لودر (عدن الغد ) احمد الحامدي

تمكن فريق صقر اماجل من التتويج بلقب بطولة نادي الحضن التنشيطية في نسختها الثانية التي تقام بدعم ورعاية رئيس نادي الحضن الشيخ أحمد عبدالله القطبة وتحت تنظيم إدارة نادي الحضن الرياضي وبمشاركة 26 فريقا شعبيا مثلوا مختلف مناطق وقرى مجال الحضن واماجل.
مباراة مسك الختام زينها حضور مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الكابتن احمد صالح الراعي ومدير عام المديرية الاستاذ ناصر عوض موسى والتي احتضنها ملعب نادي جوبان الرياضي حيث شهدت المباراة حضور جماهيري كبير وحماس منقطع النظير حيث شنوا من خلاله لاعبوا الفريقان عدة هجمات خطيرة لتسجيل هدف السبق والظفر بكاس البطولة ولكن لم تفلح اي محاولات الفريقين في مباراة شهدت مستوى متواضع للفريقين لم ترتقي إلى الشكل المطلوب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق صقر اماجل ليتوج بطلا للدوري التنشيطي بمنطقة الحضن في نسخته الثانية .

ادار اللقاء تحكيما في الساحة مازن السباحي برفقة الخطوط مطهر خزيز وعلي محمد فيما تواجد خالد اليزيدي حكما رابعا.

من وحي الختام

-تم تكريم بطل البطولة بكأس "البطل" ووصيف البطولة بكأس "الوصيف" فيما نال جائزة هداف  البطولة لاعب الجنح  اكرم محروق ليحصل لاعب الصقر الخضر لاهب على أفضل لاعب في البطولة فيما حصل حارس المسقالة  عبدالله عبود على  افضل حارس في البطولة وتحصل اللاعب الشاب أحمد مهيم على جائزة أفضل لاعب صاعد لاعب آل مهيم ليتم تكريم حكام لقاء اليوم ببدلة رياضية .


-تم تكريم سباق الضاحية التي نظمها نادي الحضن الرياضي وتحت إشراف فرع اتحاد ألعاب القوى بالمحافظة الاستاذ علي شرفان بجوائز مالية حيث حصل على المركز الأول لاعب حداء أحمد عمر الزغلي بمبلغ مالي  20,000 فيما حصل على المركز الثاني لاعب اتحاد جوبان احمد محمد عبوده بمبلغ مالي 15,000 لينال لاعب فريق هلال الحضن المركز الثالث احمد مهدي القطبة بمبلغ مالي 10,000 حيث حصل  لاعب الجنح قاسم الخضر على المركز الرابع بمبلغ مالي 10,000 وجاء فريق اتحاد جوبان امين لقم على المركز الخامس بمبلغ مالي 10,000.

إدارة نادي الحضن الرياضي قامت أيضا بتكريم مؤسسي النادي سابقا بقيادة المرحوم الشيخ حسين الحماطي والدكتور محمد مزاحم والكابتن عارف الوادي والاستاذ خالد مفتاح.


-تم تكريم الشخصيات الحاضرة بشهادات تقديرية من قبل إدارة نادي الحضن الرياضي حيث تم تكريم مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة احمد صالح الراعي بدرع تذكاري فيما تم تكريم بقية الشخصيات بشهادات تقديرية حيث تم تكريم مدير عام المديرية الاستاذ ناصر عوض موسى ورئيس  المجلس الانتقالي م لودر الشيخ حسين القفعي ومدير مكتب الصحة العامة والسكان د محمد مزاحم ومدير أمن لودر المقدم عادل العوسجي وقائد اللواء 89 مشاة العميد محمد علي جبر ومدير حزام لودر محمد الشقاع وقائد جبهة ثرة طه حسين و مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ علي اليافعي ومدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن جلال فضل ومدير مستشفى محنف د نبيل الكازمي ومدير الأشغال العامة محمد حسين الجيلاني ومدير الاحوال المدنية عبدالله موسى الكازمي ومدير إعلام لودر الاستاذ جهاد حفيظ ومدير الاتصالات صالح حروبي وبعض الشخصيات الاجتماعية والإعلامية التي لايسعني الوقت لذكرها .

هناك لفتة كريمة من قبل أسرة المرحوم الشيخ حسين الحماطي تجاه داعم البطولة رئيس نادي الحضن الرياضي الشيخ أحمد القطبة حيث قامت بتكريمه وتكريم الاستاذ خالد مفتاح والكابتن عارف الوادي والكابتن خالد اليزيدي.

تم تكريم داعمي الرياضة في منطقة الحضن وهم الدكتور محمد قشاش والشيخ عادل مشعن من قبل إدارة نادي الحضن الرياضي.


تم نقل المباراة بصوت المعلق القدير حلمي فتيني.

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وإعلامية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: على المرکز مدیر مکتب

إقرأ أيضاً:

نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي

يسعى نادي الخلود السعودي للتعاقد مع الدولي المصري محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي

وأكدت صحيفة الرياضية أن إدارة نادي الخلود قد دخلت في مفاوضات من أجل ضم محمد النني صاحب الـ31 عامًا في فترة انتقالات الصيف الحالي.

ورحل النني عن صفوف الجانرز  بعد أن قضى في صفوفه 8 أعوام، وشارك خلال تلك الفترة في 161 مباراة وسجل 6 أهداف، كما تُوّج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق

وتبلغ القيمة السوقية للنني 3ملايين يورو ونصف المليون وفقًا لموقع «ترانسفيرماركت» العالمي، علمًا بأنه أصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده مع أرسنال في نهاية الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن فريق الخلود كان قد صعد إلى الدوري السعودي للمحترفين للموسم المقبل، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.
 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • محمد أبو تريكة يُنعي أحمد رفعت.. ماذا قال؟
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • محمد علي رشوان يكتب: أساس النجاح.. على اللاعبين أن يدركوا أهمية المشاركة والسير على البرنامج التدريبي وتقليل الفسح والتنزه
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى