CNN Arabic:
2024-09-10@23:13:16 GMT

نيمار يصل إلى الرياض.. والهلال السعودي يعلق

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مساء الجمعة، إلى العاصمة السعودية، الرياض، للانضمام لنادي الهلال السعودي، بعد إبرام اتفاق بين الجانبين، لضمه حتى عام 2025.

ونشر نادي الهلال السعودي صورًا للاعب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، من داخل صالة الوصول بمطار الملك خالد الدولي في الرياض، وهو يرتدي وشاح نادي الهلال، معلقا عليها بالقول: "التاريخي نيمار في الرياض".

واستقبل مسؤولون سعوديون ومشجعون من فريق الهلال، النجم البرازيلي بعد وصوله، بالقهوة السعودية والورود، بحسب ما أظهر مقطع فيديو، نشرته قناة "الإخبارية" السعودية.

وقال نيمار بعد وصوله: "أنا هنا في المملكة العربية السعودية، شكرا لكم".

وانتقل نيمار إلى صفوف "الأزرق الهلالي" قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 98 مليون دولار، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

البرازيلالسعوديةالهلال السعوديباريس سان جيرماننيمارنشر الجمعة، 18 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الهلال السعودي باريس سان جيرمان نيمار

إقرأ أيضاً:

ميتروفيتش يتابع تمرين نجله في أكاديمية الهلال .. فيديو

ماجد محمد

تواجد النجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، اليوم الأحد ، في أكاديمية الزعيم لمتابعة تمارين نجله .

وأظهر مقطع فيديو ، النجم الصربي وهو يتواجد على مقاعد البدلاء بأكاديمية الهلال ، فيما يشاهد تمارين صغيره لوكا بعناية شديدة .

وفي سياق متصل ، يتواجد ميتروفيتش في الرياض رفقة الفريق الأزرق ، بعدما تم استبعاده من قائمة صربيا والتي ستخوض مباراتين إسبانيا والدنمارك خلال فترة التوقف الدولي الحالية .

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الرياض يوم السبت المقبل ، على ملعب فيصل بن فهد ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725812914804.mp4

مقالات مشابهة

  • نيمار يواصل برنامجه في مقر الهلال.. فيديو
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • الراهب : الإدارات تتغير والهلال لا يتغير الهلال هو المحزم المليان .. فيديو
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين
  • ميتروفيتش يتابع تمرين نجله في أكاديمية الهلال .. فيديو
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • نيمار يفشل في اجتياز الفحص الطبي.. استمرار غيابه لشهرين