صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@07:16:44 GMT

«الفرسان» يعبر عجمان بـ «الثلاثة»

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة «الزعامة العيناوية» وملكية «الفرسان» تشعل سباق «دوري 21» «الملك» يعود بـ «الصيد الثمين» أمام «النمور»


حقق شباب الأهلي الفوز على عجمان 3-0، في المباراة التي جرت باستاد راشد بن سعيد، ضمن الجولة الأولى من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليبدأ «حامل اللقب» مسيرته بانتصار مستحق، وبعشرة لاعبين على مدار 70 دقيقة، بعدما تعرض مدافع بوجدان بلانيتش للطرد في الدقيقة 20، وسجل لـ «الفرسان» حارب عبدالله في الدقيقة 13، ونادر الغندري مدافع عجمان في مرماه، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وأضاف «البديل» إيجور جيسوس الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 67.

 
جاءت المباراة متكافئة في بدايتها، ولم تشهد محاولات خطرة على المرميين، باستثناء كرة مؤنس دبور داخل المنطقة، وبدأت إثارة المواجهة بعد 13 دقيقة، بالهدف الذي سجله حارب عبدالله سهيل، والذي فاز مؤخراً بلقب «الفتى الذهبي» من لجنة المحترفين، وجاء الهدف من تسديدة بعيدة المدى، لم يفلح محمد يوسف حارس «البرتقالي»، والذي يشارك للمرة الأولى في التصدي لها، ويضع «حامل اللقب» في المقدمة.
ولم تتوقف الإثارة، حيث حصل الصربي بوجدان بلانيتش مدافع شباب الأهلي، على أول بطاقة حمراء في الموسم الجديد، بسبب لمسة يد خارج منطقة الجزاء، ويكمل «الفرسان» المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20، وهو ما دفع الصربي ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي لإجراء تغيير، بدخول محمد مرزوق بدلاً من ماتيوس ليما، وكاد يفعلها دبور من هجمة مرتدة في الدقيقة 45 تمر بجوار القائم.
ويسجل المدافع التونسي نادر الغندري هدفاً عكسياً في مرماه، من تسديدة عزيز جانييف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول الذي انتهى بتقدم الضيوف بهدفين.
ويشارك سيف راشد المنتقل إلى عجمان من الشارقة، مع بداية الشوط الثاني، بدلاً من عبيد الزعابي، ويجري مدرب «الفرسان» تغييرين بنزول إيجور جيسوس بدلاً من مؤنس دبور، ولوكا ميليفوجوفيتش بدلاً من طارق أحمد، وبعد 4 دقائق من نزوله، يسجل إيجور جيسوس الهدف الثالث لشباب الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 67، ويلعب يوري سيزر ومحمد جمعة بيليه، بدلاً من حارب عبدالله، ويحيي الغساني. 
ويجري زاناردي مدرب عجمان تغييرات، بنزول سعيد جاسم وعبيد الزعابي بدلاً من سعود سعيد وبريستيج مبونجو، ولم تشهد المواجهة أي جديد في دقائقها الأخيرة، لتنتهي بفوز «الفرسان» على «البرتقالي» 3-0. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي عجمان

إقرأ أيضاً:

جيسوس: الهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب

ماجد محمد

عبر المدير الفني للفريث الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، عن سعادته الكبيرة، بعد الفوز المستحق الذي حققه فريقه أمام الشرطة العراقي.

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي: “95 دقيقة شاهدنا فيها أداء عالي ومستوى من الدقيقة الأولى للنهاية، وتكتيكاً كان هناك انضباط وأهداف جميلة وكل البدلاء أضافوا واستطاعو الحفاظ على النسق، الطريقة التي لعبنا بها بنفس الطريقة التي تلعبها الفرق الكبيرة بسبب الأداء”.

وتابع المدرب البرتغالي قائلًا:” مباراتنا القادمة ستكون أمام أحد أقوى الأندية في الدوري ولديه عناصر قادرة أن تجعله منافس على الدوري”.

واختتم حديثه مؤكدًا: “التغييرات اليوم ساعدت في إراحة البعض وجهزت الآخرين وحافظنا على سرعة النسق والهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب”.

واكتسح الهلال، نظيره الشرطة العراقي، بخماسية نظيفة، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

ويستعد أزرق العاصمة، لمواجهة نظيره الأهلي، في الـ 5 من أكتوبر الجاري، على خلفية الجولة السادسة، من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • جيسوس لمشجع: سنحقق جميع البطولات.. فيديو
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • جيسوس: الهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب
  • عبدالملك الحوثي في مرمى النيران: تحليل للاحتمالات الثلاثة للقصف الإسرائيلي الليلة
  • سر الهلال في غضب جيسوس
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد الهجوم الإيراني: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة المباغتة
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”