أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط، عن قطع المياه يوم اليوم السبت 19 أغسطس 2023، ويكون ذلك عن بعض المدن والقرى التابعة لها لمدة 4 ساعات وجاء ذلك من خلال منشور تم نشره منذ قليل عبر صفحة الشركة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وكشفت أيضا الشركة عن سبب قطع الخدمة، وجاءت كافة تفاصيل البيان على النحو التالي.

حيث أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بيان كشفت من خلاله عن انقطاع المياه اليوم السبت لمدة 4 ساعات متواصلة، بدء من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة 1 ظهرا.

وكشفت الشركة إنه سيتم انقطاع المياه عن كل من مدينة ميت أبو غالب والعزب والقري التابعة، وكذلك عن قرية الزهراء، أما بالنسبة لكفر المنزلة ستشهد ضعف المياه وليس انقطاعها، وذلك حسب ما جاء في البيان الرسمي الصادر منذ قليل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب انقطاع المياه محافظة دمياط قطع المياه

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم  دمياط، جولة تفقدية مكثفة لعدد من مدارس إدارة الزرقا التعليمية، وذلك بحضور أحمد طعيمة مدير الإدارة في خطوة تؤكد حرص وزارة التربية والتعليم على متابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب

شملت الجولة التفقدية عدداً من المدارس، من بينها مدارس الشهيد جهاد الكيال والدكتور عاصم العمري وعباس الكيال والشهيد عمر الشاذلي وعزت الشامي والجمهورية والزرقا الاعدادية الحديثة ود. رفعت المحجوب الثانوية الصناعية العسكرية.

خلال الجولة، حرص وكيل الوزارة على تفقد الفصول الدراسية والاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، والتأكد من انضباط الطلاب والمعلمين. كما قام بتقييم الكثافة الطلابية وتوافر المعلمين اللازمين.

وأعرب وكيل الوزارة عن إعجابه بالمستوى التعليمي الذي شاهده في المدارس التي زارها، مشيداً بجهود المعلمين والطلاب في تقديم مستوى تعليمي متميز.

كما أكد على أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين، معرباً عن ثقته في قدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبه، أشاد مدير إدارة الزرقا التعليمية، أحمد طعيمة، بجهود وكيل الوزارة في متابعة سير العملية التعليمية، مؤكداً أن هذه الزيارة تعكس اهتمام القيادة التعليمية بتحسين جودة التعليم وتطوير العملية التعليمية.

واصلت مديرية التربية والتعليم   دمياط، تحت إشراف محمد رمضان وكيل الوزارة و الدكتورة رباب زيدان وكيل المديرية ،جهودها في تفعيل مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"  حيث واصل تعليم دمياط تميزه  في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" في إطار حرصها على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية و محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي.

تم تنفيذ العديد من الأنشطة والورش المتنوعة التي تستهدف تنمية مهارات وقدرات الطلاب، حيث نظمت إدارة الموهوبين والتعلم الذكي برئاسة  أماني طراف ثالث العديد من الورش والندوات في مختلف مراكز الشباب بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • طقس الأحد..حار نسبيا مع تساقطات مطرية ورياح قوية ببعض المناطق
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة
  • الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • “الأحوال المتنقلة” تُقدم خدماتها في (36) موقعًا حول المملكة
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 36 موقعًا بالمملكة
  • طقس الأحد: سماء غائمة جزئيًا ويتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة ببعض المناطق