روح الفنان محمود العسيلي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان «مين كان يصدق»، وذلك بعدما حققت أكثر من 400 ألف مشاهدة في 48 ساعة من طرحها.

وشاركالعسيلي المقطع الترويجي لأغنية «مين كان يصدق» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها: «مين كان يصدق دع العسيلي في الصيف».

View this post on Instagram

A post shared by Mahmoud El Esseily عسيلي (@esseily)

وجاءت كلمات الأغنية: «لا كان بعيد أصله خايف يتقسم، يا جميلة ليه رجعتينا، لسهرنا وطول ليالينا، خدتي ذنبي قلبي ولع نار، خلتيني احب الدنيا، واسمع المزيكا تاني، مين كان يصدق ده، مش ممكن لا لا لا هو فيه حد النهارده، يعرف يصد الجمال ده، فيه حد يعرف ده، مش ممكن لا لا لا».

محمود العسيلي يكشف عن أحدث أعماله بصيف 2023

وكان الفنان محمود العسيلي، قد أعلن في وقت سابق عن خطته الفنية خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن مجموعة أغاني مقرر طرحها خلال موسم الصيف.

وشارك محمود العسيلي، فيديو يكشف فيه تفاصيل الأغاني، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، وعلَّق عليه: «استنوا عسيلي في الصيف وأغنية جديدة كل أسبوع».

اقرأ أيضًامحمود العسيلي يطرح أحدث أغنياته بعنوان «الكل عليك بينم» (فيديو)

محمود العسيلي يكشف تفاصيل أحدث أعماله الغنائية «فيديو»

محمود العسيلي يكشف لأنغام عن سر التلحين بعمر 10 سنوات | فيديو

برشاقة الشباب.. غادة عبد الرازق تتألق بـ«الأخضر والتاتو» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود العسيلي محمود العسيلى العسيلي محمود عسيلي العسيلى عسيلي محمود العسیلی

إقرأ أيضاً:

سيد محمود سلام يكشف عن رحلته مع تنفيذ الاستفتاء ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي

ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط  أقيمت منذ قليل ندوة بعنوان “السينما تصنع الحب” برئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان في دورته الـ 40، والتي تحمل اسم النجمة الاستعراضية “نيللي” وأدارت الندوة انتصار محمد.

 

علق الناقد سيد محمود سلام مدير الاستفتاء عن رحلته مع تنفيذ الاستفتاء قائلًا: "وجدت صعوبة كبيرة وعشت مع هذا الاستفتاء كل النتائج سواء خاطئة أو صحيحة، ولكنها تجربة مهمة ومفيدة، اتوافق بشكل كبير من النتائج التي أسفر عنها الاستفتاء، وجدت تغيرات كثيرة في الاستفتاء حتى اتفقت مع الأمير أباظة رئيس المهرجان على الوقوف عند حد مشاركة 53 ناقدًا وإبداعيًا حتى أسفرت النتائج بحصول فيلم "حبيبي دائما" على المركز الأول".

 

وتابع: الاستفتاء شارك فيه 6 من النقاد الشباب، والذين ساهموا فى تغيير نتائج الاستفتاء نوعا ما حيث دخلت أفلام شبابية أو جديدة مثل "هيبتا" و"سهر الليالي" وغيرها، مؤكدًا إلى أن العنصر النسائي في الاستفتاء تواجد بقوة حيث احتلت القائمة فاتن حمامة وتلتها سعاد وشادية.

 

أما الناقد سمير شحاتة قال: "هناك ظاهرة من وجهة نظري إيجابية، وهي أنه هناك أفلامًا غير رومانسية في مضمونها الأساسي لكنها تعبر عن رومانسية نتيجة للخط الدرامي الرومانسية بالعمل، وهذا شاهدناه في أفلام كثير منها "الرصاصة لا تزال في جيبي" و"زوجة رجل مهم" و"ذهب مع الريح"، وبالنسبة للاستفتاء اتفق مع نتائجه بشكل كبير".

 

وعن غياب الأفلام الرومانسية علق سمير: "أرى أن السبب الرئيسي في غياب الأفلام الرومانسية عن السينما هو ظهور مصطلح "السينما النظيفة"، والذي جعل بعض الفنانين يرفضون هذه النوعية من الأفلام بسبب المشاهد".

 

نبذة عن مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 40  والتي تحمل اسم النجمة “نيللي”، يقام تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في إفريقيا وآسيا وأوروبا، ومن المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يكشف عن أحدث أعماله وسط الطبيعة «صورة»
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • «حكاية متتنسيش».. دياب يطرح أغنيته الجديدة بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • بعد خطوبتها.. آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها «قلبي ارتاح» (فيديو)
  • سيد محمود سلام يكشف عن رحلته مع تنفيذ الاستفتاء ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة