قررت  نيابة القاهرة الجديدة، بحجز عاطل بطل فيديو محاولة سرقة سيارة بالقاهرة الجديدة، وذلك ٢٤ ساعة على ذمة استكمال التحقيقات. 

حادث مروري يودي بحياة سيدة في القاهرة الجديدة انتحل صفة وكيل نيابة.. حبس شاب نصب على المواطنين في القاهرة الجديدة حجز بطل فيديو محاولة سرقة سيارة بالتجمع الأول 24 ساعة 

وفي وقت مسبق ، تابعت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضمن قيام شخص بفتح شنطة سيارة ملاكى عن طريق كسر الزجاج الخلفي، حال توقفها بدائرة قسم شرطة التجمع الأول وانصرافه مستقلًا سيارة ملاكي قيادته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة عاطل - له معلومات جنائية- وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط  المتهم، واعترف بشروعه في سرقة السيارة المشار إليها، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع طفل أسفل عجلات سيارة  بمحافظة المنوفية

كما لقي طفل من كفر الجمالة التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية مصرعه أسفل عجلات سيارة على الفور تم إبلاغ مركز الشرطة.

فيما استقبلت  مستشفى الشهداء استقبل جثة طفل يدعى أنس.ا.ع يبلغ ثلاثة أعوام متأثرة بإصابات إثر حادث أسفل عجلات سيارة، تم وضع الجثة بالثلاجة لحين انتهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن.

كان اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطار من مأمور مركز شرطة الشهداء يفيد بمصرع طفل يدعى انس.ا.ع يبلغ ثلاثة أعوام إثر حادث تصادم سيارة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة.

 تحريات مكثفة لحل لغز مصرع طفل حرقا  بمدينة السلام.

وفي سياق متصل ، تجرى الإدارة العامة لمباحث القاهرة تحريات مكثفة لحل لغز مصرع طفل حرقا فى ظروف غامضة بمدينة السلام.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة طفل بها حروق متفرقة بجسده قسم شرطة أول السلام، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى "طه.ع." 12 سنة، به حروق متفرقة بجسده، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرة الطفل للوقوف على ملابسات الواقعة، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة اجهزة وزارة الداخلية القاهرة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن مشاجرة أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز والأهلي السابق، مع شاب مساء أمس الأحد بالتجمع الأول.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ« الأسبوع»: «ما يتم تداوله خلال الساعات الماضية عن مشاجرة أحمد فتحي مع أحد الشباب غير صحيح».

وتابع المصدر: «اللاعب لم يدخل في مشاجرة مع شاب كما يشاع».

أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم

يذكر أن أحمد فتحي أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي منذ أيام قليلة، بعد مسيرة حافلة بالبطولات المحلية والقارية والدولية، على صعيد المنتخبات الوطنية كافة، والأندية مثل الإسماعيلي والأهلي ونادي بيراميدز والذي توج مع الأخير بلقب كأس مصر مؤخراً.

أحمد فتحي يحضر مسرحية «ميمو»

ومن ناحية أخرى نشر اللاعب أحمد فتحي عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام صور بصحبة الفنان أحمد حلمي أثناء حضوره عرض مسرحية "ميمو".

أحمد فتحي وأحمد حلمي

وكتب أحمد فتحي: "مش عارف أشكرك إزاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمره ما شفتله أي عمل في ألفاظ عمره ما قدم فن هابط ولا عمره اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي".

أحمد فتحي

وتابع أحمد فتحي: "شكرا جدا جدا لدعوتك الغاليه حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك. شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي الميرغني. شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانه الجميلة رحمة أحمد شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبد الرحمن ويا رب ديما أعمال هادفه وراقيه زي مسرحيه ميمو".

أحمد فتحي وأحمد حلمي

مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • تفجير سيارة شرطة بمدينة الرملة وسط إسرائيل.. وإصابة مواطنين| فيديو
  • نفذوا 30 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية في آخر 24 ساعة بالقاهرة
  • إحالة سائق للمحاكمة بتهمة دهس طفلة بالتجمع
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل