شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها فيديو جديد لها في أحدث ظهور لها من حفلها الأخير في بيروت، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وهي تُحي حفلها الأخير في بيروت وظهرت وهي توجه لجمهورها كلمات مؤثرة قائلةً:"منبر العالم ومنلف ومنرجع منلاقي هالبلد واقف ناطرنا لأنو ما بيستسلم ونحنا كمان ما منستسلم ولهيك نحنا موجودين الليلة سوا لنغني ونفرح ونرقص وننبسط مع بعض".


اخر اعمال نانسي عجرم 
 

 

من ناحية أخرى،   طرحت نانسي عجرم  عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات 'يوتيوبة أحدث أعمالها الغنائية “تيجي ننبسط”،  والتي تعد أولى إصدارتها في صيف 2023، الاغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتامر مدكور، وإنتاج محمد السيد.

 


احتفال نانسي عجرم بأغنية تيجي ننبسط 
 

واحتفلت الفنانة  نانسي عجرم بنجاح اغنيتها الجديدة "تيجى ننبسط"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورتها، وعلقت  عليها قائلة "تيجي ننبسط ترند رقم 5 عالميًا وعربيًا بعد ساعات من صدورها رقم ١.. تامر حسين، عزيز الشافعي، طارق مدكور".

 

 

وتأتي كلمات أغنية "تيجي ننبسط": حبيبي تيجي نِنبسط، ولو الدنيا إتكربِست، نمشي ونديها ضهرنا، بِنروق وإحنا لوحدنا، والناس عادي لو هيست هيست، عادي لو هيست آه، حبيبي تيجي نِنبسط، ولو الدنيا إتكربِست، نمشي ونديها ضهرنا، بِنروق وإحنا لوحدنا، الناس عادي لو هيست هيست، عادي لو هيست هيست.

 

 

أخر إصدار 
 

كما أصدرا أعمال نانسي عجرم،  أغنية "آخر إصدار" من فيلم “شوجر دادي”،  بطولة الفنانة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتجاوزت الأغنية 2 مليون مشاهدة خلال 5 أيام منذ طرحها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال نانسي عجرم

إقرأ أيضاً:

بسبب التذاكر..انتقادات واسعة لأنغام قبل حفلها في المتحف المصري

انتقدت الناقدة الأدبية عزة هيكل، ارتفاع أسعار تذاكر حفل أنغام المقرر في 11 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري بالمتحف المصري الكبير.

ووصفت هيكل أسعار التذاكر بــ"العيب"، وقالت عبر حسابها على فيس بوك: "كل العيب أنها على مسرح المتحف المصري، هى فنانة مصرية.. واحنا الجمهور المصري الذي من حقه أن يستمتع بفن أبناء بلده".
ويعد هذا الحفل الأول بعد طرح ألبومها الجديد "تيجي نسيب" في مصر، بعد جولاتها في دول الخليج.
ورغم ارتفاع أسعار التذاكر إلا أن الشركة المنظمة أعلنت نفاد جميع فئاتها، التي تصل إلى 10 ألاف جنيه (200 دولار)، علماً أن أدنى سعر هو 2000 جنيه (40 دولاراً). 
وتداول رواد المنصات أسعار الحفل منتقدين ارتفاعه، وقالت مغردة: "أتمنى أن تكون الندوات الثقافية بقيمة تذاكر الحفلات عندها فقط سنصبح مثقفين"، وقالت أخرى: "أم كلثوم في عز مجدها لم تكن تذاكرها بهذه الفظاعة". 

مقالات مشابهة

  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» (فيديو)
  • بسبب التذاكر..انتقادات واسعة لأنغام قبل حفلها في المتحف المصري
  • نانسي محمود تشارك في معرض الرياض للكتاب بـ «يوميات طبيبة أسنان مسحولة»
  • أدعية العمرة كاملة.. كلمات رددها شيخ الأزهر في الروضة الشريفة (فيديو)
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • الفنانة سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من باريس.. والجمهور: «تشبه ريهانا»
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • بدرية طلبه تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا السبب «صورة»
  • إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع لمكان الاشتباكات