وضع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شرطًا من أجل الموافقة على استمراره مع الفارس الأبيض في الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

زيزو يضع شروط للبقاء داخل الزمالك

وتلقي زيزو خلال الساعات القليلة الماضية، عرضًا رسميًا من نادي الخليج السعودي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض مسؤولي الأبيض فكرة رحيل أحمد سيد زيزو إلى الدوري السعودي مهما كان المقابل المالي، ويسعوا لاستمراره ضمن صفوف الفريق، في ظل المستوي المميز الذي يقدمه اللاعب.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن اليوم الجمعة 18/8/2023 في الدوري الألماني.. هاري كين يسجل نتيجة مباراة الشباب ضد الوحدة اليوم الجمعة 18 أغسطس في دوري روشن السعودي


وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات صحفية، أن زيزو وافق على استمراره داخل جدران القلعة البيضاء، موضحًا أنه اشترط على إدارة الزمالك تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

وأكد المصدر على إدارة الأبيض وعدت أحمد زيزو بصرف جميع مستحقاته المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن اللاعب طالب الإدارة بضرورة حسم ملف الصفقات الجديدة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك زيزو الدوري المصري نادي الزمالك الدوري المصري الممتاز صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

أسرة اللاعب السعودي “فهد المولد” تصدر بيان هام

وجهت أسرة لاعب الشباب السعودي فهد المولد، المتواجدة معه حاليا في المستشفى رسائل مختلفة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، تنفي شائعة وفاة اللاعب، والتي تزايدت خلال الساعات الأخيرة.

وتستمر المتابعة للحالة الصحية لفهد المولد، عقب الحادث الذي تعرض له خلال الساعات الماضية، وذهب على إثره إلى المستشفى ليتواجد في غرفة العناية الفائقة.

توكد أسرة المولد أن هناك تحسنا بسيطا في حالته الصحية عن يوم الأمس، وأنه لازال تحت أجهزة التنفس.ويبقى اللاعب في حالة حرجة حتى الساعات القليلة الماضية، بعد أن تعرض لكسور بالجمجمة وفقا للأنباء الأخيرة.

ونفى تركي الغامدي المتحدث الرسمي لنادي الشباب الأنباء المتداولة حيث كتب عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: “دعواتكم لفهد المولد بالشفاء العاجل والسلامة.. وأرجو من الجميع تحري الدقة عند نقل وتداول الأخبار.. وأخذها من المصادر الرسمية”.

وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى المستشفى.

المصدر: “so3ody.com”

مرتبط

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • تحقيق عاجل في كاف بسبب «زيزو»
  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • أسرة اللاعب السعودي “فهد المولد” تصدر بيان هام
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو