قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إنَّه بدأت تظهر للعيان مؤخرا الجهود المبذولة على مدار عام ونصف من تجهيز ومشاركة وحضور لجلسات الحوار الوطني، مؤكدا أنَّ الحوار الوطني نموذج فريد لم يحدث من قبل.

خليل: دعوة كل القوى السياسية للمشاركة

وأضاف «خليل»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «قناة إكسترا نيوز» اليوم الجمعة، أنه تم دعوة كل القوى السياسية بالمجتمع إلى المشاركة في الحوار الوطني الذي تناول العديد من الموضوعات ما منحه تميز أكثر بحيث لم يكتفي بالموضوعات السياسية وتم تناول كافة المحاور التي تهم شؤون المواطن المصري.

إطلاق بوابة للحوار الوطني لاستقبال الآراء والمقترحات

وتابع رئيس حزب المصريين الأحرار، أنه أثناء التجهيز تم إطلاق بوابة للحوار الوطني أسسها مجلس الأمناء لاستقبال كافة الآراء والمقترحات وبالدليل القاطع «لم يهمل شيء من هذه المقترحات»، موضحاً في عرض المستشار محمود فوزي بافتتاح الحوار تم عرض كافة المقترحات التي تلقاها على الموقع أو من الأحزاب السياسية والقوى الوطنية بكافة أشكالها وأغلبها كان يخص المحور المجتمعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني جلسات الحوار الوطني المشاركة السياسية المجتمع القوى السياسية الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تتزين لاستقبال العام الهجري الجديد

أبوظبي: عماد الدين خليل

بدأت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، تزيين شوارع العاصمة بأشكال هندسية ضوئية؛ استعداداً لاستقبال العام الهجري الجديد 1446.

وباشرت فرق البلدية تركيب وإضاءة المجسمات والتشكيلات الهندسية واللوحات المضيئة على امتداد شارع كورنيش أبوظبي، الوجهة السياحية المفضلة لسكان أبوظبي وزائريها والأكثر ارتياداً من قبل الجمهور.

واستلهمت تصاميم اللوحات المضيئة من زخارف العمارة الإسلامية وعناصر الطبيعة والتراث الإسلامي والإماراتي، يزينها رقم العام الهجري 1446 المثبت على المجسمات بحجم كبير؛ مبشراً بقدوم العام الهجري الجديد، لترسل أشعة إضاءته التهنئة إلى مرتادي الكورنيش من كافة أفراد المجتمع.

وأكدت بلدية مدينة أبوظبي حرصها على مراعاة كافة إجراءات الأمن والسلامة خلال تركيب أعمال الزينة، واستخدام مواد يمكن إعادة تدويرها، واستخدام نظام إضاءة موفر للطاقة الكهربائية (LED)، وتوصيلات كهربائية ومصابيح زينة ضوئية مصنعة من مواد ذات جودة عالية مقاومة للعوامل الجوية، وقادرة على تحمّل جميع العوامل المناخية، إضافة إلى مراعاة أن تكون أحجام المجسمات واللوحات الضوئية مناسبة لأبعاد ومساحات الشوارع، حتى تكون آمنة لمستخدمي الطريق من السيارات والمشاة؛ تعزيزاً لعوامل الأمان، وحرصاً على سلامة الجمهور والممتلكات.

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«حزب المصريين»: يجب على الحكومة المرتقبة تفعيل بنود الحوار الوطني
  • أبوظبي تتزين لاستقبال العام الهجري الجديد
  • عضو "الحوار الوطني": تغلبنا على جميع المشكلات.. وهو مبشر للغاية
  • عضو بـ«الشيوخ»: مخرجات الحوار الوطني تدعم خطط الحكومة المرتقبة في ملف الاقتصاد
  • أمين تنظيم «الجيل» يطالب الحكومة المرتقبة بالتعامل بجدية مع مخرجات الحوار الوطني
  • «المستقلين الجدد»: توصيات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة
  • حزب المصريين: مستجدات وتطلعات الشارع المصري مهام جسام على عاتق الحكومة الجديدة
  • في طنجة.. أخنوش ينوه بجهود مهندسي الأحرار ويدعو إلى مضاعفة عددهم بحلول 2026
  • إدارة الحوار الوطني تهنئ المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو: سطروا بها ملحمة وطنية فريدة
  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها