صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@20:25:38 GMT

10.4 مليار درهم تصرفات عقارات دبي خلال أسبوع

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

دبي (وام)

أخبار ذات صلة رحلات الناقلات الوطنية إلى إثيوبيا بوابة لتعزيز العلاقات الاقتصادية نصائح ذهبية لرحلات قصيرة بتكاليف مالية محدودة

بلغت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي خلال الأسبوع الماضي أكثر من 10.4 مليار درهم، حيث شهدت الدائرة تسجيل 2902 مبايعة بقيمة 8.05 مليار درهم، منها 120 مبايعة للأراضي بقيمة 1.

2 مليار درهم، و2782 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 6.86 مليار درهم. وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 140 مليون درهم في منطقة «البرشاء جنوب الثالثة»، تليها مبايعة بقيمة 106 ملايين درهم في منطقة نخلة جميرا، ثم مبايعة بقيمة 91 مليون درهم في منطقة الحبية الرابعة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التصرفات العقارية دبي الإمارات تصرفات العقارات في دبي تصرفات العقارات عقارات دبي ملیار درهم

إقرأ أيضاً:

2.5 مليون درهم حصاد «مزاد الهجن» في «الصيد والفروسية»

 
أبوظبي (الاتحاد)


حصد مزاد الهجن الذي نظمته المجموعة العلمية المتقدمة، ضمن فعاليات جناحها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، 2.5 مليون درهم، حصيلة بيع 15 من المطايا، خلال المزاد الذي درجت المجموعة على تنظيمه سنوياً خلال فعاليات المعرض، وبلغت أعلى سعر خلال المزاد الذي شهد تنافساً كبيراً، مكن ملاك الهجن على إنتاج المجموعة المتميز 600 ألف درهم.

 

أخبار ذات صلة «نوتابل سبيتش» يتطلع إلى تأكيد الجدارة في «التحدي الجديد» «مجلس محمد بن حمد الشرقي» ينظم جلسة «ذاكرة الأجداد»


وقال خليفة عبد الله النعيمي، الرئيس التنفيذي للمجموعة العلمية المتقدمة: «حريصون على المشاركة في معرض الصيد والفروسية منذ عام 2005، والذي شهد تنظيم أول مزاد نظامي للهجن في العالم، ضمن فعاليات المعرض، ومنذ ذلك التاريخ، مستمرين سنوياً ضمن الفعالية، ويجد جناح المجموعة العلمية المتقدمة بالمعرض إقبالاً كبيراً من الزوار، والمزاد هذا العام قدم سلالات عدة من الهجن، منها الشامخ وجبار وضاري وغيرها، وهي سلالات سباقات متميزة.

 


من جهته، قال الدكتور عبد الحق أنواسي، المدير العام للمجموعة، عن الطبعة الثانية من كتاب «علم التكاثر عند الجمال»: الكتاب يتناول علم التكاثر عن الجمال بشكل عام، وليس مقصوراً على الهجن العربية فقط، والطبعة الأولى عام 1997 عن تقنية زرع الأجنة في ذلك الوقت، وتقدم النسخة الجديدة تقنيات الاستنساخ وجمال الأنابيب، ويتناول كيف نحمي الجمال من الأمراض، من خلال التطعيم، وهناك فصل بالكتاب عن التغذية وفصلان عن التشريح.
وأضاف: حرصنا في هذه التجربة الممتدة لـ 40 عاماً على توثيق التجارب جميعها في 1200 صورة، ونأمل أن يكون الكتاب مرجعاً عالمياً في علم التكاثر للطلاب والباحثين الشباب ليكملوا المسيرة من حيث توقفنا.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي العراقي يسجل أكثر من مليار دولار مبيعات العملة خلال أسبوع
  • خلال شهر.. البورصة العراقية تتداول 67 مليار سهم بقيمة 43 مليار دينار
  • 2.5 مليون درهم حصاد «مزاد الهجن» في «الصيد والفروسية»
  • 61 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية في أسبوع
  • 61 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية خلال أسبوع
  • 61 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية الإماراتية خلال أسبوع
  • مكاسب أسواق الأسهم الإماراتية تتجاوز 16 مليار دولار في أسبوع
  • الإمارات.. 61 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية خلال أسبوع
  • «بيت الخير» تنفق 2.8 مليار درهم خلال مسيرتها
  • 6 مليون طن صادرات مصر الزراعية بقيمة 3.6 مليار دولار في 8 أشهر