استقبل معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني السيد محمد الزرقاني رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

ورحب معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني بالسيد محمد الزرقاني، منوهًا بالدور البارز الذي تقوم به المنظمات الدولية المتخصصة التابعة للأمم المتحدة في تبني الخطط والبرامج الداعمة وجهودها الملموسة في مختلف المجالات بما يعود بالخير والنماء لصالح الجميع، لافتًا إلى ما توليه مملكة البحرين من حرصٍ واهتمام لتعزيز جهودها الرائدة من خلال التعاون والتنسيق المشترك وتبادل أفضل التجارب والخبرات مع مختلف المنظمات الدولية بما يسهم في رفد المسارات التنموية المنشودة.



وأشار معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني إلى الجهود الطيبة التي بذلها السيد محمد الزرقاني خلال فترة عمله كرئيس لبعثة المنظمة الدولية للهجرة في مملكة البحرين لتعزيز الشراكة الفاعلة بين الجانبين متمنياً له دوام التوفيق والسداد في أداء مهامه المستقبلية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

معالي سعيد محمد الطاير يستقبل عميد التعاون العالمي في المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس

في إطار التزام هيئة كهرباء ومياه دبي بتعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية حول العالم لدفع عجلة الابتكار التكنولوجي، استقبل معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الدكتور راغوناثان رانجاسوامي، عميد التعاون العالمي في المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس، الذي يعد أحد المؤسسات الهندسية الرائدة والمتميزة في جمهورية الهند في المجالين الأكاديمي والبحثي، إضافة إلى مشاركاته العالمية. وحضر الاجتماع المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل، والمهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في الهيئة.
ناقش الاجتماع الشراكة الاستراتيجية وسبل التعاون بين الهيئة ومؤسسة أبحاث المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس (IITMRF)، لا سيما في مجالات البحوث والتطوير، والابتكار، وتبادل المعارف والخبرات، والمشاريع البحثية المشتركة لتطوير حلول مبتكرة لمواجهة التحديات في قطاعي الطاقة والمياه.
وأكد معالي الطاير أهمية الشراكات الأكاديمية في مجالات عمل الهيئة في دفع عجلة التنمية المستدامة والتطور التقني، مشيراً إلى التزام الهيئة بدعم رؤية دبي الهادفة إلى أن تصبح مركزاً عالمياً للابتكار والاستدامة من خلال التعاون مع مؤسسات تعليمية مرموقة مثل المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس، للاستفادة من أحدث الأبحاث والخبرات لتعزيز عمليات وخدمات الهيئة.
من جانبه، أعرب الدكتور رانجاسوامي عن رغبته في تعزيز أطر التعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وأشاد بإنجازات الهيئة ومبادراتها المبتكرة في مجالات الطاقة المتجددة والشبكات الذكية وإدارة المياه.


مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يستقبل منسقة شبكة الأمم المتحدة ومديرة المنظمة الدولية للهجرة
  • أبو الغيط يستقبل منسقة شبكة الأمم المتحدة للهجرة ومديرة المنظمة الدولية للهجرة IOM
  • معالي سعيد محمد الطاير يستقبل عميد التعاون العالمي في المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام لعمليات السلام بمنظمة الأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • وزير الداخلية يستقبل الأمين العام لعمليات السلام بالأمم المتحدة
  • حرس السواحل يعترض 9000 مهاجر منذ بداية 2024
  • "المعرفي" يشيد بنجاح تجربة البحرين في التحول للرقمنة من خلال الحكومة الإلكترونية
  • عقدا الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يستقبل نظيره البنغلاديشي
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “