تنطلق أولى حلقات برنامج “أحلام مواطن”، في ثوبه الجديد، والذي يقدمه الإعلامي هاني عبد الرحيم، على فضائية “صدى البلد”، يوم الجمعة المقبل، الموافق 25 أغسطس.

ويعود البرنامج هذا الموسم، مع  الإعلامي هاني عبد الرحيم على فضائية صدى البلد الرئيسية، حيث يتضمن البرنامج فقرات اجتماعية وخدمية متنوعة تهم الجمهور المصري.

ويقول الإعلامي هاني عبد الرحيم، إن البرنامج هذا الموسم سيكون مختلفا تمامًا عن المواسم السابقة، وسيكون تحقيق أحلام المواطنين “عرض مستمر” كما كان دومًا مع البرنامج، مشيرا إلى أن سياسة البرنامج هذا الموسم، تعمل على إعادة، بل وتعظيم جسر الثقة بين المشاهد والبرنامج؛ وذلك بتحقيق خدمات حقيقية، وتقديم محتوى إعلامي مختلف، وليس مكررا أو تقليديا.

الشارع المصري

وأضاف: “أحلام مواطن” هو برنامج للتعبير عن الشارع المصري، بتقديم محتوى إعلامي راقٍ ومحترم، وليس بحثًا عن التريند على حساب الرسالة الإعلامية والمهنية.

وأوضح الإعلامي هاني عبد الرحيم، أن هذا الموسم سيكون استثنائيًا في تناول بعض الأمور، والتعبير عنها بشكل جريء وإيجابي، وأن هناك بعض المبادرات سيتبناها البرنامج، بالتعاون مع العديد من الوزارات الخدمية التي تعمل دائمًا مع المواطن بشكل يومي، في مفاجآت تحمل الخير لكل المواطنين.

ووجه الشكر إلى مؤسسة “سقيا الماء”، الراعي الرسمي للبرنامج، مشيرا إلى أن البرنامج كان، وما زال، وسيظل لسان حال المواطن المصري البسيط، ويسعى بكل ما أوتي من قوة إلى خدمة المواطن في المقام الأول، مؤكدا أنه يعلم جيدا وعي المشاهدين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمهور المصري الشارع المصري المواطن المصري خدمة المواطن هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent

يعود برنامج المواهب الشهير arabs got talent المنتظر من متابعيه في موسمه السابع بعد توقف 4 سنوات مع تواجد استثنائي لـ باسم يوسف. 

 

 

 نشرت قناة MBC، برومو الموسم السابع من برنامج “Arabs Got Talent”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “بعد 4 سنوات، عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية، فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من Arabs Got Talent، ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر”.

 

 

كانت قد أعلنت مجموعة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية Arabs Got Talent، كاشفة عن انطلاق تصويره في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

وجاء في بيان MBC: «إلى جانب نجوى كرم التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي ستقدمه ريا أبي راشد».

 

 

 

 

وتابع البيان:«إذ من المقرر أن يبدأ تصوير الحلقات الأولى المسجلة في وقت لاحق من الشهر المقبل في العاصمة السعودية، الرياض».

 

مقالات مشابهة

  • ما معايير الاستحقاق الفعلي في برنامج حساب المواطن؟
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"
  • مصطفى بكري: حديث النتن ياهو عن الشرق الأوسط الجديد أضغاث أحلام
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • حساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعين
  • عاجل | حساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعين
  • رسميًا.. تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بعد قرار مجلس الوزراء الجديد
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent