بوابة الفجر:
2024-07-04@00:51:01 GMT

مصرع 5 من أسرة واحدة في حادث تصادم مروع بمطروح

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

اتشحت مدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، بالسواد حزنًا على مصرع 5 من أسرة واحدة في حادث تصادم مروع علي طريق "الإسكندرية - مطروح" الساحلي أمام نقطة مرور سيدي عبد الرحمن وصرحت جهات التحقيق بمطروح بدفن جثث ضحايا الحادث وتسليمها لذويهم لدفنهم في مسقط رأسهم بمركز كفر شكر وسط حالة من الحزن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

أكد الأهالي أن الحادث وقع في مطروح، حيث كانت الأسرة في اجازة مصيف وتعرضت لحادث أسفر عن مصرع رب الأسرة ووالدته و3 أطفال ابنائه بينما ترقد الزوجه في حالة خطرة بالمستشفى.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي وصفحات الفيس بوك لدفتر عزاء الراحلين حيث نعي الأهالي والأصدقاء الراحلون مؤكدين أن الخبر فاجعة بكل المقاييس.

وكان 5 من أسرة واحدة قد لقوا مصرعهم، إثر حادث تصادم سيارتين على طريق مطروح الإسكندرية أمام نقطة مرور سيدي عبد الرحمن، وتم نقلهم لمستشفى العلمين النموذجي.

تلقت أجهزة الأمن إخطارًا من مستشفى العلمين النموذجي بدخول 5 جثث هامدة باسم جنا عمرو عادل الشربيني 12 سنة، وعمرو عادل الشربيني 35 سنة الاب، وميرفت الدسوقي صادق 53 سنة والدة الاب وجودي عمرو عادل 6 سنوات وعادل عمرو عادل 3 سنوات وجميعهم من مركز كفرشكر  إثر تصادم سيارتين ملاكي على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي وإصابة هيام جمال الشربيني 35 سنة اشتباه كسر بالفك السفلي والفقرات العنقيه وكدمات متفرقه بالجسم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

الضحايا FB_IMG_1692379756543 FB_IMG_1692379753515 FB_IMG_1692379751469 FB_IMG_1692379749251

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حادث تصادم محافظة القليوبية حادث تصادم سيارتين حادث تصادم مروع

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل اليوم بالطريق الحر "بنها - المنصورة" شرق الرياح التوفيقي أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر التخصصي يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، شرق الرياح التوفيقي ووجود جثة ومصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.
 

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • وفاة شابة في حادث مروري مروع على طريق أبين عدن
  • مصرع مدني وإصابة آخر بحادث مروع على طريق خانقين - كلار