كشفت لامبورجيني، المعروفة بتمكينها للكثيرين من أزمة منتصف العمر، عن سيارة مفهوم EV جديدة في أسبوع مونتيري للسيارات، بعد إثارة هذا الإعلان قبل أيام قليلة. 

تتميز سيارة لامبورجيني  Lamborghini Lanzador الكهربائية بالكامل بجميع أنواع أجراس وصفارات عالية التقنية، بتصميم مستوحى بالفعل من سفن الفضاء.

 تتميز هذه السيارة السياحية الكبيرة (GT) بالعديد من ميزات المعلومات والترفيه، مع جسر مركزي كبير على شكل حرف Y ولوحة عدادات رفيعة لإجراء التعديلات.

يتمتع السائق أيضًا بإمكانية الوصول الفوري إلى أدوات التحكم في المناخ والوظائف الرقمية المختلفة عبر "وحدة طيار" متكاملة. 

تتيح هذه الوحدة أيضًا الوصول إلى مجموعة من أوضاع القيادة عبر نظام التحكم ANIMA الخاص بالشركة. حتى أن هناك شاشات قابلة للسحب تنقل المعلومات ذات الصلة للركاب فيما يتعلق بالسرعة والمسافة والمناخ والترفيه وغير ذلك.


بالنسبة للتصميم، يجلس السائق والراكب على الأرض، كما لو كان في طائرة، ويفصل بينهما وحدة التحكم المركزية. تقول الشركة إن المقصورة الداخلية "فسيحة بشكل غير متوقع"، على الرغم من ارتفاع السقف الذي يبلغ حوالي 1.5 متر، مما يزيد من نسب السيارة المنخفضة إلى الأرض.

 يمكن استخدام المساحة الخلفية لتخزين الأمتعة وغيرها من الضروريات ، ويوجد صندوق مخفي أسفل غطاء المحرك الأمامي لمزيد من خيارات التخزين.

التصميم رائع وكل شيء، ولكن ماذا عن كل تلك الأشياء الجيدة الداخلية لتحسين السرعة؟ يشتمل Lanzador على محركات كهربائية عالية الطاقة على كل محور، مع قدرة قصوى تزيد عن 1 ميجا وات، هناك دفع رباعي مع عزم دوران إلكتروني على المحور الخلفي لتحسين الانعطاف. تقول Lamborghini إنها تعمل بالكامل بواسطة "بطارية من الجيل الجديد عالية الأداء" وتضمن مدى قيادة طويل، لكنها لم تعلن عن الأميال الفعلية لكل شحنة. تقول الشركة أيضًا أن التصميم الأيروديناميكي للسيارة يجب أن يزيد المسافة المقطوعة في العالم الحقيقي.

على الرغم من كونها مفهومًا صارمًا للسيارة، إلا أن لامبورجيني تقول إن لانزادور ليست مجرد "نزوة من المصممين والمهندسين" وتوفر "معاينة ملموسة" لمركبات الإنتاج التي ستبدأ في طرحها في عام 2028.

 ولتحقيق هذه الغاية، هناك تركيز هنا على البيئة- مواد تصميم ودية، مثل صوف ميرينو والجلود المدبوغة بشكل مستدام والكربون المعاد تدويره. يضيف هذا أيضًا دليلًا إضافيًا على أن الشركة جادة في التحول إلى الكهرباء بالكامل بحلول عام 2030.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البيئة الكهرباء

إقرأ أيضاً:

قوات الدعم السريع تمارس النهب والسلب وسرقة السيارات والمنازل بمجرد دخولها إلى المدن

الحقيقه انو قوات الدعم السريع تمارس النهب والسلب وسرقة السيارات والمنازل بمجرد دخولها إلى المدن، ودا السبب اللي بيخلي الناس تخرج فوراً هرباً من الانتهاكات التي تمارس حتى قبل اعلان سقوط المدينة!

محاولة ايجاد صيغه للتعايش بين وجود الدعم السريع في منطقه وبقاء المواطنين فيها فشلت في الجزيرة وفشلت في الخرطوم وفشلت في دارفور، ومازالت القوات تمارس ابشع الانتهاكات في قرى الجزيرة اللي مافيها ولا حامية جيش ولا لواء ولا بندقية ميري واحدة مع العلم انكم قدمتم نفس هذه التعهدات في مدني بلا جدوى!

يا يوسف عزت باعترافك دا انو قوات الدعم السريع تمارس البطش والانتهاك على المواطنين العزل مجرد دخولها لأي قرية أو مدينه مما يؤدي إلى خروج ساكنيها منها، ويزيد موجه النزوح ويفاقم الأزمة الإنسانية ، حق لنا أن نسألك السؤال المنطقي :
انتو بتدخلوا المدن اساسا ليه ؟!
انتو بتدخلوا بي هنا الناس بتمرق بهناك!
اها مشروعكم السياسي دا عايزين تحكموا بيهو الشجر والحيط؟!

يا يوسف عزت الدعم السريع بيسطر في تاريخ من الانتهاك والتفريغ الممنهج للمدن والقرى بي يد، وباليد التانيه بيروج لي نفسو كداعي للسلام والديموقراطية ويقولو لينا (عايزين نجيب حق المواطن)، وهو ما يجعل مشروعك السياسي ( المزعوم) غير مطابق لتحركك الميداني والعسكري لانك مستمر في دخول المدن والقرى وسبب رئيسي في ازدياد اعداد النازحين والفارين من مناطق الحرب وازدياد المعاناة الإنسانية!

ياخي حق المواطن دا ما تجيبو، لكن حقو العندو اساسا دا ما تقلعو! موش أسهل كدا؟!
ما ممكن تجبر الناس على النزوح، وتجي تقول انا اكتر طرف متعاون في موضوع الإغاثه الإنسانية ، لانو دا كدا استهبال!

ما ممكن قواتك ترتكب الانتهاكات كلها وتجي تقول انا مستعد لي لجان التحقيق ولجان رصد انتهاكات ، لانو دا كدا استهبال!

ما ممكن تتسبب في انهيار النظام البيروقراطي لكل مدينه او ولاية بتدخلها، وتجي تقول عايز اكون حكومات محلية لانو دا استهبال!

ما ممكن تقول انا مع إيقاف الحرب لانهاء معاناة المواطنين (واحلاتي) ، وبتدخل مدينه جديدة كل يوم وتمارس فيها كل الموبقات وتزيد معاناة المواطنين ديل زاتهم بتشريدهم وسرقتهم ونهبهم ، دا كدا الاستهبال بعينه!

عايز توقف الحرب كيف وانت متمدد طوليا وعرضيا وبتخرق في كل العهود والمواثيق لحقوق الإنسان وحقوق المدنيين في وقت الحرب!

الحقيقه انك مستلف و(مختطف) خطاب (انهاء الحرب) دا وشغال بيهو دعاية سياسية ساي بس!
Dalia Kabashy

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • طهران للفاتيكان: لن نتدخل والقرار لـحزب الله
  • قوات الدعم السريع تمارس النهب والسلب وسرقة السيارات والمنازل بمجرد دخولها إلى المدن
  • بأجواء من القرن التاسع عشر.. موسكو تحيي فعالية "حفل بوشكين الراقص" (فيديو)
  • الفصائل الفلسطينية تستدرج قوة إسرائيلية لمنزل وتفجره بالكامل بقطاع غزة
  • بارولين لم يفشل ورسائل مناسبة في المكان المناسب
  • وزير الزراعة يبحث مع إحدى كبريات الشركات الهولندية التعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • ماذا تقول آخر استطلاعات الرأي اليوم بشأن الانتخابات الفرنسية؟
  • هيونداي تطرح الصور الأولى لـ سيارة إنستر الكهربائية الجديدة
  • سعر ومواصفات بي ام دبليو iX2 BMW