قام  السفير هشام ناجي، سفير مصر في أذربيجان، بزيارة بعثة مصر المتواجدة في مدينة باكو المشاركة في بطولة العالم والتي تستمر حتى 1 سبتمبر المقبل.

وحرص السفير هشام ناجي، على الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة ببعثة المنتخب المصري، فيما يتعلق بالإقامة وميادين التدريبات والمنافسات ووسائل النقل، مؤكدا أن السفارة تولي أهمية كبيرة لتواجد البعثة المصرية وتعد بتوفير كل سبل الراحة لها.

والتقى السفير المصري، بوزير الشباب والرياضة في أذربيجان، من أجل الاطمئنان على مشاركة بعثة الرماية.
وحضر اللقاء مع السفير، اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، العميد زكي عبد الله المدير الفني للمنتخب المصري للرماية، العميد طارق صادق المدير الإداري لمنتخب الرماية.

وتوجه حسني، بخالص الشكر والتقدير لما يقوم به السفير هشام ناجي، مؤكدا أنه بذل كل ما في وسعه من أجل توفير كل سبل الراحة والتأمين للبعثة المصرية في أذربيجان.

وشدد حسني، على أن ما يقوم به سفير مصر بأذربيجان، هو امتداد لما تلمسه جميع البعثات المصرية الرياضية في الخارج من وزارة الخارجية المصرية، من أجل الاطمئنان على أبناء مصر في كل أنحاء العالم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حازم حسني أذربيجان فی أذربیجان

إقرأ أيضاً:

من هو نائب وزير الخارجية الجديد؟.. سفير سابق بتونس ومدير المراسم

أفادت قناة «إكسترا نيوز» في نبأ عاجل، بأنّ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عيَّن السفير نبيل رياض حبشي نائبًا لوزير الخارجية.

مساعد وزير الخارجية الجديد

السفير نبيل رياض حبشي كان يشغل منصب مساعد أول وزير الخارجية، ومدير إدارة المراسم بالوزارة منذ عام 2020، وكان نائبًا عن وزير الخارجية السابق في عدد من المهام الداخلية والخارجية، حسبما أوضح الموقع الرسمي لوزارة الخارجية.

وكان «حبشي» يشغل منصب سفير مصر في تونس، منذ عام 2016 حتى 2020، وقبلها عمل مساعدًا لوزير الخارجية للمراسم.

وشغل نبيل رياض حبشي منصب السفير المقيم لمصر في الدانمارك، وسفير مصر غير المقيم في لتوانيا، كما سبق له العمل نائبًا لرئيس بعثة في سفارة جمهورية مصر العربية في لاهاي.

نائب وزير الخارجية الجديد

وعمل نائب وزير الخارجية الجديد كدبلوماسي، ووزير مفوض في السفارات المصرية بباريس ولبنان والبرتغال، حسبما أعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط «أ ش أ»، وهو من أسرة دبلوماسية ونجل المرحوم السفير رياض حبشي مساعد وزير الخارجية الأسبق.

يُذكر أن الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أدت اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم، وأدى السفير بدر عبدالعاطي اليمين كوزير للخارجية خلفًا للسفير سامح شكري.

مقالات مشابهة

  • كان سفيراً قبل ذلك بالمغرب.. وفاة السفير الروسي بالجزائر في ظروف غامضة
  • من هو نائب وزير الخارجية الجديد؟.. سفير سابق بتونس ومدير المراسم
  • سفير فرنسا يكشف كواليس مشروع دراجات الإسكندرية
  • من هو السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية الجديد ؟
  • وزير الصحة يستقبل السفير المصري
  • سفير الصين بموسكو: واشنطن تحيك المؤامرات ضد السيارات الكهربائية الصينية
  • سفير كندا بالقاهرة: مصر تعمل بشكل جيد من أجل حفظ السلام بالمنطقة
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير رواندا بالمقر البابوي
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير اليونان بمصر
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل السفير المجري