يصادف اليوم 18 أغسطس حدثين هامين لكل من الامير العضو الذهبي الرئيس السابق لنادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد ولاعب الهلال الجديد، نيمار دا سيلفا.

وذكر سموه أنه في مثل هذا اليوم كان ميلاده وتحديدا في عام 1967، سائلا المولى عز وجل حسن الختام، وأن يرزق الجميع البركة في العمر والرزق و الصحة، مقدما الشكر لكل من شاركه الاحتفاء بهذه الذكرى.

وفي نفس اليوم يحتفل الهلال وجمهوره باللحظة التاريخية لقدوم واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وهو اللاعب البرازيلي نيمار الذي وصل مساء اليوم إلى الرياض استعدادا للانضمام لنادي الهلال.

يذكر أن الهلال سيقدم نيمار أمام جماهيره على ملعب الملك فهد الدولي قبل مواجهة الفيحاء غدا، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال دوري روشن نيمار

إقرأ أيضاً:

"الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب

 


تنعي "بوابة الفجر" برئاسة تحرير الدكتور مصطفى ثابت، وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

"الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وتقدم الدكتور مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي بموقع جريدة الفجر، بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ومجلس إدارة نادي مودرن سبورت وكل العاملين به.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • حلقة خاصة عن رأس السنة الهجرية في برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • انتقال مزدوج.. يوفنتوس يحقق صفقة تاريخية
  • إنجاز في وقت قياسي.. عبد الرحمن بن مساعد عن مسرح عبادي الجوهر الذي احتضن ليلة وردة
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • نيمار رزق بمولودة ثالثة من صديقته أماندا
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة