نتيجة وموعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2023.. موعد إعلان نتيجة القبول بالكليات لتنسيق المرحلة الثانية.

أصبح الكثير من الطلاب يبحثون عن موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2023 والتي تضم أكثر من 350 ألف طالب وطالبة من الناجحين بالثانوية العامة 2023.

وازداد البحث عن موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2023، بعد إعلان الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم لـ التنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، حيث يصبح موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2023 في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد 20 أغسطس.

اقرأ أيضاًتنسيق المرحلة الثانية 2023.. 207 آلاف طالب يسجلون للقبول بالجامعات

التعليم العالي: 235 ألف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات

كليات ومعاهد حاسبات ومعلومات الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية 2023

وكان من المقرر لـ موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2023 يوم غد السبت 19 أغسطس الساعة السابعة مساءً، وجاء مد فترة تسجل رغبات تنسيق المرحلة الثانية 2023 حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بـ التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

موعد نتيجة المرحلة الثانية للتنسيق 2023

وتبعا للبحث عن موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2023، ارتفعت معدلات البحث أيضا عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للجامعات والمعاهد الحكومية 2023.

موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2023

وأعلن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم لـ التنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، ليحل موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2023 في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد 20 أغسطس.

اقرأ أيضاًرابط التسجيل في تنسيق المرحلة الثانية 2023.. وهذا موعد الانتهاء

كليات ومعاهد حاسبات ومعلومات الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية 2023

وكان من المقرر انتهاء موعد التسجيل بـ المرحلة الثانية للتنسيق 2023 يوم غد السبت 19 أغسطس الساعة السابعة مساءً، وجاء مد فترة تسجل رغبات تنسيق المرحلة الثانية 2023 حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بـ التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

موعد نتيجة المرحلة الثانية للتنسيق 2023

أما عن موعد نتيجة المرحلة الثانية للتنسيق 2023، فمن المنتظر أن تصدر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بيانًا لإعلان موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 علمي وأدبي. عقب الانتهاء من تنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2023، والمقرر لها في تمام السابعة مساء الأحد المقبل.

اقرأ أيضاًتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات 2023.. آخر موعد للتسجيل

بشرى سارة لطلبة تنسيق المرحلة الثانية.. أماكن خالية بكلية حاسبات ومعلومات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التعليم العالي نتيجة تنسيق المرحلة الثانية موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية مد تنسيق المرحلة الثانية آخر موعد تنسيق المرحلة الثانية فی تنسیق المرحلة الثانیة تنسیق المرحلة الثانیة 2023 التنسیق الإلکترونی للقبول بالجامعات التعلیم العالی موعد نتیجة عن موعد مد فترة

إقرأ أيضاً:

موعد تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين للعام الجامعي 2024-2025

#سواليف

تعلن #وحدة #تنسيق #القبول_الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأن #عملية #تقديم #طلبات_الالتحاق_الإلكترونية بالجامعات الأردنية الرسمية للطلبة #أبناء_الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين تبدأ اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 29-9-2024 وحتى الساعة (12) الثانية عشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 1-10-2024، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوحدة/ قسم البكالوريوس على الرابط التالي: www.admhec.gov.jo حيث يقوم الطالب (المحقق لمتطلبات النجاح والالتحاق بالجامعات الرسمية في شهادة الثانوية العامة الأردنية لأول مرة في الدورة الصيفية (العامة) (2024)، أو الدورة التكميلية (2023) فقط)، بالدخول إلى الموقع الإلكتروني المشار إليه أعلاه وتقديم طلب الالتحاق وتخزين الخيارات، وبعد ذلك يقوم بدفع رسم تقديم طلب الالتحاق في الجامعات الأردنية الرسمية والبالغ قيمته (15) ديناراً أردنياً، باستخدام آلية الدفع الالكتروني عن طريق “خدمة تسديد الفواتير من البنك المركزي الأردني” إي-فواتيركم (eFAWATEERcom)، وحسب رقم الدفع الإلكتروني الذي يظهر للطالب بعد تخزين طلبه.
شروط الاستفادة من المقاعد المخصصة للطلبة أبناء الأردنيات:
1) أن يكون الطالب حاصلاً على البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات والصادرة عن دائرة الأحوال المدنية.
2) أن يكون الطالب من المحققين لمتطلبات النجاح والالتحاق بالجامعات الرسمية في شهادة الثانوية العامة الأردنية لأول مرة في الدورة الصيفية (العامة) (2024)، أو الدورة التكميلية (2023) فقط.
بعد الدخول إلى برمجية تقديم طلبات الالتحاق يقوم الطالب بإدخال البيانات الآتية:
• الرقم المتسلسل في البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات.
• رقم الجلوس والدورة في شهادة الدراسة الثانوية العامة.
• الرقم الوطني، ومكان ورقم القيد للأم الأردنية.
ملاحظة هامة:
• يستثنى من قبول الطلبة أبناء الأردنيات الطلبة المرشحون للقبول في قائمة المكرمة الملكية السامية لأبناء المخيمات (أبناء قطاع غزة).
• يتم قبول الطلبة أبناء الأردنيات حسب الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية للطلبة الأردنيين الحاصلين على شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية في العام الحالي (2024-2025)، والتي تم إعلانها على موقع وحدة تنسيق القبول الموحد.

مقالات مشابهة

  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • «التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر
  • استفزاز وشغب جماهيري وطرد.. “ديربي ناري” ينتهي بأحداث مثيرة
  • إعلان نتيجة الطعون للطلبة الراسبين بشهادة التعليم الثانوي
  • تعميم مهم من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • تعميم هام من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • ‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية
  • الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)
  • موعد تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين للعام الجامعي 2024-2025
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم