موقع 24:
2024-07-08@09:36:24 GMT

الإصابات تضرب السيتي قبل موقعة نيوكاسل

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

الإصابات تضرب السيتي قبل موقعة نيوكاسل

شهدت الأيام القليلة الماضية، تعرض عدد من نجوم مانشستر سيتي للإصابة، وستشهد مباراة الفريق أمام نيوكاسل يونايتد عدداً من الغيابات في صفوف السيتي في ثاني جولات الدوري الإنجليزي موسم 2023-24.

وسيلتقي مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد غداً السبت على إستاد الاتحاد، في تمام الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي، ضمن مباريات الجولة الثانية من "البريميير ليغ".

جوارديولا عن الإصابات ???? ستونز لن يكون متاحًا للمباراة، بينما روبن دياز من الممكن أن يكون جاهزًا، ستونز لديه مشكلة عضلية، في التدريب الأخير لم يشعر بالراحة، لا أعرف الفترة التي سيغيبها.#السيتي pic.twitter.com/MvXUCHFkGW

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) August 18, 2023

وتعرض قلب دفاع مانشستر سيتي جون ستونز إلى إصابة بليغة غيبته عن مباراة السوبر، كما سيكون غائباً أيضاً عن مباراة قمة الجولة الثانية أمام نيوكاسل.

وأكد الإسباني بيب غوارديولا مدرب السيتي، بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، غياب ستونز عن مباراة الفريق.

كما سيعرف تشكيل غياب البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب بطل دوري أبطال أوروبا و"البريميير ليغ"، بسبب الإصابة، التي تعرض لها في مستهل مشوار الفريق في الدوري الممتاز، أمام بيرنلي، وانتهت بفوز السيتي.

وسيغيب دي بروين حتى 2024، بعد تعرضه لإصابة قوية في عضلة الفخذ الخلفية، وهي نفس الإصابة التي ألمت به في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان.

بيب غوارديولا :"كيفن دي بروين لاعب مهم حقًا. لن نخسره لأسبوع أو أسبوعين ، سنخسره لمدة أربعة أو خمسة أشهر. إنه يبلغ من العمر 32 عامًا ، بالنسبة للفريق يجب أن يكون بكامل لياقته لأن أفعاله حاسمة جدًا ". pic.twitter.com/lraSJGU40X

— Insider City (@InsiderCity_Ar) August 18, 2023

وحول غياب دي بروين، قال غوارديولا: ""كيفن دي بروين لاعب مهم حقاً. لن نخسره لأسبوع أو أسبوعين، سنخسره لمدة أربعة أو خمسة أشهر. إنه يبلغ من العمر 32 عاماً، بالنسبة للفريق يجب أن يكون بكامل لياقته لأن دوره حاسم جداً".

هذا ومن المحتمل غياب كذلك البرتغالي بيرنارنو سيلفا عن مواجهة الغد أمام نيوكاسل، والتي تعتبر تحدياً قوياً لبطل الدوري الإنجليزي.

في المقابل، أكد بيب غوارديولا عودة لاعبه روبن دياز إلى تشكيل الفريق، وأنه سيكون متاحاً لخوض مباراة السبت.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مانشستر سيتي بيب غوارديولا الدوري الإنجليزي نيوكاسل يونايتد مانشستر سیتی دی بروین

إقرأ أيضاً:

اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ضيفاً ثقيلاً على نظيره سموحة مساء اليوم السبت على أرضية استاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي

ويدخل الفريق البترولي المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 42 نقطة، فيما يأتي سموحة في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

موعد مباراة سموحة وإنبي في الدوري

وتنطلق صافرة مباراة سموحة وإنبي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، فيما تقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة سموحة وإنبي

وتذاع مباراة سموحة وإنبي بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري نايل.

والجدير بالذكر أن نادي سموحة تلقي هيزمة من نظيره بيراميدز بنتيجة 3-2 في المباراة الشهيرة التي أقيمت علي يومين نظراً للحريق الذي شهده استاد الاسكندرية في المباراة، فيما تعادل إنبي إيجابياً مع المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • صبحي العمراوي حكمًا لمباراة المصري وبلدية المحلة
  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بروين يرغب في الانتقال إلى روشن
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • خطوة واحدة تفصل انتقال البلجيكي ” دي بروين” إلى الاتحاد
  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري