مع انطلاقة الموسم الجديد لدوري أدنوك أمس  الجمعة، يتأهب اللاعبون الفائزون بجوائز الأفضل لرابطة المحترفين الإماراتية، لتحد جديد ويستعدون لتقديم المزيد في الموسم الجديد لمواصلة النجاح والمنافسة مجددا على جوائز الموسم الحالي.

ويخوض 7 لاعبين ممن توجوا بجوائز الموسم الرياضي تحديا جديدا، ويتصدرهم لاعب العين لابا كودجو المتوج بجائزة الحذاء الذهبي لـ”هداف الدوري” بعدما سجل الموسم الماضي 28 هدفا في 26 مباراة خاضها مع فريقه، بمتوسط 1.

08 هدف للمباراة الواحدة.

ونافس لابا على لقب الهداف علي مبخوت لاعب الجزيرة والمتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، بعدما سجل مع فريقه خلال الموسم الماضي 27 هدفا، في 25 مباراة، بمتوسط 1.08 هدف للمباراة الواحدة، وصنع 6 أهداف.

وكان فابيو ليما لاعب الوصل فاز في الموسم الماضي بجائزة أجمل هدف، كما سجل 19 هدفا، وصنع 10 أهداف، خلال 25 مباراة خاضها مع فريقه.

ومن نجوم الأفضل يتنافس أيضا فيدريكو كارتابيا لاعب شباب الأهلي بطل النسخة الماضية، والمتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، وخاض اللاعب مع فريقه 20 مباراة سجل خلالها 11 هدفا بمتوسط 0.55 هدف للمباراة، كما صنع 5 أهداف لفريقه، وكذلك زميله بالفريق حارب عبد الله المتوج بجائزة الفتي الذهبي، لأفضل لاعب إماراتي “تحت 23 عاما”، وخاض مع فريقه 24 مباراة سجل خلالها هدفين.

ويتواجد أيضا أريك جورينس لاعب العين والمتوج بجائزة الفتي الذهبي لأفضل لاعب مقيم أو مواليد الدولة، وخاض مع فريقه خلال الموسم الماضي 23 مباراة، وينضم إليهم عادل الحوسني حارس الشارقة والمتوج بجائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى.

وقال المحلل الرياضي بدر حارب لاعب الوصل ومنتخب الإمارات السابق إن المنافسة ستكون على أشدها بين هؤلاء اللاعبين خلال الموسم الجديد، خاصة بين لابا كودجو وعلي مبخوت، كما يتوقع انضمام نجوم جدد لهم بفضل التعاقدات التي أبرمتها الأندية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف ” تدعم الجوائز النجوم الجدد مثل حارب عبد الله وايريك جورينس، لتدفعهم نحو مزيد من التألق مع فرقهم، في ظل منافسة قوية منتظرة من جميع الفرق واللاعبين”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“دبي للخدمات المالية” تصدر النسخة الـ8 من تقرير مراقبة التدقيق

 

 

 

أصدرت سلطة دبي للخدمات المالية، النسخة الثامنة من تقرير مراقبة التدقيق، والذي يقدم أبرز النتائج لعمليات التفتيش على المدققين المسجلين التي أجريت خلال عامي 2022 و2023، حسب بيان صحفي صدر أمس.

وقال البيان، أن سلطة دبي للخدمات المالية أجرت خلال العامين الماضيين عدداً قياسياً من عمليات التفتيش لضمان جودة التدقيق في مركز دبي المالي العالمي، مما يعكس التزامها باتباع أفضل الممارسات العالمية، ويشمل التقرير تحليلاً لعمليات تدقيق البيانات المالية، والالتزامات التنظيمية، ومكافحة غسل الأموال، بالإضافة إلى الكشف عن جودة عمليات التدقيق.

وتوضح النتائج التدابير التي اتخذتها سلطة دبي للخدمات المالية لمعالجة بعض التحديات التي يواجهها المدققون، مما يؤكد التزامها بالحفاظ على أعلى معايير جودة التدقيق والرقابة التنظيمية.

وركز التقرير على أهمية الالتزام بالنزاهة وموثوقية الأنظمة المالية، ومن خلال الالتزام بهذه المبادئ، تضمن سلطة دبي للخدمات المالية شفافية وموثوقية الممارسات المالية داخل مركز دبي المالي العالمي وخضوعها للمساءلة.

وقال إيان جونستون، الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية: “تعد الرقابة القوية على التدقيق أمراً بالغ الأهمية لتعزيز الثقة في أنظمتنا المالية. ويوضح التقرير التحديات التي نواجهها والتدابير الاستباقية التي نتخذها لضمان توافق جودة عمليات التدقيق مع المعايير العالمية، إلى جانب أهمية استجابة مجال التدقيق بشكل سريع وهادف لتحسين جودة عمليات التدقيق.وام


مقالات مشابهة

  • النسخة الـ7 من “خليجية كواترو” تنطلق 5 يوليو
  • “دبي للخدمات المالية” تصدر النسخة الـ8 من تقرير مراقبة التدقيق
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • 12 حدثا رياضيا و10 حفلات غنائية لكبار نجوم الوطن العربي واستحداث أنشطة ترفيهية للأطفال والأسر.. مجهود جبار من «المتحدة» في تنظيم مهرجان العالمين بنسخته الثانية
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد لتدريب 150 مرشحاً من أبناء وبنات الوطن
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد