كشف الإعلامي محمد الغيطي، تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة "إياك تموت وانت حي"، وسرقة كلماتها من ديوان شعر نشره من خلال الهيئة العامة للكتاب.


وقال محمد الغيطي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الإعلامي محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، إن كلمات الأغنية نشرها في بوست أيضًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في عام 2016.

 

هقدم شكوى في نقابة المهن التمثيلية


وتابع محمد الغيطي: "من يومين كنت عند دكتور أسنان، وأنا قاعد فوجئت بالأغنية وكنت أول مرة أسمعها، لأن الأغنية أيضًا تم وضعها على قناة محمد رمضان على يوتيوب، ويتم إذاعتها على الراديو والتليفزيون حاليا، ووقتها قلت ده كلامي، وأنا هقدم شكوى في نقابة المهن التمثيلية، لأن أنا ومحمد رمضان تابعين للنقابة، وأيضًا سأقوم برفع قضية للمطالبة بتعويض 10 ملايين جنيه".


وأضاف، أنه حال الحصول على أي مبلغ تعويض سيقوم بالتبرع به لمستشفى أبو الريش للأطفال، متابعا: "أدعو محمد رمضان للتصالح والمبلغ نتبرع به أنا وهو لمستشفى الأطفال".


وفي ذات السياق، قال ميشيل حليم، محامي محمد الغيطي: "عحتى لا يدعي محمد رمضان عدم معرفته بسرقة الكلمات، ويرمي الاتهام على كاتب معين، فأنا أنذرته أن هذه الكلمات ملكية فكرية خاصة بمحمد الغيطي وله كافة حقوق النشر، وأن ما فعله سرقة وتعدي على الملكية الفكرية، وأن نشر الكلمات من خلال الأغنية جريمة يعاقب عليها القانون".


وتابع: "القضية ليس لها حل إلا بتنازل محمد الغيطي، وأن يحصل على حقه، وأن تنسب له الأغنية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الغيطي محمد رمضان محمد الباز المهن التمثيلية موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه

كشف الإعلامي محمد شبانة بعض الكواليس من جلسة الإستماع الثانية التي خضع لها اللاعب رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن فريق الدفاع عن رمضان طلب خلال الجلسة التي إستمرت لعدة ساعات رفع الإيقاف الاجبارى عن اللاعب حتى صدور القرار النهائي وهو مارفضته اللجنة.

"زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه

وتابع شبانة أن رفض اللجنة مؤشر لعدم قناعتها بدفوع اللاعب وأن رمضان في موقف صعب إنتظارا للقرار النهائي والذي متوقع صدوره خلال الثلاث أسابيع القادمة.

مؤكدا ان ما يحدث حاليا سبق وان حذر منه الدكتور حازم خميس رئيس منظمة المنشطات المصرية على الرغم من هجوم فريق الدفاع لرمضان عليه إلا ان كل ما كان يحذر منه يحدث الآن.

واشار شبانة إنه فى حال ادانة رمضان صبحى فإن كود العقوبة ايقاف من عامين إلى اربعة أعوام.

مقالات مشابهة

  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • قضايا بـ8 ملايين جنيه.. ضربات أمنية لـ تجار العملة خلال 24 ساعة
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 8 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • 8 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين
  • بيل غيتس يحذر من وباء فتاك يهدد العالم ويقتل الملايين خلال أشهر.. ما القصة؟
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • موازين 2024.. ديفا الأغنية العربية سميرة سعيد تأخذ جمهورها في سفر فني ساحر
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • 10 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة