المناطق_واس

اختتمت اليوم فعاليات مهرجان صيف الطائف للتسوق، الذي أُقيم برعايةِ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف، ونظّمته غرفة الطائف، على مدار 4 أسابيع .

وتضمن حفل الختام العديد من الفعاليات المتنوعة, وتكريم الرعاة والمشاركين وشركاء النجاح, إضافة إلى السحوبات والجوائز الكبيرة للزوار والمشاركين.

وأوضح رئيس غرفة الطائف غازي القثامي، أن مهرجان صيف الطائف للتسوق حقق العديد من الأهداف والمكتسبات التي تسعى لها الغرفة, وذلك من خلال مشاركة عدد كبير من القطاع الخاص وجذب الزوار والمصطافين للأسواق التجارية, ومدينة الطائف ككل, مما ساهم في إنعاش وتنمية الحركة الاقتصادية في الطائف، مبيناً أن الغرفة ستعمل مع فريق المهرجان على دراسة الأثر الاقتصادي, والاجتماعي للمهرجان, مقدماً شكره لسمو محافظ الطائف على رعايته, ودعمه للمهرجان, وكافة فعاليات وأنشطة الغرفة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غرفة الطائف

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يناقش مع الغرفة التجارية ملفات التعاون المشترك

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اجتماعًا مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بحضور الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، ومحمد أنور مصلح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، وأعضاء مجلس الإدارة؛ لمناقشة عددا من ملفات التعاون المشترك.

وأكد الجندي، خلال اللقاء حرص المحافظة على تحقيق تعاون مثمر وبناء مع الغرفة التجارية بما ينعكس على المواطنين في المقام الأول ، كما ناقش المحافظ التجهيزات والأعداد والتنسيق لإقامة معرض أهلا مدارس للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور.

وأشار محافظ الغربية، إلى أهمية معرض «أهلًا مدارس» كونه معرضا مجتمعيا يلبي كافة إحتياجات الأسرة المصرية في مختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بخصومات تقل عن مثيلتها بالاسواق.

وشدد المحافظ، على أهمية العمل سويا من أجل تخفيف العبء عن المواطنين خلال الفترة المقبلة من خلال أنشطة الغرفة التجارية وبالتنسيق مع المحافظة، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

من جانبه وجه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، الشكر إلى محافظ الغربية على الدعم المتواصل للغرفة، مؤكدًا على أن نجاح الغرفة التجارية في أداء مهامها يتوقف علي دعم المحافظة لها في المقام الأول.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية، أن المعارض سوف يتم تجهيزها بكافة المستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من الزي المدرسي و كشاكيل وكراسات واقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة وبخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

واختتم اللقاء بإهداء مجلس إدارة الغرفة التجارية درع الغرفة لمحافظ الغربية

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تختتم فعاليات "المخيم الصيفي 2024"
  • أبو يتألق على مسرح مكتبة الإسكندرية المكشوف ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي
  • " أبو" يشعل حفله الغنائي بمكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 21
  • أهالي الطائف: مهرجان ولي العهد للهجن زاد حراك المحافظة التجاري والسياحي
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تختتم فعاليات “البيت الأولمبي الإماراتي” في باريس
  • فرقة "صحبة السمسمية" ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي بالإسكندرية
  • حفل موسيقي لـ«صحبة السمسمية» ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي بالإسكندرية
  • هولندي وفرنسي: تواجدنا في مهرجان ولي العهد للهجن أروع تجاربنا في السعودية
  • أمير رياض عضوا بمجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية
  • محافظ الغربية يناقش مع الغرفة التجارية ملفات التعاون المشترك