لمياء الهرمودي (الشارقة)

أخبار ذات صلة رئيس لجنة دبي لـ«انتخابات الوطني» لـ«الاتحاد»: انتهاء استقبال طلبات الترشح بكل سلاسة علي المدفع: نفخر ونعتز برسالة الإمارات الإنسانية

أكد المستشار عيسى سيف بن حنظل، رئيس لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، أن اليوم الأخير للتسجيل في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في الإمارة قد شهد أقبالاً ملحوظاً من قبل المرشحين، من الرجال والنساء على حد سواء.


وأضاف: أجواء التسجيل في اليوم الأخير كانت جيدة، والمشاركات ملحوظة من قبل المرشحين، وقد لاحظنا أن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لاقى إقبال أكبر عن التسجيل الحضوري، وهو ما يؤكد على أن الإجراءات هذا العام في عملية تسجيل المرشحين كانت سلسة أكثر، حيث توفرت خيارات أكثر للتسجيل والترشح، وقد يكون ذلك سبباً في أن يكون هناك إقبال على الترشح هذا العام أكثر من الأعوام الماضية.
وأوضح المستشار عيسى سيف بن حنظل، رئيس لجنة إمارة الشارقة، لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي أنهم في اللجنة يقدمون التسهيلات للمرشحين كافة، بالإضافة إلى الإجابة عن أي استفسارات حول آلية التسجيل والأوراق المطلوبة لذلك، مشيراً إلى أن اليوم الأخير مر بشكل جيد، ولم تواجه اللجنة أية معوقات خلال أيام التسجيل، حيث مرت مراحل التسجيل بكل سهولة ويسر.
وفي ختام حديثه، أثنى المستشار على جميع العاملين في اللجنة شاكراً جودهم في عملية التنظيم والتسجيل، وتسهيل أمور المرشحين، فضلاً عن التزام الجميع بكافة التعليمات وتنفيذها أثناء تواجدهم في اللجنة، وتمنى لجميع المرشحين في هذا العام التوفيق والسداد في الدورة الجديدة من انتخابات المجلس الوطني الاتحادي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة المجلس الوطني الاتحادي انتخابات المجلس الوطني الاتحادي انتخابات المجلس الوطنی الاتحادی

إقرأ أيضاً:

«المنافذ الحدودية» تشرف على تطوير منفذ خطم ملاحة

عقدت اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية بإمارة الشارقة اجتماعها الدوري السادس للعام 2024، في مدينة دبا الحصن، اطّلعت خلاله على مستجدات العمل في مشروع تطوير البنية التحتية في منفذ خطم ملاحة الحدودي الذي تنفذه هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة.

وترأس الاجتماع محمد إبراهيم الرئيسي مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية رئيس اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية بإمارة الشارقة.

مقالات مشابهة

  • بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في 6 أحياء بالمدينة المنورة
  • بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في ستة أحياء بالمدينة المنورة
  • «المنافذ الحدودية» تشرف على تطوير منفذ خطم ملاحة
  • يبدأ غدا.. موعد وخطوات التسجيل في جامعة حائل للطلاب والطالبات 1446
  • العويس: العمل البرلماني يلبي تطلعات قيادتنا
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع و للوصول إلى المراتب الريادية عالميا
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية 2024 - بزشكيان يتصدر والجولة الثانية الجمعة القادمة
  • مناقشة إحدى مبادرات الدفع الإلكتروني مع رئيس الحكومة
  • عبر التلفاز فقط.. أكثر من 70 مليون مشاهدة للمناظرة بين بايدن وترمب