شهدَت الليلة السادسة لمنصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، الذي يقيمه نادي الصقور السعودي بمقره في مَلهم شمال مدينة الرياض، بيعَ أغلى صقر حر في الشرق الأوسط -من إنتاج سعودي- بمبلغ نصف مليون ريال، ليحطم الرقم المسجل سابقاً وهو 270 ألف ريال.

وقاربت مبيعات منصة المزاد حاجز المليون ونصف المليون ريال؛ إذْ شهدَ اليوم بيع صقرين سعوديين بمبلغ 570 ألف ريال، ليصل إجمالي المبيعات إلى مليون و454 ألف ريال.

أخبار متعلقة زيادة 35%.. هيئة الترفيه تعلن حصيلة الفعاليات خلال 6 أشهربيع 3 صقور إيرلندية.. تفاصيل الليلة الخامسة في مزاد الرياض

كانت البداية مع الصقر الأول فرخ حر، وبدأت المزايدة عليه بخمسين ألف ريال قبل أن يجري بيعه بنصف مليون ريال، بعدها عُرِضَ الصقر الثاني وهو أيضاً فرخ حر، وجرى بيعه بمبلغ 70 ألف ريال.

نادي الصقور يوثق عمليات الشراء ويمنع تسلم المبالغ النقدية https://t.co/DdfroVCB9E#اليوم— صحيفة اليوم (@alyaum) August 14, 2023المزاد الدولي للصقور

يقدم نادي الصقور السعودي نخبة الصقور في منصة المزاد، وتحدث المنافسة عليها وسط بث مباشر عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث وحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، فيما يعلن النادي عن الصقور المعروضة قبيل إقامة كل ليلة مزاد.

ويستقبل المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور زواره يومياً حتى 25 أغسطس الجاري، بدءاً من الساعة 4 مساءً حتى 11 مساءً.

يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور يمثل سوقاً موثوقة وآمنة للصقارين ومنتجي الصقور، تسهم في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الرياض المزاد الدولي للصقور مزاد الرياض أخبار السعودية منوعات المزاد الدولی نادی الصقور ألف ریال

إقرأ أيضاً:

نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض

 

أعلن نادي الطيران السعودي، اليوم، عن إقامة المعرض السعودي للطيران العام بفعالية "ساند آند فن" التي تعدّ أبرز معارض الطيران العام بالشرق الأوسط، خلال الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر 2024 في مطار الثمامة بالرياض.
ويمثل المعرض في نسخته السادسة أكبر تجمع للطيران في المنطقة، بمشاركة ما يزيد على 100 جهة عارضة وأكثر من 15 فريقًا للعروض الجوية، ويتوقع أن يحضر أكثر من 100 ألف زائر.
وفي هذا السياق، أكد الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي، أن المعرض السعودي للطيران العام سيكون أكثر من مجرد معرض عادي للطيران، مشيرًا إلى أن المعرض سيقدم أفضل ابتكارات قطاع الطيران، كما يُعد مصدر إلهام لشباب المستقبل، مقدمًا الشكر إلى القيادة الرشيدة - أيدها الله - على دعمها المتواصل للقطاع وللشباب في المجالات كافة.
من جانبه، أوضح معالي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على نادي الطيران السعودي الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، أن المعرض يُعد منصة لاستعراض الابتكارات وتعزيز الجانب التعليمي والتبادل الثقافي، ويسلط الضوء على المكانة البارزة والمتنامية للمملكة في قطاع الطيران الذي يحظى بدعم متواصل من القيادة الرشيدة رعاها الله.
وتتضمن نسخة العام 2024 من المعرض: مجموعة من العروض الجوية وعرض مجموعة متنوعة من الطائرات، وعددًا من المعارض التفاعلية والحفلات الموسيقية، التي صممت للاحتفاء بثقافة الطيران، وإلهام جيل جديد من عشاقه، كما ستستمتع الأسر والأطفال بالمجموعة الواسعة من الفعاليات الترفيهية.
ويشتمل المعرض في نسخته لهذا العام على عرض "سكاي فنتشرز" الجوي بمشاركة أفضل الموهوبين من جميع أنحاء العالم، يستعرضون مهاراتهم المذهلة في الطيران الاستعراضي.
يذكر أن المعرض السعودي للطيران العام يمثل منصة تتيح لأبرز صانعي القرار في المنطقة الاطلاع على أحدث التطورات في تقنيات وابتكارات الطيران، وتمكنهم من عقد الشراكات الإستراتيجية مع قادة القطاع وتعزيز التعاون والنمو في صناعة الطيران.
كما ستتاح الفرصة للزوار لحضور النقاشات الثرية حول مستقبل الطيران والتعامل مع التوجهات الناشئة والتحديات والفرص، في أجواء تهدف إلى دعم التقدم والابتكار وتعزيز مكانة الشرق الأوسط كمنطقة ذات أهمية محورية في مشهد الطيران العالمي. إلى جانب الجلسات الثرية، ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشيقة والتجارب التفاعلية والعروض الحية التي تضفي أجواءً ممتعة وغامرة على الفعالية

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل مزاد المحال التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني «القاهرة الدولي للمونودراما»
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة
  • اكثر من مليون ريال للفائزين بالمراكز الأولى في سباق الشرقية الدولي” الخبر 26″
  • اليوم.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض
  • مزاد القطن في الفيوم غدا.. 20 ألف قنطار جاهزة للبيع
  • اعرف الموعد والشروط .. مزاد على محطة تموين للسيارات في العاشر
  • سعرها يصل لـ700 دولار.. تعرف على أغلى أنواع القهوة في العالم
  • منها فورد ومرسيدس.. مزاد علني للسيارات الحكومية في 9 أكتوبر