ينتظر أهالي مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية وصول، جثامين 4 من ضحايا حادث طريق الإسكندرية مطروح الساحلي أمام نقطة مرور سيدي عبد الرحمن، لتشييعهم بالساحة الخارجية لمسجد محي الدين بالمدينة، وسيخصص المسجد كاملاً للنساء وصلاة الجنازة عند الوصول، والدفن بمقابر العائلة.

البداية عندما نشر أحد أفراد العائلة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أسماء ضحايا عائلته من حادث السير على طريق الإسكندرية مطروح الساحلي أمام نقطة مرور سيدي عبد الرحمن، وتحولت صفحات التواصل الإجتماعي لدفتر عزاء الراحلين حيث نعي الأهالي والأصدقاء الراحلون مؤكدين أن الخبر فاجعة بكل المقاييس.

واتشحت مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية بالسواد حزنا علي مصرع 4 من أسرة واحدة في حادث تصادم مروع علي طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، وصرحت جهات التحقيق بمطروح بدفن جثث ضحايا الحادث وتسليمها لذويهم لدفنهم في مسقط رأسهم بمدينة كفر شكر وسط حالة من الحزن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت قد لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون، اليوم الجمعة، إثر حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق الإسكندرية - مطروح الساحلي أمام نقطة مرور سيدي عبد الرحمن، وتم نقلهم لمستشفى العلمين النموذجي.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف برفقة الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وجرى نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي، بدخول 4 جثث هامدة بإسم جنا عمرو عادل الشربيني 12 سنة، وعمرو عادل الشربيني 35 سنة الاب، وميرفت الدسوقي صادق 53 سنة والدة الاب وجودي عمرو عادل 6 سنوات وعادل عمرو عادل 3 سنوات وجميعهم من مركز كفر شكر إثر تصادم سيارتين ملاكي على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي.

بالإضافة إلى إصابة هيام جمال الشربيني 35 سنة اشتباه كسر بالفك السفلي والفقرات العنقية وكدمات متفرقه بالجسم، وجري إتخاذ الإجراءات القانونية.

أكد الأهالي أن الأسرة كانت في إجازة مصيف وتعرضت لحادث أسفر عن مصرع رب الأسرة ووالدته و2 من أبنائه بينما ترقد الزوجة وطفل في حالة خطرة باستقبال مستشفى العلمين النموذجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية مطروح حوادث حادث مروع ضحايا حادث اخبار الحوادث أهالي كفر شكر جثامين 4 ضحايا طریق الإسکندریة مطروح الساحلی کفر شکر

إقرأ أيضاً:

نجاة الكابتن مدحت شلبي من حادث سير مروع

تعرض الكابتن مدحت شلبي ، لحادث سير مروع أدى إلى تهشم مقدمة سيارته الخاصة، ولا يوجد أي تفاصيل عن حالته الصحية.

أعلنت زوجة الكابتن مدحت شلبي، تعرضه لحادث سير، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كما نشرت صورًا للسيارة التي كان يقودها والتي أظهرت تحطمها بالكامل من المقدمة، معلقة:«حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية».

 

مدحت شلبي

مذيع ومعلق رياضي مصري في قنوات مجموعة إم بي سي، ولاعب كرة قدم سابق،

 

بدأ مدحت شلبي حياته كلاعب في نادي الشرطة ثم إلتحق بنادي الشمس ثم تولى تدريب النادي بعد رحيل مدربه، استطاع شلبي أن يصعد بالنادي من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية ثم إلى الدرجة الأولى، كما وصل بالفريق إلى قبل نهائي كأس مصر قبل الخروج أمام الإسماعيلي بركلات الترجيح.
 

عمل مدحت شلبي في الإعلام وقدم في فترة التسعينيات برنامج سباق القمة ثم برنامج ضحك ولعب وجد، ثم تفرغ للعمل في مجال الإعلام الرياضي وقدم العديد من البرامج الرياضية التلفزيونية وأشتهر أيضاً بكونه معلق للعديد من مباريات كرة القدم، كما شغل منصب المدير الإعلامي باتحاد الكرة ومتحدثًا رسميًا له وشغل هذا المنصب لمدة 10 سنوات.

 

وبشكل متوازي مع كرة القدم، بدأ شلبي العمل الإعلامي في أوائل التسعينيات بتقديم بعض برامج المنوعات بالتليفزيون المصري مثل برنامج «سباق القمة» وغيرها.
 

عمل مدحت شلبي في التعليق الرياضي، ومن أشهر المبارايات التي علق عليها وبقت أقواله في أذهان الجماهير مباراة مصر والمغرب في تصفيات كأس العالم 2002، وتحديدًا فرصة طارق السعيد الضائعة والتي يتذكرها معظم الجماهير بصوت مدحت شلبي: «حرام عليك يا طارق.. حرام عليك يا طارق»، كما يتذكر الجماهير تعليقه على مباراة الأهلي والزمالك التي انتهت بفوز الأول 6-1، وجملته الشهيرة «بيبو وبشير بيبو والجول».
 

احترف تقديم البرامج الرياضية والاستوديوهات التحليلية بداية من منتصف العقد الأول من الألفية الجديدة، وكانت بدايته بتقديم استوديو تحليلي على قناة أوربيت الرياضية، فيما قدم بعدها برنامجه «مساء الأنوار» على عدد من القنوات الفضائية أخرها حاليًا أون سبورت.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى
  • نجاة الكابتن مدحت شلبي من حادث سير مروع
  • العالم علمين يطارد رائحة الموت
  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • تحت أشعة الشمس.. أولياء الأمور ينتظرون أمام لجان امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية
  • الثانوية العامة 2024.. أهالي الطلاب ينتظرون خروج أبنائهم من لجان الامتحانات
  • وفاة شابة في حادث مروري مروع على طريق أبين عدن
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام
  • مصرع مدني وإصابة آخر بحادث مروع على طريق خانقين - كلار