صحيفة عاجل:
2024-10-06@07:23:48 GMT

غرفة الطائف تختتم فعاليات مهرجان الصيف للتسوق

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

غرفة الطائف تختتم فعاليات مهرجان الصيف للتسوق

اختتمت فعاليات مهرجان صيف الطائف للتسوق، والذي أُقيم برعاية الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف، ونظّمته غرفة الطائف، على مدار 4 أسابيع.

 وتضمن حفل الختام العديد من الفعاليات المتنوعة، وتكريم الرعاة والمشاركين وشركاء النجاح, إضافة إلى السحوبات والجوائز الكبيرة للزوار والمشاركين.

وقال رئيس غرفة الطائف غازي القثامي، اليوم، إن مهرجان صيف الطائف للتسوق حقق العديد من الأهداف والمكتسبات التي تسعى لها الغرفة، وذلك من خلال مشاركة عدد كبير من القطاع الخاص وجذب الزوار والمصطافين للأسواق التجارية، ومدينة الطائف ككل، مما ساهم في إنعاش وتنمية الحركة الاقتصادية في الطائف، مبينا أن الغرفة ستعمل مع فريق المهرجان على دراسة الأثر الاقتصادي، والاجتماعي للمهرجان، مقدماً شكره لسمو محافظ الطائف على رعايته، ودعمه للمهرجان، وكافة فعاليات وأنشطة الغرفة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مدينة الطائف

إقرأ أيضاً:

صناع الحياة تختتم فعاليات معسكر تدريب على مهارات إدارة الحالات الأولى بالرعاية

اختتمت مؤسسة صناع الحياة مصر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع حياة كريمة، فعاليات معسكر تدريب المتطوعين على مهارات إدارة الحالة وآليات البحث الميداني ومهارات التيسير وذلك بحضور السفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني.

معسكر تدريب المتطوعين على مهارات إدارة الحالة وآليات البحث الميداني

ووفق بيان صادر عن مؤسسة صناع الحياة مصر، استمرت فعاليات المعسكر لمدة ثلاثة أيام في المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر، وبحضور لفيف من قيادات التحالف الوطني ومؤسستي صناع الحياة مصر وحياة كريمة.

وكان في مقدمة الحضور السفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والدكتور أيمن عبدالموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشؤون مؤسسات المجتمع الأهلي، والدكتورة عهود وافي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، والمهندس أحمد موسى الرئيس التنفيذي لصناع الحياة.

وجرى خلال المعسكر تدريب 150 متطوعا من شباب مؤسستي صناع الحياة وحياة كريمة لمدة 3 أيام على مهارات إدارة الحالة وتعريف التطوع ومهارات التيسير وكيفية بناء فرق العمل ودور التحالف الوطني في تعزيز دور المساعد.

اجراءات عمل البحث الميداني

وخلال اليوم الثاني جرى تدريب الشباب المشارك على مبادئ إدارة الحالة وكيفية عمل البحث الميداني والتعريف بحقوق الطفل وكيفية وضع خطط العمل الميداني.

وخلال اليوم الثالث والأخير من المعسكر جرى تدريب المشاركين على معايير تقديم المساعدات للحالات الأكثر احتياجا، مع عمل محاكاة للنزول الميداني لتدريب المتطوعين.

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية تختتم فعالية “هاكاثون تحدي تطبيقات الفضاء 2024”
  • صناع الحياة تختتم فعاليات معسكر تدريب على مهارات إدارة الحالات الأولى بالرعاية
  • غرفة الصناعات الغذائية تناقش مستقبل صناعة الزيوت في مصر
  • غرفة الصناعات الغذائية تناقش مستقبل صناعة الزيوت بمصر
  • توجه مهم من غرفة السياحة للشركات بشأن تأشيرات العمرة
  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • الثقافة تختتم فعاليات الورشة التدريبية لمسئولي الإعلام بالبحيرة
  • غرفة طوارئ بابنوسة.. أمل نجاة للنازحين والفارين بغرب كردفان
  • «غرفة التجارة بالإسكندرية»: افتتاح سوق المزارعين في 26 أكتوبر الجاري 
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة