بتجرد:
2024-10-02@00:18:04 GMT

كيم كارداشيان تظهر بشكل صادم في “قصة رعب أمريكية”

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

كيم كارداشيان تظهر بشكل صادم في “قصة رعب أمريكية”

متابعة بتجــرد: بإطلالة مرعبة، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على البوستر الرسمي للجزء الأول من الموسم الـ12 لمسلسل “قصة رعب أمريكية: حسّاس”، الذي سيبث على شبكة “إف إكس” FX التلفزيونية.

وشوّقت صفحة المسلسل عبر منصة إكس جمهورها للعمل الجديد، بالكشف عن مجموعة من صور بوستر لأبطال العمل، مشيرة إلى أنه من المرتقب عرضه في 20 سبتمبر (أيلول) المقبل، على شبكة “إف إكس” و”هولو”.

بالمقابل، لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول عدد الحلقات أو موعد إصدار الجزء الثاني، لاسيما بعد توقف التصوير بسبب تواصل إضراب هوليوود، وغياب مؤشرات حول إنهائه في القريب العاجل.

وفي البوستر الذي تظهر فيه كاردشيان، بدا واضحاً خضوعها لتغييرات جدرية بشكلها من أجل دورها في المسلسل، حيث ظهرت بشعر أبيض طويل، ومكياج مرعب، واضعة رموشاً كثيفة وطويلة وأحمر شفاه فاقع. وعلى بطنها عنكبوت عملاق أسود، وستتشارك البطولة مع إيما روبرتس.

يستند الموسم الجديد إلى قصص رعب عن الحمل، اقتباساً من رواية للكاتبة الأمريكية دانييل فالنتين “الحالة الحسّاسة”، التي صدرت هذا الشهر، وحققت مبيعات كبيرة، خاصة مع تزامن طرحها مع إطلاق البرومو الترويجي للمسلسل منذ 3 أسابيع.

وبحسب صحيفة “هوليوود ريبورتر”، ذكرت المؤلفة أن روايتها لا تتحدث عن عالم الرعب فقط، بل تستكشف الألم الذي يعتصر قلوب النساء الراغبات بالحمل، في ظل أمل مفقود من تحقيق أحلامهن في الأمومة، وما قد ينجم عن ذلك من رد فعل مرعب.

يمثل دور كيم في المسلسل أول دور بطولة منذ أكثر من عقد، بعد تقديم أدوار ثانوية في فيلم “الكوارث” (2009)، ومسلسل “فتاتان مفلستان” (2011)، الموسم الرابع من “Drop Dead Diva” (2012)، “اعترافات مستشار الزواج” (2013) و”كيف قابلت أمكما” (2014).

وقد نشرت شبكة “إف إكس” قبل 3 أسابيع عبر حسابها على يوتيوب برومو ترويجياً للمسلسل لا تتجاوز مدته دقيقة واحدة، يقدم الفيديو لمحة عن أبرز أحداث المسلسل من إخراج ريان مورفي.

وكانت كيم أحدث المنضمين إلى أبطال السلسلة الأمريكية المرعبة، قد تعرضت في يونيو (حزيران) الماضي، إلى هجمة كبيرة نتيجة نشرها تغريدة تعلن فيها متابعة التصوير، رغم انضمام نجوم هوليوود إلى إضراب كتاب السيناريو.

وكتبت كيم آنذاك: “مرحباً يا شباب! أنا في موقع تصوير من قصة رعب أمريكية، ولدينا بعض الوقت بين اللقطات. هل أنتم مترقبون؟!”، ما دفع المتابعين إلى مهاجمتها، واعتبار أن كيم ترفض دعم المشاركين في الإضراب.

Don’t worry. We’ll hold you. FX’s American Horror Story: Delicate Part One premieres 9.20 on FX. Stream on Hulu. #AHSDelicate #AHSFX pic.twitter.com/vOfKbcgqpC

— AmericanHorrorStory (@AHSFX) August 15, 2023 main 2023-08-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أوكيدجة الأفضل في “الليغ2” الفرنسية !

يواصل حامي عرين الخضر، العائد من الاعتزال الدولي، أليكسندر أوكيدجة، تقديم عروضه القوية في “الليغ2” الفرنسية.

وكشفت إحصائيات نشرها مؤشر “سوفاسكور”، بأن حارس نادي ميتز الفرنسي، هو الأكثر تصديا للكرات منذ بداية “الليغ2”.

وحسب ذات المصدر المختص في الإحصائيات والأرقام، فإن الدولي الجزائري، بصم على 25 تصديا هذا الموسم.

وشارك أوكيدجة، في 7 لقاءات مع ماتز، خلال الموسم الجديد من الدرجة الثانية الفرنسية، وتلقت شباكه 7 أهداف، ونجح في تحقيق “كلين شيت” واحد.

???? إحصائيات سوفاسكور

ألكسندر أوكيدجا???????? حارس نادي ميتز هو الأكثر تصديا للكرات منذ بداية الليغ 2 هذا الموسم بواقع 25 وبنسبة نجاح ..% pic.twitter.com/cQp3StInA5

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) September 28, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • “تريندز” عضواً في شبكة GDI-PartNIR العالمية
  • بعد توسيع اليمن ضرباته على الاحتلال.. شبكة إمداد عربية سرية تكثف دعمها لـ “إسرائيل”
  • “تريندز” عضوا في شبكة GDI-PartNIR العالمية
  • موقف صادم.. “بلومبرغ” تكشف ارتياح دول عربية تجاه الجرائم الإسرائيلية في غزة ولبنان
  • الدفاعات الجوية اليمنية تسقط 11 طائرة أمريكية نوع MQ- 9 “إنفوجرافيك”
  • “الأكثر تفصيلا على الإطلاق”.. استحداث خريطة جديدة لمجرة درب التبانة في تشيلي
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • “شبكة إيجار” تُسجّل أكثر من 10 ملايين عقد إيجاري مُنذ إطلاقها
  • أوكيدجة الأفضل في “الليغ2” الفرنسية !
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً