كشف سيد مصطفى كامل، وكيل اللاعب محمد شريف، عن تفاصيل تعاقد نجم النادي الأهلي السابق مع نادي الخليج السعودي، في ضوء اهتمام قطاع كبير من جماهير القطبين حول إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك فيما بعد من عدمه، خاصة بعد صدور عدة تقارير حول أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب في الأشهر الماضية.

 

محمد شريف خارج قائمة الخليج السعودي أمام أهلي جدة

 

وقال "كامل"، خلال تصريحات نقلتها قناة العربية، إن محمد شريف وقع لصفوف نادي الخليج السعودي لمدة عامين، مع سنة إضافية حال الموافقة عليها، موضحا أن المفاوضات بين كل من النادي الأهلي ونادي الخليج السعودي منذ أسبوعين، ولم تكن المفاوضات سهلة على الإطلاق، لافتًا إلى أن محمد شريف اختار نادي الخليج السعودي لأنه كان الأكثر قيمة مالية فضلا عن أنه واحد من الأندية التي لها قيمتها التاريخية في المملكة العربية السعودية.

وأضاف وكيل محمد شريف، أن اللاعب كان لديه عروضا من أندية تركية خلال الفترة الماضية، مثل نادي فاتح كاراجومروك، ونادي كونيا سبور، موضحا أن هناك بندا في عقد محمد شريف يمنح للأهلي أحقية التعاقد مع اللاعب في حالة بيع اللاعب في المستقبل.

 

 محمد شريف لم يتلق أي عروض من أي نادي داخل مصر

 

وأشار، إلى أن محمد شريف لم يتلق أي عروض من أي نادي داخل مصر ، سواء نادي الزمالك أو أي نادي آخر، مشددا على أنه لم يتحدث أي مسؤول في أي نادي مصري معه من أجل الحصول على خدمات محمد شريف في الفترة الماضية، مؤكدا أنه يكن كل التقدير والاحترام لكافة الأندية المصرية.

وشهدت الفترة الماضية عدة تقارير تشير إلى أن نادي الزمالك قد يستغل انتقال اللاعب لصفوف نادي الخليج السعودي من أجل الحصول على خدماته، كواحد من الطرق التي يرد بها مسؤولي القلعة البيضاء على صفقة ضم إمام عاشور من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي إلى صفوف نادي الأهلي المصري.

وكانت صفقة انتقال إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي، قد أحدثت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين جماهير القطبين، إذ اعتبرها جمهور النادي الأهلي ضربة قوية للفارس الأبيض بخطف واحد من أهم اللاعبين المتواجدين في صفوف فريقه قبل أن ينتقل للدوري الدنماركي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شريف وكيل محمد شريف الخليج السعودي الدورى السعودى بوابة الوفد نادی الخلیج السعودی النادی الأهلی نادی الزمالک نادی الأهلی صفوف نادی محمد شریف أی نادی

إقرأ أيضاً:

أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أنه لم يحدث أي اجتماعات داخل النادي الأهلي حتى الآن، بعد خسارة السوبر الإفريقي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "حتى هذه اللحظة لم يناقش الأهلي فكرة تعيين مدير الكرة بالفترة المقبلة، وحتى الآن سامي قمصان هو من يستمر في منصبه حتى نهاية الموسم".

وتوج نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية "الرياض".

مقالات مشابهة

  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي