قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة ، حبس موظف ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مبلغ مالى من داخل مخزن الشركة محل عمله في القاهرة.   وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.   نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) لقيامه بسرقة مبلغ مالى من داخل مخزن الشركة محل عمله ، وبحوزته (طبنجة صوت – عدد من الطلقات لذات العيار) ، بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بإستخدام نسخة من المفتاح الأصلى كانت بحوزته ، كما تم بإرشاده ضبط مبلغ مالى بمسكنه  وإنفاقه باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة سرقة شركة المقطم اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، من ضبط أطنان من النخالة قبل بيعها للسوق السوداء.

كانت الحملة التموينية المكبرة، التي نفذتها المديرية، بمركز إيتاي البارود، بمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية، قد أسفرت عن ضبط 24 طنًا من النخاله تم تجميعهم داخل أحد المخازن بغرض البيع بالسوق السوداء، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها، أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على استمرار الأجهزة الرقابية والتفتيشية في شن حملاتها اليومية لمتابعة حركة الأسواق.

وشددت نائب المحافظ، على محاربة كافة أنواع الغش التجاري، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات والالتزام بكافة الضوابط والقوانين.

في سياق متصل، أسفرت حملة مماثلة شنتها المديرية بالتنسيق مع إدارة تموين ادكو، عن ضبط 150 عبوة مبيد منتهي الصلاحية، ضبط أحد أصحاب المخازن لقيامه باستعمال أسطوانات الغاز المنزلية في غير الأغراض المخصصة لها.

وفي مركز الرحمانية، شنت إدارة التموين حملة على المخابز، أسفرت عن ضبط 39 مخالفة متنوعة تمثلت في:« إنتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم إعلان عن موعد التشغيل، عدم نظافة أدوات العجين، عدم إعطاء بون الخبز للمواطنين، وآخر لعدم وجود سجل زيارات».

تحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • حبس متهم بسرقة مبلغ من مسكن سيدة في الوايلي
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما لسرقتهما مواتير المياه فى مصر القديمة
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • حبس عاطلين 4 أيام لسرقتهما مواتير المياه من داخل العقارات بمصر القديمة
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان
  • تفاصيل اعترافات 3 أشخاص نقبوا عن الآثار داخل عقار بمنطقة بولاق أبو العلا
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية