أحيا الفنان محمد محسن حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان مدينة العلمين الجديدة وسط حضور الآلاف من الجمهور، وقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل الحاضرين منها: «اسلمي يا مصر، ومضناك جفاه مرقده، ونشبه لإيه» وغيرها من أغاني الزمن الجميل.

 

محمد محسن من حفل مهرجان العلمين 


ونشر محمد محسن صورًا من حفل العلمين وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق قائلًا: «ليلة امبارح في مهرجان العلمين».

 


ماذا قال محمد محسن عن حفل العلمين ؟

 

وعبر محمد محسن عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين، الذي قدم فيه باقة متنوعة من أجمل أغانيه وقال: «منورين العلمين.. أنا سعيد جدًا معاكم النهارده فى مهرجان العلمين شرف ليا إنى أكون معاكم.. سعيد أكثر مع المايستروا أحمد عويضة.. وهنغني كل الأغانى اللى طلبتوها مننا».


مهرجان مدينة العلمين الجديدة


يشهد مهرجان العلمين الجديدة طوال موسم الصيف عددًا من الحفلات الغنائية ضمن فعالياته، ويكون هو الحدث الترفيهى الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.


ويستقبل المهرجان آلاف من الزائرين من جميع أنحاء الوطن العربى، ويقدم فعاليات فنية ورياضية إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية، ويشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

 

آخر أعمال محمد محسن الغنائية


ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محسن هي أغنية «تجاوز»، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى إبراهيم، ألحان محمد محسن، وتوزيع موسيقي ومكساج وماستر أسامة الهندي.

 


وتقول كلمات الأغنية: «تَجاوَز وعدّي دون التفات إلى ذكرياتك وكلّ اللي فات لكلّ الدموع والسنين والحاجات هنفّض هدومي مِ الماضي وامشي وحزني هخبّيه في دفتر هوامشي ماحدّش هيقدر يطبطب عليك، مفيش إيد هتسند إيديك غير إيديك، يا هتعيش بتندم على عُمر فاتك يا تفتح لبُكرا شبابيك حياتك لقدام هنمشي.. هتمشي.. وهمشي.. ندور ويّا عقرب ساعاتي وساعاتك».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد محسن حفلات مهرجان العلمين مهرجان العلمین محمد محسن

إقرأ أيضاً:

معلومات عن منطقة يو أرينا.. تستضيف حفل محمد منير في العلمين الجديدة

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل الكينج محمد منير ضمن مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 12 يوليو على مسرح أرينا العلمين، والذي أصبح جاهزًا لاستقبال حفلات مهرجان العلمين الموسيقية والتي تمتد حتى 30 أغسطس المقبل وتتضمن عددًا كبيرًا من نجوم الوطن العربي.

معلومات عن منقطة يو أرينا

وإضافة إلى الأفق الديناميكي لمدينة العلمين الجديدة، تأتي منطقة أرينا العلمين المذهلة، وهو استاد حديث متعدد الأغراض أصبح بسرعة معلمًا بارزًا منذ افتتاحه في عام 2023، وجرى تصميمه لاستيعاب مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية والأحداث والحفلات الموسيقية والتجمعات المجتمعية، هذا المكان الحديث للغاية هو شهادة على التطور السريع لمدينة العلمين الجديدة، والتي باتت تستقطب الزائرين من مختلف دول العالم طوال موسم الصيف.

وعلى مدار عام كامل، استضاف مسرح يو أرينا العلمين العديد من كبار نجوم الفن في الوطن العربي، بدءًا من حفلات مهرجان العلمين في نسخته الأولى عام 2023، حتى الحفلات المقرر انطلاقها في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الذي ينطلق تحت شعار «العالم علمين» وتبدأ فعالياته من 11 يوليو وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل.

وتقع مدينة العلمين الجديدة في محافظة مطروح بالقرب من مدينة الساحل الشمالي، حيث تبدأ حدود المدينة من طريق وادي النطرون إلى الضبعة، وعلى بعد 100 كيلومتر شمال غربي مدينة الإسكندرية، وعلى بعد 359 كيلومترًا من العاصمة المصرية القاهرة، وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 48130 ألف فدان، وتتميز المدينة بتصميمها الحديث الذي يراعي جميع الاحتياجات الحديثة والمعايير العالمية في التخطيط العمراني، وتضم المدينة مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية والتجارية والسياحية والترفيهية.

جدول حفلات مهرجان العلمين

وتستعرض «الوطن» الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب خلال فعاليات مهرجان العلمين على النحو التالي:

- حفل مدحت صالح ولقاء مع الإعلامية منى الشاذلي خلال الفعالية يوم 11 يوليو.

- النجم محمد منير يحيي حفل الافتتاح في يوم الجمعة 12 يوليو.

- كاظم الساهر يوم الخميس 18 يوليو.

- المايسترو نادر عباسي يوم الخميس 25 يوليو.

- الفنان تامر حسني يوم الجمعة 26 يوليو.

- هاني شاكر يوم الخميس 1 أغسطس.

- الفنان رامي جمال والموسيقار عمر خيرت يوم الجمعة 2 أغسطس.

- عمرو دياب يوم الجمعة 9 أغسطس.

- النجم حمزة نمرة مسار إجباري وسعاد ماسي يوم الجمعة 16 أغسطس.

- فرقة كايروكي في يوم الجمعة 23 أغسطس.

- مطرب الراب ويجز يوم الجمعة 30 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن منطقة يو أرينا.. تستضيف حفل محمد منير في العلمين الجديدة
  • الناقد الموسيقي محمود فوزي لـ«بين السطور»: اختيار محمد منير في افتتاح مهرجان العلمين «عظيم»
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • كاتب صحفي: مهرجان العلمين يحمل مفاجآت كثيرة لإسعاد الجماهير
  • «الكينج يفتتح الغناء».. عروض فنية ضخمة في مهرجان العلمين
  • محمد منير لـ«الوطن»: مهرجان العلمين «قريب لقلبي»
  • الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بمهرجان العلمين: «علشانك نمشيها بلاد»
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين 
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)