نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات سرقة مبلغ مالي من داخل محل بالإكراه بدائرة قسم شرطة العمرانية وضبط الجناة.

تلقى المقدم هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سرقة محل خزن حديدية بالإكراه بدائرة القسم، وبالانتقال والفحـــص تم التقابل مع عامل في العقد الثاني من عمره مصاب بكدمة في الوجه وبمناقشته أفاد بقدوم أحد الأشخاص "غير معلوم لديه" للشراء داخل المحل ثم أشهر في وجهه سلاح أبيض مطواة في وجهه وقام بتقييد يديه والتعدي عليه بالضرب محدثًا إصابته ووضع شريط لاصق على فمه ولاذ بالفرار بعد سرقة مبلغ مالي من الخزنة.

وبتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة العامل المصاب وأنه اتفق مع اثنين آخرين علي سرقة المبلغ المالي قدره 25 ألف جنيه وتقسيمه فيما بينهم وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين جميعًا وإعادة باقي المبلغ المسروق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة العامة بمديرية أمن الجيزة ضبط المتهمين قسم شرطة العمرانية كشف ملابسات من داخل محل

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بسرقة مبلغ مالي من معرض إلكترونيات

قررت جهات التحقيق في الجيزة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة حقيبة بها مبلغ مالى، من داخل معرض للأجهزة الكهربائية بدائرة مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة ، أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، واعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب المغافلة، وأرشد عن جزء من المبلغ المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

وطالبت النيابة، الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهم، للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 7 ملايين جنيه.

وفى سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة، من ضبط (216) قضية مخدرات، و(41) قطعة سلاح نارى، وتنفيذ (55106) أحكام قضائية متنوعة.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية .

وفى واقعة اخري ضبط 50 قطعة سلاح نارى و226 قضية مخدرات

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة، من ضبط (226) قضية مخدرات، و(50) قطعة سلاح نارى، وتنفيذ (56926) حكما قضائيا متنوعا.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وفى سياق آخر القبض على عاطل قتل شقيقه خلال مشاجرة

تمكن رجال مباحث الجيزة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي، من القبض على عاطل قتل شقيقه خلال مشاجرة بمنطقة منشأة القناطر.

حيث أنهى شاب حياة شقيقه طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما في قرية بمنشأة القناطر، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بمقتل أحد الأشخاص، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، في قرية تابعة لمنشأة القناطر.

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن شابا قتل شقيقه الأكبر طعنا بسكين، بسبب خلافات بينهما، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

تم التحفظ على السكين، ومعاينة مكان الحادث، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها للمشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد القبض على المتهمين بالتشاجر فى الأميرية بسبب خلافات الجيرة


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الأميرية بالقاهرة.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: (3 أشخاص "بحوزة أحدهم سلاح أبيض")، طرف ثان: (عاملان "بحوزة أحدهما شومة") بسبب خلافات حول الجيرة تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض بدون إصابات، وتم ضبط طرفى المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهم بابتزاز سيدة خليجية ووالدتها بمقطع فيديو في العجوزة
  • جثة طائرة من داخل عيادة طبيب نفسي تثير الذعر بميدان الجيزة
  • التصريح بدفن جثة طفل إثر سقوطه من أعلى عربة مياه
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية بالعجوزة
  • بسبب فتاة.. حبس متهم شرع في قتل عامل بالجيزة
  • الداخلية تكشف ملابسات سرقة مبلغ مالي من داخل معرض للأجهزة الكهربائية
  • حبس المتهم بسرقة مبلغ مالي من معرض إلكترونيات
  • الأمن يضبط المتهمين بسرقة خزينة مطعم بالبحر الأحمر ومدرسة بالمنصورة
  • حبس المتهم بسرقة مبلغ مالى من معرض إلكترونيات بأبو النمرس 4 أيام