بالأرقام.. كل ما قدمه ميسي مع إنتر ميامي قبل نهائي كأس الدوريات، نجح الليونيل ميسي النجم الأرجنتيني الكبير، في إثبات ذاته بجداره مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، الذي انتقل له بعدما أنهى تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث خطف الأنظار منذ أول مباراة شارك بها.

فقد نجح في قيادة فريق إنتر ميامي الأمريكي، حتى الوصول لنهائي بطولة كأس الدوريات، ليضرب موعدًا مع فريق ناشفيل.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، كل ما قدمه ميسي مع إنتر ميامي قبل نهائي كأس الدوريات.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي

وسجل ميسي 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في 6 مباريات فقط بقميص إنتر ميامي، الذى حقق انتصاره الخامس تواليا فى كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.

موعد مباراة إنتر ميامي وناشفيل في نهائي كأس الدوريات

من المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل الموافق 20 من أغسطس الجاري، في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة صباحا بتوقيت أبو ظبي.

فشلت خلاص.. بيراميدز ينسحب من صفقة الموسم ويترك الساحة أمام الأهلي خلصت خلاص.. الأهلي يحسم صفقة الموسم القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وناشفيل في نهائي كأس الدوريات

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، قناة الكويت الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات ميسي في كأس الدوريات والدوري الأمريكي.

تردد قناة الكويت الرياضية

القمر الصناعي هو: نايل سات.

التردد هو: 11678.

معامل التصحيح هو: ⅚.

معامل الترميز هو: 27500

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميامي ميسي ليونيل ميسي الدوري الأمريكي أرقام ميسي ليونيل ميسي مع انتر ميامي نهائی کأس الدوریات میسی مع إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

بالأرقام..مصدر أمني مسؤول:تضخم في الرتب الكبيرة في وزارة الداخلية وتخصيص جيوش حمايات لهم

آخر تحديث: 29 يونيو 2024 - 11:17 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف مصدر امني مسؤول، السبت، عن الأعداد والرتب الموجودة في وزارة الداخلية العراقية المستمرة في الخدمة الفعلية. ووفقًا للمصدر ، فإن الأرقام تبين وجود عدد كبير من الضباط من مختلف الرتب، مما يعكس حجم الجهاز الأمني وقدراته البشرية الكبيرة، أن هناك 20 ضابطًا برتبة فريق، فيما يصل عدد الضباط برتبة لواء إلى 524 ضابطًا، أما الضباط برتبة عميد فقد بلغ عددهم 5598 ضابطًا، في حين تسجل رتبة عقيد العدد الأكبر بواقع 12586 ضابطًا.وأوضح المصدر، لوكالة شفق نيوز، أن وزير الداخلية طلب كشف حساب بأعداد الضباط لغرض منحهم أفراد حمايات وسائقين، ولتحقيق ذلك، تم تشكيل لجنة لإعداد ضوابط تحديد الحمايات وعرضها أمام الوزير خلال 72 ساعة.وقررت اللجنة في توصياتها منح فرد حماية واحد فقط لكل ضابط يحمل رتبة عميد، إلا أنه بعد بيان ارتفاع الأعداد تراجعت اللجنة عن قرارها وأوصت بإلغاء منح الحمايات للعمداء.وبحسب الوثائق، أوصت اللجنة بمنح وكيل الوزارة من يحمل رتبة فريق 12 منتسباً (سائق وحماية)، والضابط الذي يحمل رتبة فريق مع منصب 10 أفراد (سائق وحماية)، والضابط الفريق بدون منصب 6 أفراد.كما تم تحديد عدد الحمايات للضباط برتبة لواء، حيث يمنح اللواء بمنصب أربعة أفراد، ولواء بدون منصب فردين، أما العميد بمنصب فيمنح فرد حماية واحد، في حين تقرر عدم منح الحمايات لكل عميد بدون منصب أو عقيد بمنصب أو دونه. كذلك، أوصت اللجنة بمنح الضابط برتبة فريق متقاعد فردين (حماية وسائق)، واللواء المتقاعد حماية واحد.وأشار المصدر، إلى أن هذه التوصيات تم رفعها إلى وزير الداخلية عبد الامير الشمري بانتظار أن يصادق عليها خلال الأيام المقبلة، مرجحا أن يتجه الوزير لإلغاء حمايات العمداء لكثرة أعدادهم.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • بالأرقام..مصدر أمني مسؤول:تضخم في الرتب الكبيرة في وزارة الداخلية وتخصيص جيوش حمايات لهم
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية في تمام الساعة 10:30مساءً
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • اختبار طبي لسيف الجزيري قبل لقاء الزمالك وسيراميكا
  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات دور الـ16
  • مواعيد مباريات دور 16 يورو 2024 والمنتخبات المتأهلة
  • أسعار الذهب قرب أدنى مستوى لها في أسبوعين