كشف الفنان مجد القاسم تفاصيل لقائه بأسطورة الإبداع سيد مكاوي، قائلًا: «أول ما غنيت أمامه نشزت، صوتي كله كان عبارة عن نشاز، والعود يخبط، مكنتش قادر، وكان يوجد الكثير من الفنانين السوريين الكبار في السهرة».

تركه الجامعة والسفر لمصر

وأضاف الفنان مجد القاسم خلال حواره ببرنامج «بالخط العريض»، الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، عبر قناة الحياة: «كنت في السنة الأولى بجامعة دمشق، ولم أكن أريد السفر إلى البيت من دمشق وقد كان يوم خميس، لكن إخوتي أصروا على نزولي غصب عني، عشان ربنا كاتب لي في اليوم ده، إن فهد بلان يتصل بي، ويقول تعالى اسهر عندي وهات العود، ويكون في السهرة سيد مكاوي، متابعا: «ربنا كان كاتب لي يحصل كده في اليوم ده، عشان أسيب الجامعة وأجي على مصر».

أول أغنية له

وتابع: «أول ما غنيت موال أمام سيد مكاوي كان عبارة عن نشاز، لم أكن قادرا على الغناء، ولم يخرج صوتي، فقال لي فهد بلان، إيه يا عم معضاد، أنت صوتك صوت هايل، لكن مالك، حيث إن اسمي الحقيقي معضاد القاسم، لكني كنت أشعر بالخوف والخجل أمام الناس، وبعدين بيني وبين نفسي قلت إيه اللي بعمله دي فرصة عمري، وده سيد مكاوي اللي قاعد اللي لحن لأم كلثوم، فغمضت عيني واعتبرت إني مش شايف حد، وغنيت لسيد مكاوي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجد القاسم الحياة مصر دمشق

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" تضمن زعم صاحب أحد الحسابات بقيام رجال الشرطة بقسم شرطة الحوامدية بالجيزة باقتحام منزله وتحطيم محتوياته والاستيلاء على مبلغ مالى والتعدى عليه بالضرب والقبض على نجل شقيقه.

بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 4 /6 /2024 تبلغ لقسم شرطة الحوامدية بوجود مشاجرة وإطلاق ألعاب نارية بطريقة عشوائية وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة بأحد الشوارع بدائرة القسم بين طرف أول “9 أشخاص” - طرف ثان “4 أشخاص”، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة فيما بينهما تطورت إلى مُشاجرة.

وتعدى كل من الطرفين على الآخر، وتم ضبط 5 أشخاص من طرفى المشاجرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبعرضهم على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار باقى المتهمين الهاربين، وبتاريخ 23 /6 تم ضبط باقى أطراف المشاجرة ومن بينهم الشاكى.، وأنه قصد من شكواه غل يد رجال الشرطة بالقسم من تنفيذ الضبط والإحضار الصادر ضده.

مقالات مشابهة

  • والي الخرطوم ينعي الكابتن عطا ابو القاسم لاعب المريخ والفريق القومي
  • مسعود بارزاني يتحدث عن أهداف زيارته لبغداد خلال لقائه السفيرة الأمريكية
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل كفوري في السويد
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • بايدن يكشف سبب سوء أدائه في المناظرة أمام ترامب
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة مصرية تغني وترقص على أنغام أغنية فنان الربابة السوداني أبو القاسم ود دوبا (تل تل قطع القلوب تل)
  • بو صعب بعد لقائه عوده: لا أرى حلولا في الأفق
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • أحمد أمين عن مهرجان «نبتة» الأول للأطفال برعاية «المتحدة»: حلم يتحقق