قال الإعلامي محمد الباز، إن الشعب المصري قادر على مجابهة هذه الطاقة السلبية التي يبثها أعداء الوطن والجماعات الإرهابية من إشاعات وأكاذيب لإحباطه، لافتاً أن الشعب قادر على أن يكمل حياته ويتغلب على المشاكل والأزمات والشائعات والشوشرة والأكاذيب.

وأضاف الباز خلال برنامج آخر النهار على قناة النهار أن الشعب المصري شعب محب للحياة وقادر على أن يحيا، وقال"لما تعيش في ظروف فيها رفاهية ده عادي، لكن أن تعيش في ظروف صعبة، وتستطيع أن تعيش وتكمل وتحلم وتقول بكرة أفضل، ويبقى عندك الأمل، فأنت عندك قدرات هائلة وحب وعشق في الحياة بتخليك تتغلب على مشاكل صعبة".

وأوضح "لما تعيش حياتك على السوشيال ميديا تلاقي حالة من الشكوى العامة والغضب من كل شيء والاستياء، وناس قاعدة تقطع في هدوم بعض وترمي بلاها على الدولة والحكومة والشعب، وناس بتكذب وتنافق وتفبرك".

وأشار محمد الباز إلى إن تجربة الشعب المصري في الحياة وتحدي الأزمات يجب أن تدرس، مشيرً إلى أن الشعب المصري يواجه كل يوم كمية طاقة سلبية كبيرة جداً تصدر له عبر السوشيال ميديا، هذه الطاقة السلبية كفيلة أن تجعل المواطن ينهي حياته من فقدان الأمل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشائعات الجماعات الإرهابية محمد الباز الشعب المصرى الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات واسعة بعد تناقله بعد السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الحسناء السودانية ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آلاء المبارك, وهي تشارك في حفل زواج إحدى صديقاتها بدولة الإمارات وفقاً لما ذكر ناشرو المقطع.

وظهرت الحسناء الشهيرة باسم “لوشي”, وهي تتمايل في الرقص بأزياء وصفها المتابعون بالمثيرة للجدل على أنغام مطربة الحفل إنصاف مدني.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين تفاعل مع الظهور المثير لحسناء السوشيال ميديا, حيث كتب أحد متداولي المقطع: (لوشي تفك العرش).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البلوجر هبة حمدي: الصدفة وخدمة العملاء سر تقديم محتوى على تيك توك
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": مصر بها أقدم أرشيف لكتابة تاريخ الوطن العربي
  • حررت مصر من الجماعة الإرهابية.. «الحزب العربي الناصري» يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • رئيس «المصريين الأحرار»: الشعب المصري قادر على حل المشكلات
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟