أمرت جورجيا ميلوني، رئيسة الوزراء الإيطالية سفارة روما في ألبانيا بتسديد فاتورة مطعم، بعد تناول مجموعة من السياح الإيطاليين الطعام وفرارهم دون أن يدفعوا ما عليهم في أحد المطاعم الألبانية، الأسبوع الماضي.

وكان المطعم قد نشر على وسائل التواصل الاجتماعي صورا لمجموعة السياح الإيطاليين مرفقا بالحساب المطلوب والبالغ 80 يورو.

 

اعلان

وأصدرت السفارة الإيطالية في تيرانا بيانا توضيحيا حول الحادثة، مؤكدة "تسوية الفاتورة" التي لم يسددها السائحون الإيطاليون.

وقال البيان: "يحترم الإيطاليون القوانيين ويسددون ديونهم. ونأمل ألا تتكرر مثل هذه الحالات".

"اذهب وادفع فاتورة هؤلاء الحمقى من فضلك"

وأمضت ميلوني وأسرتها بضعة أيام في ألبانيا هذا الأسبوع ضيوفا على رئيس الوزراء الألباني إدي راما، الذي تشهد بلاده ازدهارا في قطاع السياحة هذا الصيف مع توافد الزوار للاستمتاع بشواطئها ذات الرمال البيضاء والاستفادة من أسعارها المنخفضة مقارنة ببقية أنحاء أوروبا.

شاطئ خاص يوفر ملاذاً للكلاب خلال صيف شديد الحرارة في إيطاليا"كابوس لسكان روما".. توقعات برقم قياسي في عدد زوار إيطاليا هذا العامتناقلته أجيال رغم بطش الحروب ومخاطر الزمن.. التاريخ الكبير لأصغر مصحف في ألبانيا

وصرح راما لصحيفة لا ستامبا الإيطالية اليومية، بأنه عندما انتشرت أنباء عن هروب بعض الإيطاليين دون دفع الحساب تدخلت ميلوني للمساعدة. ونقل راما عن ميلوني قولها للسفير الإيطالي لدى ألبانيا "اذهب وادفع فاتورة هؤلاء الحمقى من فضلك".

المصادر الإضافية • وكالات

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية خمس سنوات على فاجعة جنوة... إيطاليا تحيي ذكرى انهيار جسر موراندي الذي خلف 43 قتيلا شاهد: انهيار طيني في جبال الألب في إيطاليا سياح ألمان متهمون بتحطيم تمثال عمره 150 سنة خلال عطلة في إيطاليا سياحة ألبانيا إيطاليا جورجيا ميلوني مجتمع اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا حرائق غابات روسيا محكمة ضحايا قتل السعودية أوكرانيا الصين كولومبيا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا حرائق غابات روسيا محكمة ضحايا قتل My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: سياحة ألبانيا إيطاليا جورجيا ميلوني مجتمع فرنسا حرائق غابات روسيا محكمة ضحايا قتل السعودية أوكرانيا الصين كولومبيا فرنسا حرائق غابات روسيا محكمة ضحايا قتل

إقرأ أيضاً:

شاهد.. إيطاليا تصعق كرواتيا وتتأهل لثمن نهائي يورو 2024 وإسبانيا تحقق العلامة الكاملة

سجل ماتيا زاكايني هدفا في الوقت بدل الضائع ليقود إيطاليا للتعادل 1-1 مع كرواتيا لتتأهل بلاده للدور ثمن النهائي لبطولة كأس أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، فيما حققت إسبانيا متصدرة المجموعة العلامة الكاملة بالفوز 1-0 على ألبانيا، اليوم الاثنين في ختام مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول.

ورفعت إيطاليا رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف إسبانيا متصدرة المجموعة الثانية ليتأهلا سويا لمرحلة خروج المغلوب. بينما تجمد رصيد كرواتيا عند نقطتين لتودع البطولة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.. مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024list 2 of 2شاهد ملخص مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024end of list

وأحرز البديل زاكايني هدفا بتسديدة متقنة في الزاوية العليا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع ليتعادل فريق المدرب لوتشيانو سباليتي.

وكان لوكا مودريتش قد منح التقدم لكرواتيا في الدقيقة 55 بعدما تابع كرة مرتدة وسجل في شباك جيانلويجي دوناروما بعد لحظات من تصدى حارس إيطاليا لركلة جزاء من لاعب ريال مدريد المخضرم.

حسرة المنتخب الكرواتي بعد هدف التعادل (رويترز) إسبانيا تحقق العلامة الكاملة

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، سجل فيران توريس هدفا في الشوط الأول ليقود إسبانيا لتحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بتغلبها 1-صفر على ألبانيا التي ودعت البطولة.

وكانت إسبانيا قد ضمنت التأهل في صدارة مجموعتها الثانية بعد فوزها بأول مباراتين. وغير لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا تشكيلته الأساسية بالكامل إذ كان المدافع إيمريك لابورت هو اللاعب الوحيد الذي كان ضمن التشكيلة الأساسية التي شاركت في الفوز على إيطاليا.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13 عندما سدد توريس كرة بيسراه من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم إلى داخل الشباك مستغلا تمريرة بينية من داني أولمو.

وبهذا تودع ألبانيا البطولة بعدما أنهت دور المجموعات في المركز الأخير بنقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • الامتناع عن التصويت يضع الاتحاد الأوروبي في ورطة.. وميلوني تدعو لطريق مختلف
  • يبلغ 28 عاما.. من هو رئيس وزراء فرنسا المحتمل؟
  • سفير الإمارات لدى إيطاليا: كأس رئيس الدولة للخيول العربية تعزز الدبلوماسية الرياضية وتسهم في بناء جسور التواصل
  • إيطاليا تتأهل بشق الأنفس إلى ثمن نهائي كأس أوروبا بتعادل مثير أمام كرواتيا، وإسبانيا تواصل التألق بفوزها الثالث على ألبانيا.
  • شاهد.. إيطاليا تصعق كرواتيا وتتأهل لثمن نهائي يورو 2024 وإسبانيا تحقق العلامة الكاملة
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء جمهورية ألبانيا
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء ألبانيا
  • قمة نارية بين كرواتيا وإيطاليا… وإسبانيا في مواجهة ألبانيا
  • ماذا تحتاج إيطاليا في موقعتها ضد كرواتيا لتجنب الخروج المبكر من "يورو 2024"؟
  • موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة