موقع 24:
2024-07-06@07:16:17 GMT

مدرب البرازيل: نيمار لم يكتب أفضل فصوله مع المنتخب

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

مدرب البرازيل: نيمار لم يكتب أفضل فصوله مع المنتخب

قال مدرب منتخب البرازيل الجديد، فرناندو دينيز، الجمعة، إن نيمار الذي تم استدعاؤه اليوم لقائمة المنتخب لخوض المباريات الأولى ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، لم يكتب حتى الآن أفضل فصوله مع "الكناري".

وصرح دينيز خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن قائمة "السيليساو" التي تضم 23 لاعباً: "هو يستحق، لمهارته الهائلة، أن يكتب الفصل الأجمل في تاريخه مع المنتخب، لأنني أعتقد أنه لم يكتبه بعد".

رسمياً || ايبانيز و نيمار في قائمة منتخب البرازيل لتصفيات كأس العالم و يصبحان اول لاعبان يتواجدان في منتخب البرازيل وهما يلعبان في السعوديه . pic.twitter.com/Vw2u1VcjaB

— ???????? ViVA SPORT ???????? (@ViVA__SPORT) August 18, 2023

وتحدث مدرب فلومينينسي، الذي سيتولى مسؤولية منتخب البرازيل لحين وصول الإيطالي كارلو أنشيلوتي في يوليو (تموز) 2024، بحسب الاتفاق مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، مع نيمار قبل الإعلان عن القائمة.

وقال في هذا الصدد: "تحدثت معه وقد أبدى استعداده وسعادته لهذه الفرصة لبناء تاريخ داخل المنتخب"، مضيفاً أنه سعيد كمدرب بالعمل مع المهاجم الجديد لنادي الهلال السعودي، والقادم إليه من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعن انتقادات الصحافة وجانب من الجمهور لنيمار بسبب انتقاله للسعودية، قال إن اللاعب لديه "مهارة نادرة في كرة القدم العالمية" وأنه "سيكون من الصعب أن يأتي لاعب مثله".

لكنه أقر بأن الدوري السعودي "جديد على كرة القدم العالمية" بعد تعاقده مع لاعبين كبار من أوروبا، مثل نيمار.

وتابع: "سنرى ماذا سيحدث، لأننا لا نعلم ما سيجلبه لنا وكيف سيؤدي الدوليون معنا في المنتخب"، في إشارة أيضاً للمدافع إيبانييز لاعب الأهلي السعودي، الذي جاء أيضاً ضمن القائمة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب البرازيل نيمار جونيور نيمار الهلال السعودي منتخب البرازیل

إقرأ أيضاً:

مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا

قال مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني إن الشكوك لا تزال تحوم بشأن مشاركة القائد ليونيل ميسي أمام الإكوادور في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا لكرة القدم الجمعة على ملعب (إن.آر.جي) في هيوستن.

ولم يشارك ميسي، الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية أمام تشيلي، في آخر مباريات دور المجموعات ضد بيرو، والتي غاب عنها سكالوني أيضا بعد قرار اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) بإيقافه مباراة واحدة.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي بعد تدريب ميسي مع الفريق: "سننتظر بضع ساعات ونتخذ القرار. يوم آخر هو الأفضل دائما. سنقرر على أساس الرد الذي نحصل عليه اليوم".

مقالات مشابهة

  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي