RT Arabic:
2024-10-03@12:06:01 GMT

شولتس يتعرض لصيحات الاستهجان خلال حدث في وسط ميونخ

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

شولتس يتعرض لصيحات الاستهجان خلال حدث في وسط ميونخ

أفادت وكالة الأنباء الألمانية، بأن المستشار أولاف شولتس، تعرض اليوم لصيحات استهجان خلال حدث انتخابي للحزب الاشتراكي الديمقراطي، والذي أقيم في الساحة المركزية "مارين بلاتز" بميونخ.

وأوضحت الوكالة أنه "مباشرة مع بداية خطاب شولتس، بدأت صيحات الاستهجان من الحاضرين بقوة، حين دافع عن السياسة التي تنتهجها حكومته تجاه أوكرانيا، بما في ذلك توريد الأسلحة".

وأضافت: "شولتس يزعم أن الحكومة تتحقق بعناية من كل طلب للمساعدات الأوكرانية، حتى لا يكون هناك تصعيد في العلاقات بين روسيا وحلف الناتو".

وذكرت الوكالة، أنه "حتى قبل الخطاب، كان الوضع في الساحة المركزية شديد التوتر، من خلال الصراخ والفوضى، ومحاولة العديد من الحاضرين إزعاج المسار الهادئ للحدث".

هذا ودعت منظمات مختلفة، ولا سيما حزب "البديل من أجل ألمانيا"، إلى مظاهرات احتجاجية في وسط المدينة. كما حمل المتظاهرون وبعض المشاركين في الحدث ملصقات عليها كتابات تدعو إلى وقف توريد الأسلحة إلى كييف.

وأقامت الشرطة في الحدث حواجز لمنع الوصول إلى وسط الساحة المركزية، وفحصت بعناية جميع المشاركين.

ويواجه شولتس، استياء كبيرا من المواطنين، بسبب السياسة التي تنتهجها حكومته تجاه أوكرانيا. كما دعا زعيم الكتلة البرلمانية في حزب البديل من أجل ألمانيا أنطون بارون، إلى ضرورة إعادة استيراد "الغاز الروسي" معتبرا أن "الغاز الروسي كان نعمة لاقتصاد ألمانيا وازدهارها".

إقرأ المزيد "فوربس": دبابات "ليوبارد1" المخصصة لقوات كييف هدف سهل لسلاح روسي قوي وثقيل إقرأ المزيد شولتس يواجه معارضة داخلية متزايدة لتوريد صواريخ "توروس" إلى أوكرانيا

المصدر: تاس 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أسلحة ومعدات عسكرية أولاف شولتس احتجاجات الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا برلين شرطة كييف مظاهرات

إقرأ أيضاً:

الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر

استعرضت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا اشتمل على أبرز أنشطة الإدارة المركزية البساتين والمحاصيل الزراعية، التابعة لقطاع الإرشاد الزراعي خلال شهر سبتمبر الماضي.
وقال المهندس محمود عطا رئيس الإدارة المركزية للبساتين، انه تم على مدار الشهر الماضي، تكثيف عمليات المرور والمتابعة الدورية للمحاصيل الزراعات المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية، لتقديم التوصيات والدعم الفني للمزارعين، تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وتحت إشراف الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي.

الزراعة تطلق 7 منافذ متنقلة لبيع منتجاتها بأسعار مخفضة للمواطنين

أنشطة المرور
وأشار عطا، إلى أن أنشطة المرور والمتابعة الميدانية، شملت خلال الشهر الماضي، متابعة الحالة العامة للمحاصيل المختلفة في أكثر من ٢٠ محافظة، من خلال لجان متخصصة تم تشكيلها من مهندسي الإدارة ومديريات الزراعة، بالتنسيق مع الإدارات المعنية بالوزارة والمعاهد البحثية.
وأضاف أنه تم المرور الميداني لمهندسي الإدارة بالتعاون مع مديريات الزراعة وفحص الحالة العامة للزراعات للمحاصيل البستانية المختلفة: الفاكهة، الخضر الصيفية، فضلا عن النباتات الطبية والعطرية الصيفية، لافتا إلى انه تم إعطاء التوصيات الفنية اللازمة والممارسات الزراعية السليمة الخاصة بكل محصول ومتابعة حالة الإنتاج ورد على الشكاوى المثارة من المزارعين، كما تم تنفيذ ٣٠ لجنة علمية لبرنامج متابعة مكافحة مرضي تورد القمة والتبرقش في محصول الموز في ١٥ محافظة.
وتابع رئيس الإدارة المركزية للبساتين، أنه تم أيضا المرور الميداني على ثلاجات حفظ البطاطس لحث أصحابها على الضخ للأسواق وذلك بمحافظات: البحيرة، الشرقية، الدقهلية، والغربية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث التموين، لافتا إلى أنه تم أيضا المرور على زراعات القطن، بمحافظات: الدقهلية، الشرقية، دمياط، البحيرة، المنوفية، الغربية، بورسعيد، وكفر الشيخ.

نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة


وقال انه تم أيضا إصدار عدد ٣٦٢  ترخيص مشتل إنتاج الشتلات خضار في مختلف المحافظات، فضلا عن ٥٢  ترخيص إنشاء حديقة فاكهة استهلاك شخصي،  ومحصورة على مساحة اجمالية ٢٢ ف ١٩ ط ١٦س، فضلا عن الترخيص لعدد ٤٩ حديقة للإحلال والتجديد على مساحة ٣٠ ف ٣ ط ٤س، كذلك إصدار عدد ٥٦٥٧ ترخيص صوبة إنتاج محاصيل، وإصدار عدد ۱۷۰ ترخيص لمشاتل الفراولة الخاصة (الأهلية) وعدد ٥ تراخيص لمشتل فراولة تجاري على مساحة إجمالية ١٨٠ ف، ليبلغ إجمالي عدد التراخيص التي تم إصدارها خلال هذه الفترة للمشاتل والحدائق والصواب حوالي 6295 ترخيصا.
وقال عطا، أنه تم أيضا تنفيذ  ۳۲ ندوة إرشادية و ٦ دورات تدريبية و ٤ أيام حقل بالتعاون مع معهد بحوث البساتين على محافظات الجمهورية المختلفة، كما تم تنفيذ ٢٤ لجنة استيراد بغرض الاستخدام الخاص ومتابعة ما بعد الزراعة، و ۱۸ لجنة فحص شتلات بالموانئ والمطارات، و۱۲ لجنة فحص شتلات فراولة مبردة ومعده للتصدير للخارج لدول: السعودية، الجزائر،  الكويت،  تونس،  وطاجكستان، حيث بلغ  عدد الشتلات المصدرة حوالي ١٣ مليونا و٨٩٧ ألفا و٨٠٠ شتلة، كما تم أيضا تنفيذ ٣٥ لجنة فحص شتلات فاكهة مجهزة في بيت موس للتصدير إلى دول: السعودية، الأردن، الكويت، البحرين، سلطنة عمان، لبنان، تونس،  الجزائر، وتركيا بإجمالي عدد شتلات ٢٦٠ ألف شتلة.
وفيما يتعلق بمشاركة الإدارة في الاجتماعات والمشاركات الفنية، أوضح رئيس الإدارة المركزية البساتين والمحاصيل الزراعية، أنه تم الاشتراك في لجان معاينات معامل زراعة الأنسجة، ولجنة الأسمدة، فضلا عن لجنة اعتماد تقاوي الحاصلات الزراعية، كذلك تم إعداد ثلاث تقارير فنية وإرسالها إلى الحجر الزراعي لمحاصيل: التفاح، الموز، والجوافة، كذلك تم فحص وحسم ۱۱ شكوى للمزارعين والواردة من مديريات الزراعة أو الجهات القضائية.

مقالات مشابهة

  • روسيا تشن هجوما كبيرا بطائرات مسيرة على أوكرانيا
  • وزيرة التنمية المحلية: الإسكندرية تستضيف يوم المدن العالمي 31 أكتوبر
  • مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • عمرو موسي والسفير العراقي بالقاهرة يبحثان القضايا العربية على الساحة الدولية
  • استكشف الساحة الأدبية في قطر من خلال عدسة إبداعية
  • رئيس مجلس الشيوخ لـ "السيسي": حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير والنصر خطاكم
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر
  • ألمانيا: الهجوم الإيراني على إسرائيل يحمل خطر إشعال الشرق الأوسط