أثار الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية حالة من الجدل بعد أن علق على قراره بايقاف المطرب أحمد خالد الشهير بـ كزبرة بسبب اللفظ الخادش الذي ذكره فى كليبه الأخير والذى يحمل اسم "عليا الطلاق"، واستخدام صورة العالم الراحل أحمد زويل في الفيديو كليب. 

مصطفي كامل يعلق على أزمة كزبرة مع المهن الموسيقية 

علق الفنان مصطفي كامل على أزمة مطرب المهرجانات كزبرة، وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" بإذن الله .

. بداية المذبحه لكل من تسول لهم أنفسهم الإستهتار بالفرصه التي اعطيناها لهم لكي يثبتوا أنهم أشخاص سويه".

 

وتابع مصطفي كامل: القذارة والرداءه مكانها الوحيد هو سلة القمامة وليس المجتمع المصري وبأمر الله سيكون نفس المصير لكل من يخالف القرار الذي أصدرناه بعدم غناء هذه الأغنية.

قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع كزبرة من الغناء والتعامل معه

أصدر الفنان مصطفي كامل بيان بمنع كزبرة من الغناء والتحقيق معه بشأن أغنيته الجديدة «عليا الطلاق» وصورة الدكتور أحمد زويل عليها وجاء قرار النقابة كالأتي :«قرار نقيب عام المهن الموسيقية، بناء على ما ورد من نشر فيديو مصور يحمل لفظا خادشا تحت مسمى (عليا الطلاق) وذلك من خلال المؤدي أحمد خالد الشهير بـ(كزابيرو) تضمنت صورا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل والتي تعتبر اهانة بالغة واساءة لرموزنا العلمية التي نتشرف بها على مستوى العالم بأكمله».

وتابع البيان : «قرر النقيب العام إيقافه ومنعه من العمل لحين مثوله للتحقيق يوم الأحد المقبل الموافق ٢٠٢٣/٨/٢٠ مع تكليف الشؤون القانونية بتحرير محضر للمذكور لأدائه مصنفًا دون أخذ موافقة من المصنفات الفنية على هذه الكلمات بناء على الإقرار والتعهد الموقع من صاحب الشأن، مع التنبيه على كافة المطربين الشعبيين في حال قيام أي عضو بأداء هذه الاغنية بهذا اللفظ غير ألأخلاقي والمسىء سيتم احالته للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية واصدار قرارات رادعة في هذا الشأن للمحافظة على قيمنا المجتمعيه وإعلاء الذوق العام وعدم النيل من المكتسبات».

 

وفي هذا الأطار شكرت الدكتورة نانا شقيقة العالم الكبير أحمد زويل الشكر لنقابة الموسيقيين ونقيبها مصطفى كامل، لسرعة استجابته فى اتخاذ موقف من ظهور صورة العالم الكبير أحمد زويل فى كليب مغنى المهرجانات كزبرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كزبرة مصطفي كامل احمد زويل المهن الموسیقیة مصطفی کامل أحمد زویل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت

قام إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنعي لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت أحمد رفعت الذي وافته المنية فجر السبت، إثر توقف قلبه بشكل مفاجئ.

رسالة إمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت

ونعى إمام عاشور الراحل أحمد رفعت عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "رحم الله أحمد رفعت وأسكنه فسيح جناته، جاءت وفاته درسًا يذكرنا أن لاعب الكرة نفسًا في المقام الأول، نفسًا تتأثر بالضغط، وبمزيد من هذا الضغط، قد تنهار وتتركنا نادمين على عدم إغاثتها حين كانت في أشد الحاجة ليدٍ تخرجها من أزمتها. ربنا يرحمك يااحمد".

عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي

ورحل أحمد رفعت عن عالمنا إثر الوعكة التي تعرض لها فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري المصري، حيث سقط على الأرض فاقدًا الوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج فى منزله، حتى يتوقف قلبه بشكل مفاجئ فجر السبت.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت
  • قضايا «النزوح» معرض فني للفنان أحمد بيرو في أتيليه القاهرة
  • أول تعليق من وائل جسار على طلب فنانة شهيرة الزواج به
  • تعليق مهم لـ مجلس الوزراء بشأن أزمة تخفيف الأحمال
  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • أحمد موسى: الرئيس وجه بتنمية الصناعة وتشغيل المصانع المغلقة
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • فيديو: أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة