موقع 24:
2024-10-01@13:56:25 GMT

تايلور سويفت تعرض نسخة مميزة من ألبوم 1989 لـ "البيع"

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

تايلور سويفت تعرض نسخة مميزة من ألبوم 1989 لـ 'البيع'

أكثر من 440 ألف إعجاب وآلاف التعليقات.. حققها إعلان مغنية الريف الأمريكية تايلور سويفت عن عرض نسختها الخاصة من ألبومها الخامس "1989"، للبيع عبر الإنترنت، خلال 48 ساعة فقط.

ألبوم 1989 هو الخامس في مسيرة سويفت الذي صدر عام 2014

فعبر حسابها على إكس (تويتر سابقاً)، نشرت تايلور صورة لها أرفقتها بتعليق: "اسمحوا لي أن أقدم ألبوم 1989 "نسختي الخاصة"، الإصدار الأصفر من إنتاج سانرايز بوليفار، متاح على موقعي لمدة 48 ساعة القادمة".

وظهرت تايلور في الصورة، مستلقية على رمال الشاطئ، وقد رفعت ساقيها في الهواء، وذراعها تغطي وجهها، مع إسم الألبوم "1989"، مضيفة إسم المصور بيث غارابرانت، ورابط البيع.

Allow me to introduce…The 1989 (my version) Sunrise Boulevard Vinyl Edition ???????? Available on my site for the next 48 hours ????https://t.co/klomIqGx38

????: Beth Garrabrant pic.twitter.com/myTj4wxI2j

— Taylor Swift (@taylorswift13) August 17, 2023 مفاجأة في ختام المحطة الأمريكية

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن تايلور سبق وأعلنت جهوزية نسختها الخاصة من ألبوم "1989"، خلال حفلها الأخير في لوس أنجليس يوم 9 أغسطس (آب) الجاري، قبل أن تنتقل لاحقاً إلى أوروبا لاستكمال جولتها الفنية "إيراس".

وقالت للجمهور: "ها نحن في آخر ليلة لنا في المحطة الأمريكية من جولة إيراس في اليوم التاسع من الشهر الثامن، و"هناك شيء كنت أخطط له حقاً، لفترة طويلة، وبدلاً من إخباركم، سأريكم ما هو"، وأخرجت نسخة من الألبوم وعرضتها على الشاشة ليراها الجمهور.

Turns out it’s NOT the end of an era ???? Miami, New Orleans, Indy and Toronto: The Eras Tour is coming to you in 2024 with @gracieabrams! Verified fan registration for all shows is open now - visit https://t.co/xw6YMN3GMc for more information pic.twitter.com/DCgFQb2U22

— Taylor Swift (@taylorswift13) August 3, 2023 الألبوم المفضل سيكون جاهزاً

وفي اليوم التالي، نشرت تايلور تغريدة عبر "إكس" لفتت فيها إلى أن نسخة تايلور من "1989" في طريقها إلى الجمهور، مشيرة إلى أن ألبوم 1989 غيّر حياتها بطرق لا حصر لها".

وإذ أعربت عن فرحها بأن الألبوم المفضل في مسيرتها الفنية، ستصدر منه نسخة خاصة ومميزة في 27 أكتوبر (تشرين الأول) 2023، بسعر حوالي 32 دولاراً، أرفقت التغريدة برابط الطلب والحجز.

Surprise!! 1989 (Taylor’s Version) is on its way to you ????! The 1989 album changed my life in countless ways, and it fills me with such excitement to announce that my version of it will be out October 27th. To be perfectly honest, this is my most FAVORITE re-record I’ve ever done… pic.twitter.com/JFYOWhBxhj

— Taylor Swift (@taylorswift13) August 10, 2023 تجديد أعمال ونجاحات

وبحسب الصحيفة نفسها، سيعيد الألبوم المرتقب عرض جميع أغانيها الأصلية، ولكن بتوزيع موسيقي جديد، إضافة 5 أغانٍ جديدة، لم يتم الكشف عن أسمائها، ليكون بذلك الألبوم الرابع الذي تعيد تايلور تسجيله بعد Fearless (أبريل 2021)، Red (نوفمبر 2021) وSpeak Now (2022).

وألبوم "1989" هو الخامس في مسيرة سويفت، وكان قد صدر في 27 أكتوبر (تشرين الأول) 2014، ليأتي قرار إعادة تسجيل الألبوم بعدما حقق أرباحاً ضخمة، ونال العديد من الجوائز مثل غرامي أواردز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تايلور سويفت

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة

في خطوة جديدة تعكس مدى تفاعلها مع جمهورها، فاجأت النجمة شيرين عبدالوهاب محبيها بإعلانها عن تقديم هدايا شخصية للفائزين في التحدي الذي أطلقته مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي شيرين المستمر للتواصل مع جمهورها والتعبير عن شكرها لدعمهم المستمر.

شيرين عبد الوهاب تفاصيل تحدي الفنانة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها 

وأطلقت شيرين عبد الوهاب تحدي رقص عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، وحثت جمهورها على المشاركة فيه، ولتشجيعهم أكثر، أعلنت عن منح هدايا قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل، هذا التحدي جاء في إطار سعي شيرين إلى نشر أجواء من الفرح والتفاؤل بين جمهورها.

منشور شيرين عبد الوهاب 

 

شيرين عبد الوهاب تعبر عن حزنها لأحداث لبنان الجارية 

على صعيد آخر، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا عن حزنها الشديد للأوضاع التي تمر بها دولة لبنان، مؤكدة على عمق حبها لهذا البلد وشعبه، وقد تلقت تعليقات إيجابية كثيرة من الجمهور اللبناني الذي عبر عن شكره وتقديره لموقفها الإنساني.

أحدث الأعمال الفنية لشيرين عبد الوهاب 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد عبد الوهاب تواصل تقديم أعمال فنية جديدة، حيث أعلنت مؤخرا عن الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد، وذلك بعدما طرحت أغلب أغاني الألبوم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت هذه الأغاني نجاحا كبيرا وحصدت ملايين المشاهدات والاستماع من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

مقالات مشابهة

  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • ريال مدريد لإيجاد أفضل نسخة.. وبايرن للثأر من هزيمة 1982
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • أسعار صادمة لحفل أنغام في المتحف المصري الكبير
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • كيفية إعداد مشاركة الشريك في صور Google
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه