لقي 5 من أسرة واحدة مصرعهم من مركز كفر شكر التابع لمحافظة القليوبية التي أتشحت بالسواد؛ حزنا عليهم ، ولقي المتوفين مصرعهم  في حادث تصادم مروع على طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، أمام نقطة مرور سيدي عبد الرحمن، وصرحت جهات التحقيق بمطروح بدفن جثث ضحايا الحادث وتسليمها لذويهم لدفنهم في مسقط رأسهم بمركز كفر شكر وسط حالة من الحزن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كانوا بيصيفوا .. كفر شكر تستعد لدفن 5 من أسرة واحدة ضحايا حادث طريق الإسكندرية مطروح الساحلي

وأكد الأهالي أن الحادث وقع في مطروح؛ حيث كانت الأسرة في إجازة مصيف، وتعرضت لحادث؛ أسفر عن مصرع رب الأسرة ووالدته وطفلين “ابنيه”، بينما ترقد الزوجة في حالة خطرة بالمستشفى. 

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي وصفحات الفيس بوك لدفتر عزاء الراحلين؛ حيث نعى الأهالي والأصدقاء الراحلين مؤكدين أن الخبر فاجعة بكل المقاييس.

 مصرع 4 من أسرة واحدة

وكان 4 من أسرة واحدة قد لقوا مصرعهم؛ إثر حادث تصادم سيارتين على طريق مطروح الإسكندرية، أمام نقطة مرور سيدي عبد الرحمن، وتم نقلهم لمستشفى العلمين النموذجي.

وتلقت أجهزة الأمن إخطارًا من مستشفى العلمين النموذجي؛ بدخول 5 جثث هامدة باسم جنا عمروعادل الشربيني 12 سنة، وعمرو عادل الشربيني 35 سنة الأب، وميرفت الدسوقي صادق 53 سنة والدة الأب، وجودي عمرو عادل 6 سنوات، وعادل عمرو عادل 3 سنوات، وجميعهم من مركز كفر شكر،  إثر تصادم سيارتين ملاكي على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي، وإصابة هيام جمال الشربيني 35 سنة باشتباه كسر بالفك السفلي والفقرات العنقية وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طريق الإسكندرية مطروح الساحلي حادث تصادم مروع محافظة القليوبية مطروح حادث طريق الإسكندرية مطروح الساحلي كفر شكر کفر شکر من أسرة

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية

أصيب 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة انقلاب ميكروباص بالقرب من قرية جلبانة على طريق العريش القنطرة شرق بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من مأمور مركز القنطرة شرق يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص 14 راكب بالقرب من قرية جلبانة طريق العريش القنطرة شرق أمام شركة الكهرباء دائرة المركز.

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.







مقالات مشابهة

  • أسرة طالبة طب الإسكندرية تتهم 3 زميلات بإلقاء ابنتهم من شرفة المدينة الجامعية
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • فرق الإطفاء تتعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق المطار
  • إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • وفاة أسرة في حادث مروع بالبحيرة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • 5 ضحايا في حادث مرور بمستغانم