أكد الفنان مجد القاسم خلال لقائه ببرنامج بالخط العريض الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب، ويذاع علي شاشة تليفزيون الحياة، أن المسلسل الذي يتناول قصة حياة الموسيقار فريد الأطرش "راح".

وأكد القاسم أنه لا يعلم سبب رفض المنتجين لإنتاج العمل حتى الآن، رغم أنه كان يحلم بتقديم سيرته الذاتية في عمل فني، حيث تأثر بفنه وموسيقاه منذ الصغر.

وأضاف القاسم: فريد الأطرش كان بسيطا وكريما ومتواضعا للغاية، فلم يكن متكلفا أبدا ولا متكبرا حيث غنى لحارسي العقارات في منطقة الزمالك، وتأخر علي عزومة الفنانة مريم فخر الدين، مشيرا إلى أن شادية وسامية جمال كانتا أشهر قصتي حب في حياة فريد الأطرش.

وكشف مجد القاسم خلال الحلقة، كواليس غيابه عن الساحة الفنية فترة طويلة، كما أهدى البرنامج، أغنية حصرية تذاع لأول مرة، بعنوان "البيت الأولاني".

أيضا تحدث مجد القاسم عن المواقف الصعبة التي واجهته في بداية وصوله القاهرة حيث فقد كل متعلقاته وحقائبه وأمواله، وذكر أول أجر تقاضاه في بداية مشواره الفني عن ألبوم "كوكتيل" لم يكتب اسمه عليه.

ولأول مرة تحدث القاسم عن حياته الشخصية، قائلا: “أنا زوج مثالي، ممكن أقعد 3 أيام في البيت”.

جدير بالذكر أن برنامج “بالخط العريض”، يذاع على شاشة “الحياة” كل يوم جمعة، في الثامنة مساء، ومن تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجد القاسم بالخط العريض فريد الاطرش مجد القاسم

إقرأ أيضاً:

فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين

قال فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إننا قوى سياسية، يجب أن نؤمن باستراتيحية التغير التدريجي، التي يتعبها الشعب الفلسطيني ويحارب ببسالة، ودورنا كأحزاب ديمقراطيين لنا علاقات طيبة مع أصدقانا من الأحزاب الأخرى في الخارج، ويجب أن نتوسع في الاتصال والتواصل مع الأحزاب الديمقراطية حول العالم، للحشد من أجل القضية الفلسطينية.

المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي

وأوضح «زهران»، في كلمته بختام فعاليات المنتدى الديمقراطي الاجتماعي، في العالم العربي، أن المؤتمر المقبل للتحالف التقدمي قي تشيلي، يجب أن يرصد موقفنا وقدرتنا على بناء وبلورة مواقف مشتركة للتحرك معا، والتوافق حول رؤى مشتركة ليس بالأمر السهل، لكن يتحقق بإرادتنا، داعيا كل أعضاء الأحزاب الاجتماعية بالتواصل والتشابك والترابط والعمل معا، خاصة في ظل الاجتماعات السنوية التي تتيح الاتفاق والنقاش حول القضايا الراهنة واتخاذ القرارات المناسبة.

تطورات الأوضاع بالمنطقة

وأشار إلى أن التحالف يبحث عن أحزابه في السودان وليبيا، وغيرها من الدول العربية، ليكون قوة لا يستهان بها، لافتا إلى أن وفد التحالف زار الأحزاب في ألمانيا، لمناقشة تطورات الأوضاع وتبادل الخبرات، ويخطط لزيارة الأحزاب في باقي الدول.

مقالات مشابهة

  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • شريفة ماهر لـ "البوابة نيوز": عيد ميلادي في شهر مارس وويكيبيديا أخطأ
  • عميد معهد القلب يكشف تفاصيل إنقاذ حياة شاب بعملية الأولى من نوعها
  • أحمد فريد يتصدر التريند في مصر والسعودية بـ زمان وجبر
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • 400 عام حضارة.. المسجد المعلق طراز معماري فريد يشبه مسجد الرسول
  • فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم مصريين تعزيرا وتكشف عن اسميهما وتهمتهما
  • دوري النجوم.. فوز صعب للقوة الجوية على الميناء وتعادل القاسم مع الكهرباء