أبوظبي:«الخليج»

نظمت فرق «التواجد البلدي» ببلدية منطقة الظفرة، حملة توعية لإزالة السيارات المهملة. استهدفت الحملة كافة فئات المجتمع للمساهمة الفعالة في الحد من مشوهات المظهر العام. وتوضيح الإرشادات الواجب اتباعها للمحافظة على المظهر العام لمدن المنطقة، والقضاء على المشوهات والمركبات المصفوفة لفترات طويلة في الساحات وبعض المواقف وأمام المنازل، ما يشكل مظهراً غير حضاري.

وتهدف الحملة إلى تحفيز الرقابة الفعّالة على المظهر العام والصحة العامة والمواقف ووسائل النقل ومعالجة المخلفات بطرق مستدامة، والتقليل من المخالفات والإنذارات، ورفع مستوى الوعي، لإيقاف المركبات في المواقع المخصصة لها.

وتستمر جهود بلدية منطقة الظفرة لرفع الوعي والتنبيه لكل أفراد المجتمع، للمحافظة على نظافة السيارات وعدم إهمالها وتركها في الأماكن العامة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الظفرة

إقرأ أيضاً:

تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم

دشّن مدير الإدارة العامة للتعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى صباح اليوم الأثنين، حملة التطعيم باللقاح ضد الإنفلونزا الموسمية لشتاء 1446 هـ، التي تنفذها إدارة التعليم بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي وتشمل تطعيم الكادر التعليمي والإداري، وكذلك الطلاب والطالبات بجميع مدارس المحافظة، وتستمر الحملة لمدة أربعة أشهر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يتم توفير لقاح الإنفلونزا الموسمية للمعلمين والطلبة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });اهتمام الحكومة بصحة الواطنينوأثنى مدير التعليم خلال عملية التدشين على الرعاية الصحية الذي يحظى به المواطن والمقيم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - ومن ذلك حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، حيث تحرص وزارة التعليم بالتعاون مع زارة الصحة على توفير اللقاح لجميع الراغبين في أخذه، وذلك بهدف توفير مناعة مجتمعية ضد الفيروسات وتقليل فرص الإصابة بالإنفلونزا وانتقال العدوى بين أفراد المجتمع، ولفت إلى أن الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا تستمر لمدة أربعة أشهر، لافتًا إلى أن انطلاق الحملة بتعليم الأحساء يتزامن مع انطلاقها في وزارة التعليم، ووجه المدير العام شكره لتجمع الأحساء الصحي على تعاونه المستمر مع إدارة التعليم.
أخبار متعلقة تدريب 45 منسوبًا لصحة الشرقية على "مستجدات فحص المواليد"الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةيشار إلى أن الفرق الصحية من تجمع الأحساء الصحي أعد جدول زيارات لمدارس المحافظة البالغ عددها أكثر من 800 مدرسة بنين وبنات بهدف إعطاء اللقاح للطلاب والطالبات بعد أخذ موافقة أولياء أمورهم.

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • المجلس القومى للدفاع المدنى يدشن حملة التعقيم والتطهير لإصحاح البيئة بمدينة بورتسودان
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك