تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة (وكالات)

تفاعل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، مع ما تردد عن إمكانية انتقال مهاجمه أنسو فاتي إلى ريال مدريد، في إطار الميركاتو الصيفي الجاري.

تفصيلا، وخلال المؤتمر الصحفي لتشافي قبل لقاء قادش، المقرر الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية من الليجا، تلقى المدرب الإسباني سؤالا عن كلمات نظيره في الفريق الملكي، كارلو أنشيلوتي، بخصوص اللاعب الشاب.

اقرأ أيضاً أبراج هي الأكثر حظا في الـ 4 الأشهر الأخيرة من 2023.. نجاحات مالية ومهنية كبيرة 18 أغسطس، 2023 توقعات الأبراج ليوم السبت 19 أغسطس 2023.. أبراج محظوظة وستحقق نجاحات كبيرة 18 أغسطس، 2023

وكان أنشيلوتي سُئل في مؤتمر صحفي آخر، اليوم الجمعة، عن فرص التعاقد مع أنسو فاتي، فقال: “إنه لاعب شاب وموهوب، وينتظره مستقبل باهر.. هذا كل ما يمكنني قوله”.

بدوره، علق تشافي: “فاتي لمدريد؟ هل تمزح؟ لقد كنت صريحا للغاية الأسبوع الماضي.. فاتي تراث النادي الآن وفي المستقبل، لا يمكن أن يكون الأمر أكثر وضوحا”.

وأضاف: “إنهم يولدون مناظرات عقيمة مع فاتي، وأنا لا أفهم ذلك.. إنه لاعب ينتمي إلى برشلونة، ونحن نعتمد عليه”.

وتابع تشافي: “فاتي في حالة جيدة، ونحن سعداء للغاية بأدائه، دعونا نأمل أن ينتهي كل هذا (شائعات انضمامه لمدريد) لأنه لا معنى له”.

وختم مدرب البارسا: “لدينا موقف صعب مع مسألة اللعب المالي النظيف، إنه وضع معقد نكافح معه.. بإمكانك رؤيته في مسألة تسجيل اللاعبين.. وفي النهاية علينا تقييم الأمور، والرهان على أولويات الفريق، واتخاذ القرارات بناءً على ذلك”.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الدوري الاسباني برشلونة تشافي ريال مدريد فاتي

إقرأ أيضاً:

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

انتقد مدرب منتخب البرازيل، دوريفال جونيور أداء الحكم الفنزويلي خيسوس فالنزويلا ومساعديه على رأس حكم الفيديو المساعد (فار)، بعد تعادل فريقه أمام كولومبيا (1-1)، في ختام منافسات المجموعة الرابعة بكوبا أمريكا، ما سيجبر "السيليساو" على مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

ويرى دوريفال أن حكم اللقاء لم يحتسب ركلة جزاء لصالح مهاجم البرازيل فينيسيوس جونيور في الشوط الأول، حين كانت البرازيل متقدمة بهدف، وقبل أن تدرك كولومبيا التعادل مباشرة عبر دانييل مونيوز.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، قال مدرب البرازيل إن "الحكم كان له دورا حاسما. داخل الملعب الجميع رأى أنه كانت هناك ركلة جزاء باستثناء الحكم والفار...لقد أضر هذا بالبرازيل كثيرا".

كما اعترض دوريفال على تلقي فينيسيوس بطاقة صفراء بعد وقت قليل من بدء المباراة بعد التحام مع لاعب كولومبيا خاميس رودريجيز، الأمر الذي سيحرم لاعب ريال مدريد من اللعب أمام أوروجواي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقال "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وفي موقف أرى أنه كان محض صدفة، انتهى الأمر بحصول فيني على بطاقة صفراء. غريب جدا كل ما حدث".

بهذا التعادل أمام كولومبيا، أنهت البرازيل دور المجموعات برصيد 5 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، بعدما تعادلت أيضا أمام كوستاريكا بلا أهداف، وحققت فوزا واحدا على باراجواي (4-1)، لتقع في مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا