تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث انقلاب تروسيكل أسفل الطريق الإقليمي بقرية غمازة الكبرى في الصف بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 48 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس وفاة وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين إصابة  6 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل أسفل الطريق الإقليمي بالصف 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أسفل الطريق الإقليمي بقرية غمازة الكبرى بدائرة مركز شرطة الصف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين انقلاب تروسيكل أسفل الطريق الإقليمي، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى الصف المركزى لتلقي العلاج اللازم.

وقال رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة ببنها 

كما أصيب 4 أشخاص فى مشاجرة بين طرفين بقرية كفر مويس التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، إثر تجدد خلافات سابقة بين الطرفين، تم نقل المصابين للمستشفى، وتمكنت مباحث مركز بنها من القبض على 4 سيدات وشخص مصاب، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد ربيع رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول "على.أ" مصاب بقطع ذبحى، "صابر.ع" مصاب بجرح قطعى بالرأس، و"خيرية.ح" مصابة بجرح قطعي بالرأس، "أحمد ع" مصاب بكدمات.

انتقل على الفور ضباط مباحث المركز وتم ضبط "رمضان.م.م"، مصاب بالرأس، و4 سيدات، وبالفحص تبين أنه ترجع الخلافات للعام الماضى، وقيام متهمين من طرف الجناة بقتل شاب من طرف المصابين المجنى عليهم، وصدر حكم  قضائى ضد المتهمين بالحبس 15 عاما، وبراءة شقيقهم المتهم الثالث، وتم إغلاق منزل المتهمين وطردهم، وفوجئت أسرة القتيل بقيام المتهمين "زوجات المتهمين المحبوسين" بفتح المنزل والتعدى عليهم.

واليوم الجمعة قام "رمضان.م.م" "صدر حكم ببراءته"، بالتعدى على والدة القتيل وأبنائها، وقيام السيدات بإلقاء مياه بشطة والتعدى على المصابين، تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم فى الواقعة " سكين"، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث إنقلاب تروسيكل الطريق الإقليمي الصف محافظة الجيزة حادث مرورى أشخاص فی فی حادث

إقرأ أيضاً:

تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم

أصيب 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» محملة بالركاب، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري، بدائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقي اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري بدائرة مركز طاميه، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة 6 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات فى الطريق السياحى