النهار أونلاين:
2024-10-07@12:46:34 GMT

سباليتي مدرب إيطاليا إلى غاية 2026

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

سباليتي مدرب إيطاليا إلى غاية 2026

تعاقد الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، مع المدرب المخضرم لوشيانو سباليتي إلى غاية صيف 2026. ليكون خليفة للمستقيل روبيرتو مانشيني.
وسيتسلم سباليتي مهام تدريب “الأتزوري”بداية من شهر سبتمبر القادم، بعدما رحب به المسؤولون عن المنتخب الايطالي به، في بيان لهم “المنتخب بحاجة الى مرب رائع”.

وأضاف بيان الاتحاد الايطالي “سعداء بالتعاقد مع سباليتي”.


ويملك سباليتي خبرة كبيرة في عالم التدريب. خاصة وأن اختير الافضل في ايطاليا بفضل تألقه مع ناديه السابق نابولي الذي حقق معه الدوري.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يُعلن رسميًا تجديد عقد لاعبه كارفخال حتى يونيو 2026

 


أعلن نادي ريال مدريد رسميًا تجديد تعاقده مع الظهير الدولي الإسباني داني كارفخال حتى يونيو 2026.

ريال مدريد يُعلن رسميًا تجديد عقد لاعبه كارفخال حتى يونيو 2026

ونشر ريال مدريد بيانًا جاء كالتالي:" يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه، كما هو مخطط له، اتفق مع داني كارفخال على تمديد عقده والذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2026".

من المستطيل الأخضر إلى ميدان القتال.. قصص جنرالات الكرة المصرية في حرب أكتوبر موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

وأضاف:" وصل كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا من ألفين ب إلى كاستيا في عام 2010. في 12 مايو 2004، لعب دور البطولة في صورة أيقونية من تاريخنا، من خلال وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية مع الرئيس الفخري آنذاك، ألفريدو دي ستيفانو".

وتابع:" منذ عام 2013، كان جزءًا من الفريق الأول، وفي مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية".

وأشار:" فاز مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 5 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و4 كأس السوبر الإسباني. كارفاخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية. في ويمبلي، في 1 يونيو، اختير أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز فيه ريال مدريد بكأس أبطال أوروبا الخامسة عشرة".

وزاد:" كارفخال هو أيضًا أحد أساطير المنتخب الإسباني، وقد لعب معه 50 مباراة. مع قميص إسبانيا، فاز ببطولة أوروبا مرة واحدة، ودوري الأمم المتحدة مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا مرة واحدة".

وأتم:" يريد ريال مدريد أن يظهر له كل دعمه وحبه ويتمنى له الشفاء العاجل حتى نتمكن من الاستمتاع بكرة القدم على أرض الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يُعلن رسميًا تجديد عقد لاعبه كارفخال حتى يونيو 2026
  • بعد 22 عاماً.. اسم مالديني يعود لمنتخب إيطاليا
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين
  • بعد عقدين من الزمن… مالديني يعود لمنتخب إيطاليا
  • كافاني يجدد عقده مع بوكا جونيورز حتى 2026
  • مالديني يعود إلى منتخب إيطاليا بعد 22 عاماً!
  • استبعاد سون هيونغ من قائمة منتخب كوريا الجنوبية
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • مدرب بلجيكا : دي بروين طلب الابتعاد لفترة عن المنتخب
  • قائد كوريا يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق