كشف سيد مصطفى كامل، وكيل اللاعب محمد شريف، عن تفاصيل تعاقد نجم النادي الأهلي السابق مع نادي الخليج السعودي، في ضوء اهتمام قطاع كبير من جماهير القطبين حول إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك فيما بعد من عدمه، خاصة بعد صدور عدة تقارير حول أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب في الأشهر الماضية.

 

بند مثير في عقد محمد شريف مع نادي الخليج السعودي 

وقال "كامل"، خلال تصريحات نقلتها قناة العربية، إن محمد شريف وقع لصفوف نادي الخليج السعودي لمدة عامين، مع سنة إضافية حال الموافقة عليها، موضحا أن المفاوضات بين كل من النادي الأهلي ونادي الخليج السعودي منذ أسبوعين، ولم تكن المفاوضات سهلة على الإطلاق، لافتًا إلى أن محمد شريف اختار نادي الخليج السعودي لأنه كان الأكثر قيمة مالية فضلا عن أنه واحد من الأندية التي لها قيمتها التاريخية في المملكة العربية السعودية. 

وأضاف وكيل محمد شريف، أن اللاعب كان لديه عروض من أندية تركية خلال الفترة الماضية، مثل نادي فاتح كاراجومروك، ونادي كونيا سبور، موضحا أن هناك بندا في عقد محمد شريف يمنح للأهلي أحقية في التعاقد مع اللاعب في حالة بيع اللاعب في المستقبل. 

وأشار، إلى أن محمد شريف لم يتلق أي عروض من أي نادي داخل جمهورية مصر العربية، سواء نادي الزمالك أو أي نادي آخر، مشددا على أنه لم يتحدث أي مسؤول في أي نادي مصري معه من أجل الحصول على خدمات محمد شريف في الفترة الماضية، مؤكدا أنه يكن كل التقدير والاحترام لكافة الأندية المصرية. 

وشهدت الفترة الماضية عدة تقارير تشير إلى أن نادي الزمالك قد يستغل انتقال اللاعب لصفوف نادي الخليج السعودي من أجل الحصول على خدماته، كواحد من الطرق التي يرد بها مسؤولي القلعة البيضاء على صفقة ضم إمام عاشور من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي إلى صفوف نادي الأهلي المصري. 

وكانت صفقة انتقال إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي، قد أحدثت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين جماهير القطبين، إذ اعتبرها جمهور النادي الأهلي ضربة قوية للفارس الأبيض بخطف واحد من أهم اللاعبين المتواجدين في صفوف فريقه قبل أن ينتقل للدوري الدنماركي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد شريف الخليج السعودي الأهلى الزمالك وكيل محمد شريف امام عاشور نادی الخلیج السعودی النادی الأهلی نادی الزمالک نادی الأهلی صفوف نادی محمد شریف

إقرأ أيضاً:

نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"

يواصل نادي الخلود السعودي صفقاته النارية واستعدادته القوية للمشاركة لأول مرة في تاريخه بالدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" الموسم المقبل.

نادي الخلود يتأهل إلى الدوري السعودي الممتاز للمحترفيننادي الخلود يتأهل إلى الدوري السعودي الممتاز للمحترفين

وصعد نادي الخلود رسمياً إلى الدوري السعودي الممتاز للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" للموسم المقبل بعدما نجح الخلود في الفوز بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى خلف القادسية برصيد 61 نقطة.

 باولو دوارتي مدربًا لنادي الخلود البرتغالي باولو دوارتي مدربًا لنادي الخلود 

ونجحت إدارة نادي الخلود  برئاسة محمد الخليفة في التعاقد مع المدرب البرتغالي باولو دوارتي لقيادة الفريق الأول في دوري روشن السعودي للمحترفين كأول الصفقات المدوية للفريق استعدادا للموسم الجديد، خاصة وان دوارتي يمتلك سيرة ذاتية مميزة لعل أبرزها تدريب منتخب بوركينا فاسو و منتخب الجابون وقيادة نادي الصفاقسي التونسي و أول أغسطس الأنجولي وأخيرا قيادة منتخب توجو.

الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد السابق "جروهي" الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد السابق "جروهي" 

نادي الخلود السعودي أبرم خلال الساعات الماضية واحدة من الصفقات السوبر، والتي وصفتها الصحافة السعودية بأنها بمثابة ضربة قوية لنادي الاتحاد بعد الإعلان رسميا عن ضم الحارس البرازيلي جروهي، والذي يعد أحد أهم لاعبي الاتحاد وركائزه الأساسية خلال السنوات الماضية.

وأعلن وكيل أعمال جروهي عن استمرار مشواره في دوري روشن من خلال بوابة نادي الخلود، في صفقة من شأنها أن تشعل نار المنافسة بينه وبين فريقه السابق الاتحاد في الموسم القادم.

تفاصيل تعاقد نادي الخلود مع الحارس البرازيلي "جروهي"تفاصيل تعاقد نادي الخلود مع الحارس البرازيلي "جروهي"

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن جروهي سيحصل نظير انتقاله إلى نادي الخلود على راتب سنوي بقيمة 2.5 مليون يورو، أي ما يعادل 10 ملايين ريال سعودي، وهو نفس الراتب الذي كان يتقاضاه في نادي الاتحاد، و من المتوقع أن يكون تعاقد جروهي مع نادي الخلود لعدة مواسم نظرًا لتاريخه الحافل وتجاربه الكبيرة.

نادي الخلود السعودي يستهدف ضم نجم الأهلي المصرينادي الخلود السعودي يستهدف ضم نجم الأهلي المصري

ويواصل نادي الخلود تدعيماته القوية في الموسم الجديد حيث بدأ مسؤولي نادي الخلود  في التفاوض لضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي المصري .

وكشفت تقارير صحفية أن نادي الخلود السعودي قدم عرضًا جاد للتعاقد مع بيرسي تاو خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من المدير الفني للفريق البرتغالي باولو دوارتي.

وأوضحت التقارير أن الأهلي رفض مناقشة عرض نادي الخلود بسبب ضعف المقابل المادي والذي وصل إلى 800 ألف دولار وهو ما وصفه مسؤولو الأهلي بأنه رقم ضعيف للغاية.

ويدرس نادي الخلود بحسب التقارير، زيادة العرض المالي من أجل الحصول على خدمات بريسي تاو في ظل اقتناع المدير الفني باللاعب وأهمية تواجده ضمن صفوف فريق الخلود في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه والسبب مثير
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك
  • نجم الزمالك يكشف حديث مثير لقائد الأهلي له في مباراة لقمة
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة