عدن (عدن الغد) خاص :

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية بزيارة إلى مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن حيث كان في استقباله مدير عام مكتب الصحة الدكتور أحمد البيشي.

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور أحمد البيشي بالعميد أحمد بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية باحثا معه عدد من المواضيع المتصلة بعمل القوات ومكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن.

وناقش العميد بن عفيف والدكتور البيشي جهود التعاون بين قوات حرس المنشآت الحكومية ومكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن خصوصا في الجانب الأمني وتنفيذ الحملات الميدانية.

وأكد العميد أحمد بن عفيف خلال اللقاء استعداد قوات حرس المنشآت لتأمين كافة المرافق الصحية في العاصمة عدن ودعم جهود قيادة مكتب الصحة العامة والسكان مشيدا بجهود الدكتور أحمد البيشي في قيادة مكتب الصحة بعدن.

وشدد بن عفيف على اهمية تنفيذ الحملات الميدانية للوقاية من الأمراض والأوبئة مستعرضا عدد من الحملات التي نفذتها قوات حرس المنشآت والأنشطة التي ينفذها المركز الطبي للقوات.

وقدم قائد قوات حرس المنشآت الحكومية الشكر للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمها ووقفهما إلى جانب بلادنا خصوصا في الجانب الصحي.

من جانبه أشاد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد البيشي بجهود قوات حرس المنشآت الحكومية من خلال دعم المؤسسات وتنفيذ الحملات الطبية.

وأبدى الدكتور البيشي استعداد مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن للتعاون مع قوات حرس المنشآت مقدما شكره للعميد أحمد بن عفيف على جهوده في قيادة القوات.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بن عفیف

إقرأ أيضاً:

وزيرا الطاقة الأوكراني والمولدوفي يناقشان أمن الطاقة الإقليمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحث وزير الطاقة الأوكراني هيرمان هالوشينكو، خلال لقائه، مع نظيره المولدوفي فيكتور بارليكوف، عمل نظام الطاقة في ظل الهجمات الروسية، مع التركيز على التدابير الرامية إلى تحقيق التوازن في حالات الطوارئ.


وذكرت وزارة الطاقة الأوكرانية في بيان، حسبما أفادت وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية اليوم السبت، أن الاجتماع ركز على التعاون بين البلدين لضمان أمن الطاقة الإقليمي. 


كما ركز الوزيران على قطاع الغاز، وخاصة تنويع مصادر الإمداد وسط رفض الغاز الروسي وإنهاء عقد العبور عبر أوكرانيا.


ويأتي هذا الاجتماع في أعقاب مناقشات دولية أخرى جرت مؤخرًا بهدف تعزيز الدعم لقطاع الطاقة في أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجالية المصرية بالمجر: جهود الرئيس السيسي حافظت على أمن واستقرار البلاد
  • الصومال والولايات المتحدة يبحثان تعزيز جهود مكافحة الإرهاب
  • وزيرا الطاقة الأوكراني والمولدوفي يناقشان أمن الطاقة الإقليمي
  • الاحتلال يقتحم قرية برقة ويعتقل شابا غرب نابلس
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب طوباس
  • غارة تستهدف بلدة طاريا.. ومكتبٌ حزبي يتضرّر
  • كيف نظم القانون اشتراطات زراعة الأعضاء البشرية في المنشآت الطبية المُرخصة؟
  • وزير الصحة يستقبل سفير دولة السويد لدى مصر لبحث التوسع بفرص الاستثمار بالرعاية الصحية
  • الصحة: فريق الحوكمة يتفقد عددا من المنشآت الصحية بسفاجا ويوجه بإجراءات عاجلة
  • المستشار أحمد خليل: مصر عززت جهود مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجرائم السيبرانية