شهدت مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الجمعة، إقبالًا كبيرًا من قبل المصطافين من مختلف المحافظات المصرية، وذلك ضمن رحلات اليوم الواحد، والتي تشتهر بها المدينة لكونها أقرب مدن جنوب سيناء للمحافظات الأخرى، إضافة إلى كونها تتمتع بمساحات كبيرة من الشواطئ العامة، التي تتميز بصفاء مياهها.


وقال علي حماده، رئيس مدينة رأس سدر، إن المدينة استقبلت اليوم مئات المصطافين على الشواطئ العامة، مؤكدًا أنه من المعتاد أن المدينة تشهد إقبال سياحي خلال العطلات الأسبوعية، والإجازات الرسمية لقضاء يوم ترفيهي والاستمتاع بالأجواء الساحرة والهواء النقي التي تتميز بها المدينة.


وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن المدينة استقبلت اليوم 60 رحلة سياحية، و تجهيز المدينة لاستقبال المصيفين من خلال توفير الخدمات على الشواطئ المجانية، وعدد كافي من المنقذين، والمتابعة الدورية من رجال الشرطة، إضافة إلى تمركز سيارات الإسعاف على الشواطئ.


وأشار إلى أنه لم يجري رصد أي حالات غرق منذ بداية الموسم السياحي الصيفي لهذا العام، مؤكدًا أنه جرى تجهيز مستشفى رأس سدر لاستقبال الحالات الطارئة على مدار الإجازات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اقبال المصطافين رأس سدر

إقرأ أيضاً:

"أبو حمزة": "كتيبة جنين" تمكنت من تفجير آليتين إسرائيليتين شمال المدينة وأوقعت طاقمها بين قتيل وجريح

أعلن "أبو حمزة"، الناطق باسم "سرايا القدس" أن مقاتلي "كتيبة جنين" تمكنوا من تفجير آليتين عسكريتين في منطقة سهل مرج عامر شمالي مدينة جنين وأوقعوا طاقمها بالكامل بين قتيل وجريح.

  مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 16 جنديا آخرين في كمين بمدينة جنين

وقال الناطق باسم "سرايا القدس"، الذراع العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين: "تمكن مجاهدونا الأبطال في "كتيبة جنين" (التابعة لسرايا القدس) عند منتصف الليلة الماضية من تفجير آليتين عسكريتين كمقدمة لكمين مركب في منطقة سهل مرج بن عامر شمال جنين وأوقعنا طاقمهما بالكامل بين قتيل وجريح ومن ثم الاشتباك المباشر والالتحام مع قوات النجدة التي أوقعنا فيها أيضا إصابات محققة".

وأضاف: "نؤكد تفجيرنا ما يزيد عن ستة عبوات ناسفة والاشتباك المباشر مع قوات العدو المتوغلة في عدة مناطق بجنين ومخيمها لأكثر من ثمانية ساعات متواصلة خلال "عملية بأس جنين 2".

وأشار أبو حمزة إلى أنه "وفي ضوء العمل المتزامن والمتصاعد في كافة الساحات ومحاور النزال نؤكد ثباتنا ومضينا قدما في الجهاد والكفاح والإستبسال دفاعا عن حقنا المشروع لتحقيق أهداف شعبنا المظلوم ومقاومته العادلة إذ لن نبرح ساحات القتال والمواجهة حتى دحر الاحتلال ولن يكون أمام العدو إلا الإنسحاب الذليل وكرامة مهدورة في الضفة وغزة وكل الساحات أمام بسالة المقاومة والصمود الأسطوري لشعبنا العزيز".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل ضابط وإصابة ستة عشر جنديا، بينهم حالة خطرة، في كمين بمدينة جنين في الضفة الغربية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • شواطئ الإسكندرية: رفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • إزالة 27 حالة تعد بناء مخالف بمدينة سمسطا ببني سويف
  • الدعم السريع تعلن السيطرة على قيادة الجيش بمدينة سنجة
  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الفيزياء والتاريخ فى أسيوط
  • مغامرة سياحية لسفير كوريا الجنوبية وقرينته بمدينة دهب
  • إقبال المصطافين على شواطيء الإسماعيلية مع إرتفاع درجات الحرارة
  • حملة واسعة للقضاء على النقط السوداء بمدينة العيون قبل حلول عيد العرش
  • "أبو حمزة": "كتيبة جنين" تمكنت من تفجير آليتين إسرائيليتين شمال المدينة وأوقعت طاقمها بين قتيل وجريح
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية