صدى البلد:
2024-07-10@05:55:14 GMT

حكيم: العلمين الجديدة فخر لكل مصري

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أكد المطرب الشعبي حكيم، أنه لم يجد نفسه في مجال التمثيل، ولم يحب نفسه كممثل، وبالتالي لن يمثل مرة أخرى، مضيفا في نفس الوقت استفدت من تجربة التمثيل كثيراً.

حكيم: أعمل على تصوير أغنية جديدة أول أكتوبر المقبل في أوغندا.. فيديو


وأضاف حكيم، في حوار لبرنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الاولى للتلفزيون المصري، مساء اليوم الجمعة، أن أغنية “حلاوة روح” هي أقرب أغنية لقلبي ، وكنت أبحث عنها طيلة مشواري الفني.

وتابع المطرب الشعبي الشهير حكيم، أن مدينة العلمين الجديدة فخر لكل مصري بأن في بلدنا مدينة بهذه الروعة والجمال، متابعا أن مدينة العلمين الجديدة متطورة ومتقدمة ونقطة مضيئة في مصر.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حكيم مدينة العلمين الجديدة العلمين الجديدة العلمين اخبار حكيم

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات مدينة العلمين الجديدة

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا موسعا، مساء أمس، بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، مع جميع شركات المقاولات، والمكاتب الاستشارية، وشركات التشغيل والصيانة، العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذى، ودفع معدلات الإنجاز، وتذليل العقبات، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز المدينة.

وأكد وزير الإسكان، لمسئولى الشركات، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، تشدد على دفع معدلات العمل، وإنجاز المشروعات بمدينة العلمين الجديدة، نظراً للأهمية الكبيرة للمدينة فهى تمثل نقطة البداية لتنمية الساحل الشمالي الغربي، مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، فالعمل الجماعى هو أساس النجاح، والنجاح للجميع وليس لفرد واحد.

وخاطب الوزير، مسئولى الشركات، قائلا: «لا بد أن ننطلق من الغد بمنتهى القوة لدفع معدلات الإنجاز بمختلف المشروعات، ومن غير المقبول السماح بأى تقصير أو تهاون، ونحن داعمون لكم، ونعمل معا لتذليل الصعاب، والتغلب على العقبات، وحل المشاكل بطريقة مبتكرة وغير تقليدية، موجهاً بزيادة أعداد العمالة والمعدات، وضغط معدلات العمل، وإظهار مواقع العمل بشكل لائق، من خلال التنظيم الجيد، وإزالة المخلفات أولا بأول».

ووجه الشربيني، شركات المقاولات، بوضع جداول زمنية مضغوطة ومحددة لإنهاء المشروعات السكنية وبأعلى جودة، لتسليم الوحدات للحاجزين، وتوحيد الجهود بشكل عاجل وسريع للانتهاء من تشطيب الواجهات والمداخل وأعمال تنسيق الموقع للعمارات المطلة على محاور الطرق، من أجل تحسين الصورة البصرية على جانبى محاور الطرق، وإبراز الجهود المبذولة لكل مرتادى المدينة.

ووجه الوزير أيضاً، الشركات المسئولة عن أعمال التشغيل والصيانة، بتنفيذ الأعمال على أعلى مستوى، والاهتمام بالمظهر اللائق بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، والحفاظ على الحالة العمرانية لمختلف المشروعات، موضحاً أنه سيتم تنظيم زيارات ميدانية بشكل دورى لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات العلمين الجديدة، ويجب أن تتضافر الجهود لإحداث طفرة كبيرة فى مستوى الأداء.

اقرأ أيضاًالصحة: إصدار 271 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة مليار و617 مليون جنيه

التعليم تحدد موعد تحويلات الطلاب بين المدارس والمعاهد الأزهرية

مقالات مشابهة

  • كل يوم عنكبوت .. طرح أغنية أدهم سليمان الجديد في هذا الموعد
  • رامي جمال يروج لأحدث حفلاته الغنائية بمهرجان العلمين
  • مصطفى عمار: العلمين الجديدة تحولت من أرض الموت إلى مدينة الجمال والسلام
  • المطرب أحمد فريد ينتهي من تسجيل أغنية عابر سبيل
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • هل يدخل الفنان وائل جسار عالم التمثيل؟
  • وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات مدينة العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات مدينة العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان: السيسي يوجه بإنجاز مشروعات مدينة العلمين الجديدة في أسرع وقت
  • معلومات عن أبراج العلمين الجديدة.. 15 برجا يزين المدينة الساحرة