أكد الإعلامي محمد الباز أن جماعة الإخوان الإرهابية تلاعبت بعقول العديد من المواطنين الذين كانوا في اعتصام رابعة بالكذب والبهتان وبدعوى نصرة الدين والبلد، وهذا ما تم الكشف عنه بعد فض الاعتسام من قبل بعض المواطنين الذين كانوا بداخله.

وأوضح الإعلامي محمد الباز، أن تقارير الطب الشرعي أثبتت مقتل العديد من معتصمي رابعة من الخلف، وهذا دليل واضح على وجود أسلحة في الاعتصام، مؤكداً أن ما جرى في فض الاعتصام عمل وطني وديني وهناك محاولات لتشويه التاريخ من قبل الاخوان.

وأضاف الباز خلال برنامج آخر النهار على قناة النهار، أن اعتصام رابعة كان اعتصاما مسلحاً وذلك بشهادة العديد من بعض قيادات الإخوان، وأن كل ما يقال بأن الاعتصام كان سلميا، كذب وعار تماماً من الصحة، حيث كان يوجد أسلحة ثقيلة داخل الاعتسام يستخدمها بعض عناصر الإخوان للتخريب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد الباز فض اعتصام رابعة اعتصام رابعة جماعة الاخوان الإرهابية

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة «الدستور»، إن الانضمام إلى منظومة «التوك شو» في الشركة المتحدة من خلال قناة «الحياة» شرف كبير، معتبرًا قناة «الحياة» هي الأضخم في مسيرة تقديمه لبرامج «التوك شو».

وأضاف «الباز» خلال تقديم برنامج «الحياة اليوم» المُذاع على قناة «الحياة»: «أتمنى أكون على قدر المسؤولية، في تقديم محتوى جيد، واتفاقي مع الجمهور أقرب إلى العهد خلال الحلقات القادمة في الحياة اليوم».

وتابع: «هحاول بقدر الإمكان أن يكون كلامي عاقلًا ومنطقيًا ومسئولًا؛ لأننا نعيش فترة تشهد تحديات كبيرة جدًا»، مشيرًا إلى أن مصر تشهد أكبر عملية تغيير حكومي، وهذا الوضع يستدعي أن نتحدث جميعًا بمنطق وعقل ومسئولية.

وأردف: «من السهل أن أتحدث بكلام يعجب المشاهدين ويثير دهشتهم بشكل كبير، لكننا نريد الوصول إلى بر الأمان معًا والعمل على تجاوز الأزمات، والحفاظ على الإنجاز الذي تشهده الدولة المصرية من أمن واستقرار عهدي مع المشاهدين أنني لن أقول حاجة لم تحدث، ولن أخفي أي حاجة حدثت».

مقالات مشابهة

  • محمد الباز: الدولة المصرية ناضجة تجاوزت العديد من العقبات
  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء
  • قراءة في تشكيل أول حكومة بولاية السيسي الثالثة.. هؤلاء كانوا كبش الفداء
  • أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • سرق وروّع المواطنين.. أحد أخطر المطلوبين بقبضة المعلومات
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • خالد داوود: الإخوان كانوا يروجون لأنفسهم في الكونجرس كمتسامحين ويحترمون الآخر
  • أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو)