كشف الفنان مجد القاسم، تفاصيل علاقته بنجم الكوميديا الراحل سمير غانم، قائلًا: «الفنان سمير غانم حالة من الحالات المبدعة من الجمال والشخصية الطيبة الصادقة».

علاقة قوية مع سمير غانم

وأضاف الفنان مجد القاسم، خلال لقائه ببرنامج «بالخط العريض»، الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، عبر فضائية الحياة: «كانت تجمعني علاقة صداقة قوية بالفنان سمير غانم، وكنا نجتمع كثيرًا خاصة في أعياد الميلاد».

وأوضح أن من أكثر الأغنيات التي كان يحب سماعها، هي أغنية قسوة قلبك، موال «يا من هواه أعزه وأذلني»، لافتًا إلى أنه كان يطلب مني غناءهما في أي مكان نجتمع فيه.

وعن علاقته بالفنان الراحل سمير صبري، قال: «سمير صبري من الناس الذين كان لهم فضل عليا بشكل غير مباشر».

وتابع: «قبل شهرتي كان يوجد اجتماع مع أحد الصحفيين الكبار في عام 1994م، وكنت لسا عامل ألبوم لحظة غرام، ولسا منزلش وسمعني في قعدة رجال أعمال وسيدات أعمال، فسمعني هذا الصحفي وقال لي بأن سيرسلني إلى سمير صبري في برنامج «هذا المساء»، وكان الصحفي الكبير كلم الفنان سمير صبري وقال له فيه مطرب سوري جديد وصوته حلو، فذهبت للفنان سمير صبري وكان مستضيف عدد كبيراً من النجوم، وكنت بين كل فترة وأخرى أذهب وأذكره بنفسي، حتى انتهى التصوير».

غناء موال «يا من هواه»

وواصل: «فذهبت له وقلت يا أستاذ حضرتك نسيتني، أنا فلان اللي كلمك عني فلان، فطلب من فريق التصوير عدم إطفاء الإضاءة، وتشغيل الأجهزة، لكن الجمهور كان غادر الاستوديو، وقلت له يا أستاذ الجمهور مشي خلاص، قال لي هتسمعنا إيه، فغتنيت موال يا من هواه، ولما سمعني قال الله ايه الجمال ده، قالي سمعني موال كمان، فغنيت، وتاني يوم لقيت الحلقة اتذاعت وكان عامل مونتاج بحيث يظهر الجمهور في الحلقة، وكنت حديث الناس في الشارع وقتها، وعندما نزلت الأغنية والشريط كسروا الدنيا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سمير غانم مجد القاسم الأغاني قناة الحياة سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!

*شهداء الجيلي*
*منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!*
*تضحيات المخابرات كانت ولا تزال*

الأخيار من رجال قوات هيئة العمليات التابعة للمخابرات العامة والذين ارتقوا شهداء في معركة الجيلي لم يكونوا الأوائل وان تمنينا أن يكونوا آخر من يستشهد من قواتنا التى تقاوم مليشيا الدعم السريع في كل المحاور

لم يكن شهداء الجيلي الأوائل فلقد قدمت هيئة العمليات قبلهم العديد من الشهداء في كل المواقع -ضباط وأفراد -ما تأخروا يوما عن متحرك ولا تغافلوا عند نداء

لقد تم حل قوات هيئة العمليات سابقا بشكل مجحف وجرت تصفيتها بتحريض كبير من قيادة مليشيا الدعم السريع والتى كانت تضمر إشعال حرب المدن ولا نريد قوة متخصصة في مثل هذه الحروبات كقوات الهيئة التى أعدت خصيصا لحرب المدن !

رغم ما حدث ومع بروز التحدى والحاجة لقوات هيئة العمليات جرى تجميع أغلبها في أيام و-الى الميدان مباشرة !

عمليات نوعية ضخمة تنفذها قوات هيئة العمليات اليوم حتى أصبح هتافها -امن يا جن-على كل لسان !!
كانت المقاومة وكان التحدي من اول لحظة والمخابرات العامة تلقى بثقلها وقوتها في معركة الكرامة عسكريا وسياسيا ولقد أنجزت و-لا تزال -العديد من الملفات /محليا وخارجيا ويد المخابرات طويلة و ستطول أطول إن شاء الله!!

عندما كانت المساحات ضيقة والقوات تقاتل في بضع كيلومترات في أم درمان فوجيء الناس -كل الناس- بالفريق مفضل يصل ام درمان نهارا جهارا وهو يعلن عزيمة الدولة على تحرير العاصمة وطرد المليشيا

كان وصول الفريق مفضل يومها للعاصمة والذي أشر شمال وكان في أن درمان كأول مسؤول بالدولة يخرج من بورتسودان يكشف عن دور المخابرات القائم والقادم ومنها توالت التضحيات وتعاظمت المواقف و لا تزال !

بكرى المدنى

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بسبب الطلاب.. رامي صبري يتراجع عن إلغاء حفل الجامعة الصينية
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • بسبب صورة.. تحذير من رامي صبري لـ شركات تنظيم الحفلات
  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!
  • محمد القاسم: التعليم محرك رئيس للتنمية الشاملة
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني